«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رحيل نور من سابع المستحيلات

يمر نادي الاتحاد هذه الأيام بظروف عصيبة وفراغ إداري كبير، وسط تذمر من العاملين الذين مرت عليهم فترة أربعة أشهر لم يتسلموا فيها رواتبهم، وتسلم عدد كبير منهم إنذارات وتهديهدات بالطرد من منازلهم؛ لعدم التزامهم بدفع الإيجارات، من بينهم لاعب اتحادي هاوٍ برز مع الفريق في بعض مشاركاته.
من جهته طالب علي الزبيدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بتحسين أوضاعه وتوقيع عقد احترافي مع النادي، خاصة أنه تلقى وعودا سابقة بذلك.
من جهة أخرى أقفل الاتحاديون ملف المغربي هشام بوشروان المحترف في الصفوف الاتحادية، بالاتفاق معه على الأمور كافة؛ ليقطعوا بذلك الطريق على الأندية التي تفاوض اللاعب.
وكان كالديرون مدرب الاتحاد اتفق مع إدارة النادي على التجديد لعام مقابل مليون و800 ألف دولار، شاملة الرواتب والمكافآت قبل أن يغادر إلى بلاده، حيث من المقرر عودته في بداية يوليو المقبل.
من ناحيته طالب منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال بمواكبة عصر الاحتراف، خلال لقائه الفضائي مساء أمس على قناة ART سبورت 7، وأشار إلى أنه لا يزال يعيش في الزمن القديم، بعيدا عن الاحتراف العصري.
وحول تأخر رواتب العاملين في النادي قال: “لست مطلعا على الأوضاع بشكل كامل، إلا أنه عن طريق الصدفة عرفت من خلال حديث دار بين جمال أبوعمارة ورأفت التركي، أن جميع المستحقات المتأخرة ستصرف بداية الأسبوع المقبل”.
وأكد أن الاتحاد يملك البطاقة الدولية للمغربي هشام أبو شروان الذي لا يستطيع الانتقال دون موافقتنا وسيتواجد مع الفريق الموسم المقبل إلى جانب أحمد حديد.
وعن تصريح محمد نور قائد الاتحاد عن الرحيل قال: “من سابع المستحيلات أن ينتقل نور من الاتحاد، وأنا سألته هل ستلعب لأي ناد غير الاتحاد؟.. فأجابني بالرفض”. وأضاف: “ لو صحوت من النوم وقرأت في الصحف خبر انتقال لاعب اتحادي حينها أدرك أنني كنت نائما وأن ذلك مجرد حلم سواء للهلال أو غيره وأتحدى أن ينتقل أي لاعب اتحادي الإدارة راضية عنه”، وأبدى سعادته للمبالغ التي وصلت إليها أسعار اللاعبين المحترفين وآخرهم محمد السهلاوي لاعب القادسية، الذي أعلن النصر ضمه، وأبدى البلوي دعمه لجميع المترشحين لرئاسة النادي، ووعد بدعم أي مرشح بعشرة ملايين في حالة فوزه، مشيرا إلى عدم معرفته بترشيح إبراهيم البلوي للرئاسة، وأبدى عدم معرفته بأسباب انسحاب مازن الزهراني من سباق الترشح لرئاسة النادي. وأبدى عدم تمنيه لأن يصبح ابنه ثامر مرشحا لرئاسة الاتحاد.
وامتدح البلوي جمال أبوعمارة رئيس النادي السابق، وأشار إلى أنه أدار الاتحاد باحترافية عالية، بعيدا عن الغمز واللمز، وهاجم الذين انتقدوه إعلاميا بقوله: إن بعض المنتقدين لم يستطيعوا إدارة قسم رياضي أو مركز إعلامي.
وبرر عدم حضور لاعبي الاتحاد حفل (الرياضية) و(موبايلي) بارتباط إدارة ناديه بعقد مع شركة الاتصالات السعودية المنافسة ل(موبايلي)، وبعد عودتهم إلى الشركة المرتبطين بعقدها رفضت وهددت بإيقاع غرامة كبيرة عليهم، حسب المادة 19، تصل إلى إلغاء العقد، وقال: “لا يمكن أن نعرّض الاتحاد للعقوبة”. وأضاف: “تحدثت مع إدارة المنتخب السعودي ممثلة في فهد المصيبيح بخصوص حضور اللاعبين، وأبلغته أنه في حالة موافقة شركة الاتصالات السعودية فلا مانع لدينا من حضور لاعبينا”. وأشار إلى أن هناك من يحاول محاربته وكانوا يعتقدون أن وجوده مرتبط برئاسته للنادي، إلا أنه تواجد كعضو شرف وطالبهم بالاستمرار في عملهم إذا كان ذلك يريحهم. وكشف أنه أخذ عهدا على نفسه بأنه لن يشكو أي إعلامي”. وعن رحيل حامد البلوي قال: “الأمير خالد بن فهد رئيس أعضاء الشرف اشترط وجود أربعة أسماء مع أي إدارة قادمة، ومن ضمن هذه الأسماء حامد البلوي”.
وكشف أن الفريق الذي سيشارك في اعتزال حمزة إدريس سيكون إنترميلان أو إيه سي ميلان؛ نظرا إلى تعذر مشاركة برشلونة الذي اشترطه حمزة، من جانبه أكد الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد أنهم خاطبوا الرئاسة العامة لعقد جمعية عمومية خلال الفترة من 1 الى 10 يوليو، وبين أن الباب لا يزال مفتوحا أمام الجميع، بما فيهم جمال أبوعمارة، في حين كشف جمال أبوعمارة أنه تلقى دعما من منصور البلوي هذا الموسم بمقدار 40 مليون ريال بعد أن دعمه الموسم الماضي ب80 مليون ريال.
ومن جانبه أبدى كالديرون مدرب الاتحاد سعادته بالفريق الذي صنعه، وأشار إلى أنه وقَّع عقدا لموسم جديد مع منصور البلوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.