33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الانتقادات أبعدتني عن «هوامير الصحراء»
نشر في شمس يوم 14 - 08 - 2011

يملك كاريزما جعلته أكثر الفنانين الشباب طلبا في تأدية الأدوار التي تتعلق بالرزانة الفكرية والشخصية القوية، ظهر هذا العام من خلال مسلسل ملف علاقي بصورة مختلفة عما عرف عنه في تجسيده للأدوار، فأقنع المشاهد بحضوره الكوميدي المتزن الخالي من الإسفاف والابتذال إنه الفنان الشاب ماجد مطرب، الذي أخذ من تجربة والده الفنية الكبيرة، فبلاشك أن «ابن الوز عوام» فوالده مطرب فواز الفنان الذي لا يظهر إلا بأعمال ترتقي بالمشاهد العادي.. وماجد تحدث لنا في «شمس» عن أمور عدة من أهمها الشائعات التي طالته كثيرا بالإضافة إلى عدد من الأمور فإليكم التفاصيل:
نشاهدك في عدد من الأعمال في هذا الشهر الفضيل.. ألا ترى أن ذلك يشتت المتابع للفنان ماجد مطرب؟
مشاركتي مقننة إلى حد بعيد فلم أشترك في أعمال كثيرة كعمل كامل إلا في مسلسل ملف علاقي إلى جانب الفنان القدير محمد الطويان، والفنان تركي اليوسف بالإضافة إلى العمل الكرتوني «مصاقيل» والذي أجسد خلاله دور الشيخ مصقال، وحلقة واحدة في مسلسل «طاش 18» وهي حلقة «جاك الجني».
يقال إن المشاركة في «طاش ما طاش» هي بحد ذاتها شهرة هل أنت مع هذه المقولة؟
بالتأكيد؛ لأنك تقف إلى جانب هرمين من أهرام الدراما في السعودية والعالم العربي، ووجودي معهم في مشهد واحد هي إضافة كبيرة لي وأيضا؛ لأن المسلسل جماهيري، فإن أغلب العالم العربي في هذا الوقت يتابع؛ ولذلك فهي فرصة لأي ممثل أن يكون متواجدا حتى ولو كان نجما.
دعنا نسترجع بدايات ماجد مطرب في أولى تجاربه في مجال التمثيل؟
بدأت وعمري ثمانية أعوام وأنا الآن عمري 32 عاما، وكنت مع والدي والمغفور له محمد العلي، حيث بدأت من المسرح، وحصلت على أفضل طفل ممثل في المراكز الترفيهية ومن ثم بدأت العمل في مسلسل أولادنا أكبادنا، ومسلسل أخلاقنا أيضا مع والدي، والمرحوم محمد العلي ومن ثم شاركت في حلقة من بطولتي وعمري تسعة أعوام، بعد ذلك ركزت على دراستي وابتعدت عن الفن أكثر ورجعت عام 1419 ه.
هناك أحاديث تدور بأن ماجد مطرب متزوج بالسر من إحدى الفنانات؟
هذه المقولة انتشرت منذ خمسة أعوام وهي شائعة وتتجدد في كل عام.
ما سر هذه الشائعة؟
أعتقد أنها بدأت بعد مشاركتي في مسلسل فرط الرمان وكان ذلك عام 1421ه وكان خلال المسلسل مشهد زواج أظهر من خلاله مرتديا «البشت» وكانت بجانبي الفتاة دينا خنجي والتقطت الصور وانتشرت عبر العديد من المواقع الإلكترونية ما أسهمت في انتشار هذه الشائعة بشكل كبير، كما أن هناك شائعة أخرى وهي زواجي من إحدى كريمات أحد رجال الأعمال المشهورين، وأنا أود من خلال صحيفة شمس أن أقول إن كل ذلك شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنا لست متزوجا وقريبا سيكون ذلك ولا أريد الخوض في تفاصيل زواجي الحقيقي.
فضلت عدم مشاركتك في مسلسل هوامير الصحراء في نسخته الثالثة واختلفت مع منتج العمل.. حدثنا عن ذلك؟
كثر الكلام في هذا الحديث ولكن سأتكلم باختصار فمنذ نهاية النسخة الثانية والانتقادات لم تتوقف وأنا أؤيدهم في ذلك؛ لأن رتم العمل يقل من جزء إلى آخر، كما أنني لست مع تكرار الأجزاء فمتى ما نجحت في عمل قف عنده ثم ابحث عن جديد؛ ولهذا لم أشارك في النسخة الحالية من العمل.
لماذا لا نشاهد ماجد مطرب في دور البطولة حتى الآن؟
ما أقدمه حاليا في مسلسل ملف علاقي يعتبر بطولة، إضافة إلى الفنانين محمد الطويان وتركي اليوسف، وربما لقلة أعمالي دور في ذلك، ولكن بطبيعتي أحب النص قبل كل شيء وتقمص الشخصية التي تناسبني، وحاليا أصبح المشاهد على درجة عالية من الوعي فهو يقيم الدور الجيد من غيره؛ ولذلك لا أنظر لمن حولي بل لشخصيتي التي سأقدمها للجمهور بشكل جميل.
أين ماجد مطرب من المسرح؟
أولا أود أن أشكر أمانة مدينة الرياض على المجهودات التي تقدمها في تقديم أعمال مسرحية طوال العام، وخصوصا في فترة عيد الفطر، وستشهد الأعوام المقبلة حضوري على مستوى المسرح، وسبق لي أن شاركت في مسرحية من إنتاج والدي الفنان مطرب فواز بعنوان «الكذب خيبة» وقد تكون هناك ظروف معينة تمنع الفنان من المشاركة.
ماذا عن جديدك في الأيام المقبلة؟
لدي حاليا ثلاثة نصوص ولكن حتى الآن لا يوجد هناك التزام رسمي بها؛ لأنها لا تزال طور الدراسة.
تربطك علاقة ود مع مؤسسة جديرة للإنتاج الفني حدثنا عن ذلك؟
حقيقة أن هذه المؤسسة الرائدة في مجال الأعمال الدرامية لها دور كبير في ظهوري وانطلاقتي، حيث كانت انطلاقتي من خلال مسلسل دمعة عمر الذي أنتجته المؤسسة، وكان بمثابة بطاقة تعريف لهويتي كفنان لدى الجمهور الخليجي، كما أنها تعتبر من أفضل التجارب التي قدمتها على الإطلاق.
ظهر عدد من الفنانين يتبرؤون من صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».. ماذا عنك؟
للأسف فإن هناك بعض الصفحات لا تخصني، وهناك الكثير من الزملاء الذين يعتقدون أنها لي وأنني لا أرد عليهم، وأنا أنوه بأن لدي صفحتين فقط، وأعتذر لو حصلت إساءة من أي شخص ينتحل اسمي بالصفحات الأخرى حيث توجد أربع صفحات لا تعنيني .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.