المملكة تقود تحالف "أوبك+" في ضبط توازن سوق النفط وإعادته للاستقرار    «الموارد البشرية» تنفذ 26أكثر من 26 ألف زيارة رقابية وتضبط 1.089 مخالفة لأنظمة العمل    اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين اطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه جازان و خميس مشيط    «واتساب» يكشف عن ميزة جديدة    نخبة الفرسان الدوليين في تحدي ختام بطولة كأس المرتجز لقفز الحواجز    دعم العمل الإحصائي وتوطين ونقل التقنية لدعم الاقتصاد    القصبي والسدحان.. صافي يا لبن    المؤتمر الدولي يؤكد الثقة التامة بالنظام العدلي والقضائي في المملكة واستقلاليته    خطيب المسجد النبوي: الأمن أعظم النعم        الأهلي يواجه ضمك في لقاء الظروف المتشابهة            عسير .. عشق الملايين                عبدالعزيز بن سعد يطلع على برنامج مشروعات التعليم    توقعات طقس السبت: استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على هذه المناطق    مشروعات تنموية في صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال    الأمم المتحدة: المملكة قدمت دراسات عالية الجودة ومتّسقة مع أهداف التنمية المستدامة        هلالية الهوى        غوتيريش يؤكد الاستعداد للمشاركة في مفاوضات سد النهضة    التشريعات المتخصصة.. تحقيق للمساواة وإقامة للعدل    فرع هيئة الأمر بالمعروف بالشمالية ينفذ دروساً في الأمن الفكري            50 معدنا نفيسا ونادرا في باطن المدينة    البيت الأبيض: بايدن يعتقد أنه يجب إعادة النظر في تفويضات استخدام القوة العسكرية    الاتحاد يتفوق على الوحدة برباعية    سالم الدوسري: نفذت وعدي مع الوليد بن طلال    سلسلة هزائم في أطراف مأرب تحيل حلم المليشيات إلى كابوس    «المنصة» ينتهي من تصوير الجزء الثاني ويجهز للثالث    ماهي العبقرية؟    مبدع الصورة بين مهتمّ وفاشل    مقتل 20 شخصًا نتيجة انفجار سيارة ملغومة في الصومال    الإرياني: تجنيد الحوثي الإجباري أباد قرى بصنعاء    صافر.. قنبلة بيئية موقوتة يؤزّمها بطء التحرّك الدولي    باحث شرعي    1263 مركزا للانتخابات البلدية منها 424 للنساء    89 مليار ريال إنفاق المستهلكين في يناير.. والأطعمة الأكثر نصيبا    "الداخلية" تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات    القوات الخاصة للأمن البيئي تعلق على الفيديو المتداول لمطاردة واصطياد ظباء الريم    القادسية يوقف قطار الشباب بتعادل مثير    "الأمن العام" يستعيد ذكرى أحد منسوبيه استشهد قبل 18 عاماً    ب حملة #ابدأ_استمر وزارة الرياضة توعي المجتمع بثقافة الرياضة    المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت ودمرت (6) طائرات بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران    الصحة العالمية تحذر من موجتين ثالثة ورابعة لجائحة #كورونا    أبها والفتح وصراع على نقاط البقاء ورياضيو عسير و جيزان يتوقعونها ابهاوية    الشيخ الشثري يوضح حكم كشف المرأة قدمها أثناء أداء الصلاة*    شاهد.. قائد مركبة يصطدم بسيارة أخرى في عسير ويهرب من موقع الحادِث    من الأسبوع المقبل.. مصادر: "الصحة" ستوفر لقاحات "كورونا" في المستشفيات الخاصة مجاناً    الناطق باسم قائد القوات العراقية ل"البلاد": المملكة حريصة على دعم أمن واستقرار بلادنا    محمد بن سلمان يا عز المملكة وفخرها    أمير جازان يدشن مشروعات تنموية في صامطة بأكثر من 720 مليون ريال    سمو أمير منطقة جازان يعزي في وفاة مدير هيئة تطوير المناطق الجبلية ورئيس بلدية مركز القفل السابقين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سمو الأمير حسام بن سعود يزور منتجع الأرض الخضراء

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، على دعمها واهتمامها بالمشاريع والمنشآت الاستثمارية والسياحية، مؤكدًا أن التطوير السياحي لا يتم إلا بالإكثار من المشاريع السياحية النوعية.
وأكد سموه في تصريح صحفي خلال زيارته أمس لمنتجع الأرض الخضراء ببني سار ،أن الأبواب مفتوحة لأي مستثمر يرغب في الاستثمار بالمنطقة لتسهيل جميع الإجراءات لتنفيذ المشاريع الاستثمارية والسياحية، مشيرًا إلى أن هذا المنتجع ما هو إلا بداية لمشاريع أكبر ستشهدها منطقة الباحة، متمنيًا للمستثمر التوفيق.
وتطلع سمو أمير الباحة إلى تنفيذ المزيد من المشاريع الاستثمارية والسياحية بالمنطقة في ظل الفرص الاستثمارية الواعد بالمنطقة، مؤكدًا أن الهدف الأكبر الذي يتطلع له سموه هو تنفيذ مشاريع سياحية كبرى إلى جانب هذه المشاريع تخدم المنطقة وتخدم السياحة في المملكة.
ولدى وصول سموه مقر المنتجع قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، ثم تجول به مستمعًا إلى شرح من مالك المشروع المستثمر ناصر بن سعيد الزهراني، عن المنتجع الذي تم تنفيذه على مساحة 7000 متر مربع وبتكلفة تجاوزت عشرين مليون ريال.
وبين أن المنتجع يظم 15 وحدة سكنية مكونة من ثلاثة نماذج كبير ووسط وصغير، كل وحدة لها حديقة خاصة في الخلف مع موقف سيارة خاص بها، بالإضافة إلى حديقة عامة تظم طاولات وجلسات ونافورتين وستة شلالات وملاهي أطفال مجانية، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مشيرًا إلى أن المنتجع يشمل قاعة اجتماعات وصالة طعام تتسع ل 70 شخصًا ومطبخًا، إلى جانب المرافق الأخرى.
وشاهد سموه خلال الجولة أحدي الوحدات بالمنتجع وما تضمه من مكونات، فيما سلم سموه الرخصة السياحة لمالك المنتجع.
رافق سموه في الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.