وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مركز دُلني للأعمال يحتضن المخيم التدريبي لمسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في الرياض

ينطلق يوم الثلاثاء القادم 11 جمادى الآخرة الموافق 27 فبراير في مدينة الرياض المخيم التدريبي لمسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 45 فريقاً مؤهلاً للنهائيات في فئات المنافسة المختلفة للمسابقة، يتلقون خلاله التعليمات والإرشادات قبل جولة التحكيم الثانية في 1 مارس 2018م، وجولة التحكيم النهائية والحفل الختامي الذي سيعقد يوم 3 مارس 2018 في فندق فور سيزونز الرياض تحت رعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.
ويستضيف مركز دلني للأعمال الفرق المتأهلة لتدريبها على الجوانب الأساسية لتشكيل المشروع بما في ذلك طرح الأفكار، وخطة السوق، وطريقة عرض المشروع حتى يتمكن المتأهلون من تعلم االمبادىء الأساسية لأفضل طرق تقديم الفكرة أو المنتج ومدى أهمية الخدمة التي يمكن أن يقدمها المشروع خاصة في ظل المنافسة المتصاعدة التي يعيشها السوق.
وتنعقد دورة التحكيم الثانية في مركز دُلني للأعمال يوم 1 مارس 2018 حيث سيقوم المتأهلون بعرض أفكارهم ومشاريعهم على لجنة تحكيم مكونة من خبراء الأعمال والأكاديميين محلياً وعربياً والذين يرتكزون في تقييمهم للمشاريع والأفكارالمطروحة على معايير المسابقة وهي مدى الإبداع والقدرة على قابلية المشروع للتوسع والانتشاروكيفية محافظة المؤسسة الاجتماعية والشركات الناشئة على استدامتها المالية على المدى الطويل، ومدى استفادة المجتمع من المشروع وأثره الإيجابي في علاج تحدي قائم أو مستقبلي.
وأوضح مدير عام مركز دُلني للأعمال المهندس علي السيار أن المركز - أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية - بالشراكة مع باب رزق جميل وشركة زين السعودية بمشاركة مجموعة من الخبراء في مجال التدريب وريادة الأعمال والإستشاريين يسعده أن يكون من الداعمين لهذه المسابقة، وأن يحتضن المخيم التدريبي لمجموعة من خيرة المبدعين وصانعي مستقبل ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية.
وقال : إن رؤية أي دولة لمستقبلها تنطلق من مكامن القوة فيها، وذلك ما انتهجته رؤية المملكة العربية السعودية 2030، فهي تعتمد على ثلاث محاورأساسية وهي المجتمع الحيوي والاقتصاد المزدهر والوطن الطموح، وهذه المسابقة تسهم في بناء مستقبل ريادة الأعمال في بلادنا و دعم الإقتصاد المحلي وتتكامل بلاشك مع أهداف الرؤية.
بدوره أعرب المدير التنفيذي للمبادرات الدولية وتطويرالأعمال في باب رزق جميل المهندس محمد يحيى حكمي عن سعادته بالوصول إلى هذه المرحلة المهمة من المنافسة حيث يجتمع المشاركون المتأهلون للنهائيات في الرياض للمشاركة في مخيم تدريبي مكثف وتلقي مزيدا من التعليمات والإرشادات على أعلى المستويات تتناول طبيعة أعمال المشاريع المستمرة في المسابقة.
وتتخطى قيمة الجوائز المالية لمسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في المملكة 325 ألف ريال ، حيث سيتم توزيعها على الفائزين التسعة، ثلاثة في كل مسار. بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى منها: تلقي تدريب على أعلى المستويات، وتلقي إرشادات وتدريبات، وفرص التواصل مع المستثمرين و رواد الأعمال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.