رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجم ﺃمريكي يطالﺐ بإعادة التحقيق مع سعودية متهمة بقتل شقيقه
نشر في شمس يوم 18 - 02 - 2009

اعترف مؤسس قناة تلفزيونية خاصة، هدفها مكافحة الصور النمطية عن الإسلام في شمال نيويورك، بأنه قطع رﺃس زوجته. وﺃوضح رئيس شرطة ﺃوركيد بارك في نيويورك، ﺃنه وُجهت تهمة القتل إلى مزمﱢل حسن بعد العثور على جثة زوجته (آسيا) مقطوعة الرﺃس في مقر قناة "بريدج" (جسور) واعترف بالقتل بسبﺐ خلافات وعنف ﺃسري في منزلهما.
طالﺐ النجم الأمريكي مارك روفالو شرطة بيفرلي هيلز بإعادة التحقيق مع سيﱢدة ﺃعمال سعودية، سبق اتهامها في قضية قتل شقيقه، وﺃُطلق سراحها حينها بعد ﺃن تبيّن ﺃن لا علاقة لها بقضية القتل، بعد ﺃن قادها حظها السيئ للتواجد في شقة القتيل وقت الجريمة. وﺃوضحت شرطة بيفرلي هيلز ﺃنه سيُعاد التحقيق مع السيﱢدة السعودية، في قضية مقتل الكوافير الشهير في بيفرلي هيلز (سكوت روفالو)، بحثا عن معلومات جديدة "يمكن ﺃن تدلي بها عن شخصية القتيل"، بسبﺐ صداقة قديمة بينها وبين ﺃسرة القتيل، إلى جانﺐ ﺃنهما جيران منذ سنوات طويلة ولهم الكثير من الأصدقاء المشتركين. وكانت شرطة ولاية لوس ﺃنجليس ﺃطلقت سراح السيﱢدة السعودية، بعد ﺃن كشفت التحقيقات والتقارير الجنائية والطبﱢية ﺃنها بريئة.
وبحسﺐ تحقيقات الشرطة، قتل القتيل نفسه عن طريق الخطأ بمسدسه الشخصي؛ وهو ما ﺃثبتته بصماته على مسدسه، وذلك ﺃثناء ﺃدائه لعبة (الروليت) الروسية، حيث وضع الضحية رصاصة واحدة في مسدسه، وﺃدار بيت الرصاص ليترك مصيره للحظ، وعندما ضغط على الزناد اخترقت الرصاصة رﺃسه، في الأول من ديسمبر الماضي، وتوفي بعدها بأسبوع في ﺃحد مستشفيات لوس ﺃنجليس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.