للتكامل الإلكتروني.. "التنمية الزراعية" يوقع مذكرة تفاهم مع "العدل"    هيئة التخصصات الصحية تعلن تحقيق 36 جمعية صحية لمعايير كفاءة الأداء لعام 2020    " متحف حائل".. سياحة مشوقة عبر الزمن في "شتاء السعودية "    "أهمية طلب العلم في الدعوة إلى الله" محاضرة بالجامع الكبير في الرياض    تشجير ساحات المسجد الحرام    أكثر من 69 ألف مستفيد من خدمات عيادات #تطمن في #الطائف    أمير الشمالية يوّجه بعلاج طفل بأحد المراكز المتقدمة    #أمير_تبوك : صندوق الاستثمارات العامة يخطو خطوات متسارعة للأخذ بالاقتصاد #السعودي إلى آفاق بعيدة    جمعية أيتام #تبوك تعقد اجتماع مجلس الادارة وتقر عدد من القرارات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «الغذاء والدواء»: مسببات وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية تحكمها درجة الخطورة    الولايات المتحدة تسجل 147 ألفا و254 إصابة جديدة بفيروس كورونا    اهتمامات الصحف السودانية    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    إيران.. والدور التخريبي    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الصحافة في زمن الرؤية    الترجمة ظل المعرفة !    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي    شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة        سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انطلاق حملة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في المدينة المنورة

تنطلق في المدينة المنورة غداً الأربعاء حملة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" بحضور معالي الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومعالي نائب الرئيس العام لشئون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، وذلك ضمن سعي حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن والترحيب بهم .
وأعرب الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للقيادة الرشيدة لرعايتها هذه الفعاليات المباركة وما تلقاه الرئاسة من الدعم والرعاية.
وقال : أشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على ما تلقاه وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي من اهتمام سموه ومتابعته الحثيثة لكل مناشطها ، الذي يأتي انطلاقاً من حرص سموه على الرقي بمستوى الخدمات التي تقدم في منطقة المدينة المنورة لاسيما لقاصدي المسجد النبوي ، داعيا الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته .
ورفع معالي الدكتور السديس باسمه واسم الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله ، ولسمو أمير منطقة المنورة على حرصهم الدؤوب لكل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهما .
وعدّ معاليه ذلك وسام فخر وتاج اعتزاز وشرف يتوج مسيرة الرئاسة ويدعم مناشطها ويستزيد همتها في تقديم أرقى الخدمات وأفضل التسهيلات لرواد الحرمين الشريفين ، خاصة في ظل ما يشهده الحرمان الشريفان من مشروعات عملاقة وتوسعات تاريخية تصب في مصلحة قاصدي الحرمين الشريفين والارتقاء بمنظومة الخدمات فيهما .
من جهته أوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بوكالة الرئاسة العام لشؤون المسجد النبوي عبدالواحد بن علي الحطاب أن الوكالة تعتزم من خلال استمرار الحملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا بنسختها الثالثة على توثيق التواصل بين العاملين والعاملات وبين ضيوف الرحمن في المسجد النبوي وساحاته وتقديم الإهداءات لهم وهي عبارة عن حقائب وكتيبات ومظلة وسجادة وسواك وأقراص ضوئية وماء زمزم .
وقال الحطاب إنه من خلال التجارب في السنوات السابقة كان لذلك الأثر الطيب لدى ضيوف الرحمن زائري المسجد النبوي الشريف الذي يحقق راحتهم و طمأنينتهم ، مشيرا إلى أن أعداد وتنفيذ مثل هذه البرامج والحملات هو سعياً للارتقاء بالخدمات وتحقيق ما يعين الزائر الكريم على أداء عبادته بكل يسر وسهولة وذلك تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في خدمة قاصدي وزائري الحرمين الشريفين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.