رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحف الإمارات تدين إطلاق الميليشيا الحوثية صاروخا باتجاه مكة المكرمة
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 14 - 09 - 3201

استهجنت الصحف الصادرة بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ماقامت به ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من إطلاق الصاروخ الباليستي على أطهر البقاع المقدسة لدى المسلمين ومهوى أفئدتهم مكة المكرمة
ووصفت صحيفة " الخليج " إطلاق جماعة الحوثي صاروخا باتجاه مكة المكرمة بأنه اعتداء فاجر يتجاوز كل القيم الدينية والأخلاقية ويعري الوجه الآثم لانقلابيي اليمن وعدم مراعاتهم لأي حرمة حتى حرمة مكة المكرمة التي فيها بيت الله الحرام.
وأكدت أن تدمير قوات الدفاع الجوي السعودية الصاروخ على مبعدة / 65 / كيلومترا من المدينة أسقط في يد جماعة الحوثي محاولة نيلهم من مقدسات إسلامية تعد قلب المسلمين وقبلتهم ".
وقالت إنه لا يتجرأ أحد على المقدسات الإسلامية إلا إذا كان مارقا أو فاسقا أو جاهلا أو جاحدا أو مخبولا وهذا الفعل المجرم يؤكد أن جماعة الحوثي قد أفلست أخلاقيا ودينيا وإنسانيا ولا " حدود دينية أو أخلاقية تردعها عن إجرامها ".
وأكدت الصحيفة أن ما حصل يشكل اعتداء على المحرمات الدينية والأخلاقية والإنسانية ويتجاوز كل ما يخطر على بال ويكشف الوجه الحقيقي لهذه الجماعة المارقة التي تستخف بالمقدسات والمحرمات .. فكيف وهي توجه صواريخها إلى مهبط الوحي وقبلة المسلمين.
من جانبها " أكدت صحيفة " الوطن " أن محاولة مليشيات الحوثي الإرهابية استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي بعيد المدى تبرهن أن هذه العصابات الانقلابية لا وازع لها ولا ضمير ولا يوجد لديها لا محرمات ولا خطوط حمراء وبينت أنها تعتمد أحط أنواع التعديات فهي لم تقم حرمة لا لأماكن المقدسة ولا لمشاعر وعواطف أكثر من مليار ونصف المليار مسلم حول العالم تهفو قلوبهم وأرواحهم لأقدس بقاع الأرض.
وأشارت إلى أن مليشيات الحوثي والمخلوع التي انتهجت في مرحلة سابقة تدمير مساجد في اليمن واتخاذها مقار لمسلحين .. صعدت اليوم من تعدياتها الهمجية الوحشية بطريقة تبين حجم الدرك المنحط الذي وصل إليه هؤلاء القتلة والمرتزقة والمأجورين.
وتساءلت هل يمكن أن يقوم عاقل فيه ذرة من إنسانية بهكذا عدوان .. مضيفة أن التجارب مع مليشيات الحوثي والمخلوع بينت أنها من التنظيمات المسلحة التي يمكن أن تقدم على فعل أي شيء دون أن يتحرك فيها أي رادع لما يعنيه عدوانها وأيا كانت بشاعة ووحشية الفعل.
وأكدت أن الاستنكار والشجب والإدانة العالمية الواسعة لما حاول الحوثيون فعله دليل على بشاعة التعدي ودعوة صريحة لوضع حد لهذه المليشيات المنقلبة على كل شيء على الشرعية واليمن وشعبه وعلى القانون الدولي والمساعي المبذولة لإنهاء الأزمة وما تسببوا به من قتل للمدنيين الخطف والتنكيل وتدمير البنى التحتية وتجنيد الأطفال والاستيلاء على ممتلكات الدولة والتجويع والحصار والسرقة والنهب وفرض الإتاوات والاستقواء بالسلاح غير الشرعي وتهديد الملاحة في المياه الدولية عبر استهداف السفن والاستيلاء على المساعدات ومنع وصولها للمكنوبين.
ودعت " الوطن " في ختام افتتاحيتها إلى وقفة دولية أكثر قوة في مواجهة هذه الجرائم الوحشية التي تقدم عليها وتعزيز مواقفها الداعمة للشرعية بآليات تنهي الانقلاب وكل ما ترتب عليه وإنهاء تدخلات إيران.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.