الملك سلمان وولي العهد يهنئان ترامب    مليون دولار شرط تاوامبا للاستمرار مع التعاون    تحذير من شبه انعدام الرؤية على القنفذة والليث    روسيا تسجل 6718 إصابة جديدة بفيروس كورونا    اشترت بكثافة وقت الأزمة.. مخزون الصين من النفط الخام يقارب المليار برميل    ميسي يفجر قنبلة مدوية في برشلونة    زيدان يقلق جماهير ريال مدريد بسبب فاران    محرز: كنت أتمنى المزيد من الاهداف    حاكم تكساس يصدر أمراً بضرورة تغطية الوجه في ولايته    اهتمامات الصحف الليبية    في أكبر حصيلة يومية.. أمريكا تسجّل 54 ألف إصابة بكورونا    الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا    إثيوبيا تتحدى القانون الدولي وتتنصل من التزاماتها    تمديد عدد من المبادرات الحكوميةبأمر الملك:    كعادتهم طأطأوا رؤوسهم خلف «المرياع» في قطر    هنيئاً للشعب بقيادته    مكة.. ضبط مواطن نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع الآداب العامة    .. وتضبط بنجلاديشيين يهربان الأموال للخارج    فكرتي    وقتك أثمن ما تملك    هل سنؤثّر في السياحة الدولية؟    «الإعلام الرياضي» يطوع «الحجر المنزلي» في تطوير قدرات منسوبيه    وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي للدورة ال65    الرائد ينهي الكشف على لاعبيه ويرشح القحطاني لغرفة التحكم بكورونا    تحسين القدرة البصرية بتعريض العين للضوء الأحمر العميق    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    المقام السامي يوافق على تعيين رؤساء لخمس جامعات    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    من يكن الغراب له دليلاً.. !    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    التخطيط التخصصي وواجب التوجيه    فيصل بن مشعل يرقي منسوبين في الإماراة ويطلع على دليل شؤون المخدرات    القبض على أردنيين حاولا تهريب 360 ألف حبة كبتاجون بمنطقة تبوك    صوت الحق    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    روبوت لتوزيع الأسئلة على طلاب جامعة مصرية    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    لبنان نصر الله: بعد انعدام الأمن وغرق الليرة عَزََ حتى رغيف الخبز    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    تجارة الباحة تضبط 225 مخالفة    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    السديس يفتتح الدورة العلمية الصيفية عن بُعد    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    سمو أمير القصيم يطلع على الدليل المساعد في إجراءات العمل لإدارة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بإمارة المنطقة    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    «مساجد جدة» تعود ب «حذر» في مواجهة كورونا    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الدكتور التركي يشيد بدعم خادم الحرمين الشريفين للمركز الدولي لمكافحة الإرهاب

أشاد معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للمركز الدولي لمكافحة الإرهاب بالأمم المتحدة ، عضدًا للجهود المبذولة في مواجهة هذا الخطر الداهم الذي يهدد العالم بأسره.
وقال في تصريح صحفي اليوم : " إن دعم خادم الحرمين الشريفين للمركز، ينطلق من رسالة الإسلام الخالدة التي حثت على العدل بين الناس ورغّبت في الإحسان إلى الخلق ونشرت قيم التسامح والتعاون والأخذ على أيدي المتطرفين والغلاة ، وأن دعمه ينطلق من موقف المملكة العربية السعودية الثابت وما قامت عليه في سياساتها وقيمها النابعة من الكتاب والسنة ".
وأكد الدكتور التركي أن مبادرة خادم الحرمين الشريفين بإنشاء المركز الدولي لمكافحة الإرهاب ، جاءت امتدادًا لنهج المملكة العربية السعودية الداعم للسلم والأمن في المنطقة العربية والإسلامية والعالم أجمع .
وأبان معاليه أن هذا النهج هو ما يحفظ بتوفيق من الله للمملكة سلمها الاجتماعي وأمنها واستقرارها على عكس ما يجري في بعض البلدان العربية والإسلامية من اضطراب وسفك للدماء البريئة ، وأعمال إجرامية لا علاقة لها بالإسلام والمسلمين وإنما يحمل أوزارها أصحاب الفكر الضال والعقيدة المنحرفة .
وأضاف التركي : أن رابطة العالم الإسلامي كانت وما تزال تحذر من قضيتين مترابطتين خطيرتين على واقع العالم الإسلامي ومستقبله وعلى العالم أجمع وهما قضية الإرهاب والتكفير وأن الرابطة قد دأبت في مناسباتها المختلفة من مؤتمرات وندوات وغيرها على التأكيد على تحريم وتجريم هاتين الآفتين الإرهاب والتكفير وهي تسعى بما تبذله من جهود التوعية والتوجيه إلى التعاون على اجتثاثهما ومكافحتهما بشتى الوسائل"
وفي الختام سأل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين لما يحب ويرضى ويعينه على كل خير و يحفظه من كل سوء ، وأن يوفق الجميع إلى العمل بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وأن يجمع كلمتهم على ذلك ، ويثبتهم على ما كان عليه سلف الأمة الصالح .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.