«استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    في حب مكة !    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



داماك العقارية تشيّد برجاً سكنياً متكامل الخدمات في الرياض يحمل علامة شركة "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" العالمية
نشر في شرق يوم 01 - 10 - 2013

أعلنت "داماك العقارية"، أكبر مطور خاص للعقارات الفخمة في الشرق الأوسط، عن إطلاق برج سكني متكامل الخدمات يحمل بالكامل توقيع شركة " باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" العالمية الراقية في قلب عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.
ويأتي الإعلان عن هذا المشروع على خلفية النجاح الذي حققه إطلاق مشروعين مماثلين في دبي بالتعاون مع شركة "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس"، وهما "داماك تاورز باي باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" للشقق الفندقية الفاخرة في منطقة برج خليفة في قلب دبي، ومشروع فندق "باراماونت جميرا ووترفرونت" الواقع مباشرة على طريق الشيخ زايد.
ويتسم مشروع "داماك تاورز باي باراماونت هوتيلز آند ريزورتس، الرياض" بتصاميمه التي تحاكي طراز مباني هوليود الساحرة، وأسلوب حياة كاليفورنيا الفريد، كما يشمل منتجعاً صحياً ومطاعم فاخرة وخدمات راقية تليق بفنادق الخمس نجوم.
ويمكن للمستثمرين أيضاً إدراج وحداتهم السكنية في برنامج الإيجار في المشروع الذي تديره بالكامل "داماك ميزون"، ذراع الشركة للضيافة والمتخصصة بتوفير خدمات الإدارة الراقية.
قال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة "داماك العقارية": "يتميز المشروع الجديد الذي يحمل بالكامل توقيع شركة "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" بتصميم معاصر ورفيع المستوى، وتستحضر الشقق السكنية الفاخرةمتكاملة الخدمات أجواء أفلام هوليود الساحرة. وقد حثنا إقبال السعوديين الشديد على شراء الشقق الفاخرة متكاملة الخدمات في مشروعينا اللذين قدمناهما في دبي بالتعاون مع "باراماونت" على إطلاق مشروع مماثل في السعودية، وإنه لمن دواعي سرورنا إدخال العلامة التجارية "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" إلى المملكة العربية السعودية وتقديم المستوى الراقي نفسه من الشقق الفاخرة."
يتبوأ المشروع موقعاً استراتيجياً على طريق الملك فهد في قلب العاصمة السعودية ويتمتع بإطلالة آسرة على برج المملكة. وتتوفر 215 وحدة من الشقق السكنية الفاخرة والمتكاملة الخدمات والمؤلفة من استديوهات و شقق مكونة من غرفة و غرفتي و ثلاث غرف نوم، إضافة إلى شقق بنتهاوس مترفة الفخامة في الطوابق العليا والتي تصل مساحتها إلى 932 متراً مربعاً.
وقال توماس فان فليت، الرئيس التنفيذي لشركة "باراماونت هوتيلز آند ريزورتس": "يسرنا التعاون مع "داماك العقارية" على مشروعنا الثالث في المنطقة. حيث سيتمتع العملاء بأعلى معايير الخدمات ومقومات العناية بالمستهلك، والتي تمثل جوهر وعودنا التي قطعناها بتوفير تجارب فريدة متكاملة لا يمكن نسيانها أو تفويتها."
وكانت "داماك العقارية" أبرمت مطلع الأسبوع الجاري عقداً بقيمة 1 مليار درهماً إماراتياً مع "تي إيه في تيبي اكفين انفستمنت كونستركشن اند اوبيريشن – فرع دبي" للاضطلاع بأعمال الإنشاء الرئيسية في مشروع "داماك تاورز باي باراماونت هوتيلز آند ريزورتس". وكانت قد استُكملت أعمال التجهيز كما باشرت "تاف" أعمال الإنشاء والتشييد في الموقع.
وستقوم "داماك ميزون"، ذراع الضيافة في الشركة والمتخصصة بتوفير خدمات الإدارة الراقية، بإدارة الشقق الفندقية الفاخرة والمتكاملة الخدمات في مشروع "داماك تاورز باي باراماونت هوتيلز آند ريزورتس، الرياض". وتتميز المطابخ بتجهيزاتها المتكاملة بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي تتضمن خدمة صف السيارات وخدمة الضيوف (الكونسيرج) وخدمات التنظيف وتوفير جلسات علاجية للعناية بالجمال داخل الغرف، إضافة إلى نادي أطفال متوفر على مدار الساعة. كما يمكن للمالكين إدراج مساكنهم في نظام "الإيجار على مبدأ المشاركة والتجميع" خلال فترة غيابهم عن مساكنهم، مما يتيح لهم جني عوائد مجزية.
ويقع البرج بجانب برج "داماك إسكلوسيفا"، الذي أشرفت دار الأزياء الإيطالية العريقة "فندي كازا" على تصاميمه الداخلية المترفة ويصل ارتفاعه إلى 150 متراً.
والمشروعان حالياً قيد الإنشاء ويتمتعان بأحدث التجهيزات، ومن المزمع استكمالهما في العام 2016.
وأتمت شركة داماك العقارية بناء 8,890 وحدة حتى الآن، وذلك على امتداد 9,070,264 قدم مربع. ولدى الشركة 19,136 وحدة آخرى في مراحل متفاوتة من البناء في منطقة الشرق الأوسط على إمتداد أكثر من 23,816,070 قدم مربع، سيتم إنهاء 5,193 وحدة منهم مع نهاية العام الجاري.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.