قوات التحالف تحذر الحوثيين بعد محاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في نجران بطائرة مسيرة    مدير ملعب كربلاء يوضح سبب نقل وتأجيل مباراة ذوب آهن والنصر    عبد الرحمن بن مساعد: أشكر محمد بن فيصل على حديثه الطيب.. ولم أقدم دعماً للهلال منذ تركي الرئاسة    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بذكرى يوم الوحدة لبلاده    “التعليم” تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً بأكثر من ملياري ريال للتخلص من المباني المستأجرة    تنبيه بهطول أمطار رعدية على منطقة نجران    أكثر من 12000 مستفيد خدمات لمستشفى شعبة نصاب العام    اهتمامات الصحف التونسية    اهتمامات الصحف الأردنية    تقارير.. باريس يجبر على بيع مبابي أو نيمار    استمرار هطول الأمطار الرعدية والبَرد على الجنوبية و"الطائف"    وزارة الثقافة تتسلم الجمعيات والأندية الأدبية والمراكز الثقافية والمجلة العربية من وزارة الإعلام    تمديد مهلة تصحيح أوضاع الأسلحة الفردية والذخائر غير النظامية لمدة عام    لقاء حول الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الملك عبد الله    «العاصوف» يعرض «حادثة جهيمان» بالحرم المكي    اهتمامات الصحف المصرية    نائب وزير المالية يدشن معرض «سكني» الرياض    الحقيل: دعم القيادة ل«جود الإسكان» يجسد روح التكافل    الحرب من أجل السلام            في الجوهرة المشعة    الدوسري: أعضاء شرف سبب زعزعة الاتفاق    «وزير الداخلية» يبحث مع أمراء المناطق 6 موضوعات مهمة خلال الاجتماع السنوي (صور)    نائب أمير الجوف: تكثيف التوعية بأضرار المخدرات            أغلق كسارة حي المهدية.. بلدي الرياض:    أمر ملكي بترقية وتعيين 25 قاضياً ب«المظالم»    خاطفة الرضيعة «نور» في قبضة الأمن.. والأب ل«عكاظ»: حادثة غريبة    ترمب: عقوباتنا مدمرة.. ولن نسمح بإيران «نووية»                المصمك يستقبل 17 ألف زائر في شهر    «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية        الجامعة الإسلامية في المدينة تستضيف الملتقى ال(28) للجنة الدعوة في إفريقيا    فيما تستهدف مبادرة المعايرة القانونية تحقيق متطلبات التجارة العادلة.. محافظ «المواصفات»:    مشروبات البروتين.. تبني عضلاتنا أم تقصّر أعمارنا ؟    دوري الامير محمد بن سلمان : الحزم يكسب الخليج بهدف في ذهاب الملحق    «الإسكان التنموي»: بناء 4101 وحدة بالتعاون مع «كاتيرا الأمريكية»    مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة    ضربة قاصمة.. «جوجل» تحرم «هواوي» من خدماتها    المدخنون معرضون ل «الجلطات» المتكررة    تعرف على مسجد الإمام فيصل بن تركي بالدمام    نائب أمير جازان يشارك أبناء الشهداء والمصابين الإفطار الجماعي    مجلس الوزراء الفلسطيني يرحب بدعوة المملكة عقد قمة عربية طارئة    المنشطات استمعت للمولد والقرار خلال 14 ساعة    مدني مكة ينفذ 2146 جولة على الفنادق والمطاعم    %5 زيادة سنوية للمتقاعدين..!!    أنت بالمدينة..!    منتجات غذائية منتهية الصلاحية بالدمام.. و«التجارة» تعاقب الجاني    بالفيديو.. هطول أمطار على المسجد الحرام بمكة المكرمة    رئيس «الهيئة»: استهداف مقدساتنا دليل فساد وخبث عقيدة منفذيه    الرياض.. إنقاذ حياة «جنين» يعاني تشوهاً في مجرى التنفس    إصابة 5 حالات اثر انقلاب مركبة قبل الإفطار يستقبلها مستشفى ميسان العام    "حساب المواطن" يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة التاسعة عشرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





اهتمامات الصحف الليبية

أبرزت الصحف الليبية الصادرة اليوم اجتماع رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، في طرابلس، مع رئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا غسان سلامة، وتم بحث مستجدات الأوضاع حول العاصمة وجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب، والمشاورات التي تجري في مجلس الأمن الدولي لعقد اجتماع حول ليبيا التي دعت إليه ألمانيا.
و أشارت إلى لقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، عددًا من السفراء ورؤساء البعثات الدول الصديقة المعتمدة لدى ليبيا المتواجدين في تونس، وتمت مناقشة تداعيات الهجوم على المنطقة الغربية والعاصمة طرابلس.
و واصلت الصحف اهتمامها بالأوضاع العسكرية، موضحة تواصل الاشتباكات المسلحة بين قوات الجيش وقوات حكومة الوفاق لليوم الرابع عشر على التوالي، مخبرة عن مواصلة القصف الجوي من كلا الطرفين على العديد من المدن والمواقع المدنية وسط سقوط المزيد من الضحايا من الليبيين، ومنوهة إلى الاعتداء على قاعدة تنمهمنت في منطقة سبها جنوبًا.
و تطرقت إلى الاتصال الهاتفي لوزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان بالمبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة بشأن تطورات الوضع الأمني في العاصمة، وتمت مناقشة الوضع الأمني والإنساني في طرابلس.
و عرجت صحف ليبيا على تحذير غسان سلامة من اشتعال الوضع في ليبيا بعد التصعيد الخطير في طرابلس، مبينًا أن الحملة التي شنها الجيش الوطني الليبي أوصلت الوضع إلى جمود عسكري على الأرض .
//انتهى//
07:31ت م
0009
www.spa.gov.sa/1914809


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.