وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى قطر الاقتصادي    «الوطنية للإسكان» تعقد منتدى لسلاسل الإمداد العقاري بمشاركة محلية ودولية    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    بطولة المملكة لجمال الخيل تنطلق في «ذي أرينا»    الهلال «بطل الدوري» يستأنف تدريباته.. ونيمار يبدأ الجري    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى العربي»    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    ضبط مواطن بالرياض لترويجه الحشيش والإمفيتامين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    فيديو.. كمين مسلح لتحرير زعيم عصابة في فرنسا وماكرون مستاء    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    برئاسة السعودية.. انطلاق أعمال المجلس التنفيذي ل«الألكسو» في جدة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    فخامة الزي السعودي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توزيع 80 ألف مطوية ومعقم ضمن حملة الباحة للتوعية ب"كورونا"
تستهدف توزيع أكثر من مليون منشور وتستمر إلى شهر رمضان المقبل
نشر في سبق يوم 09 - 06 - 2014

واصلت حملة الباحة الكبرى نشاطاتها التوعوية، التي تستهدف توزيع أكثر من مليون منشور ومعقم على أهالي الباحة والمصطافين القادمين إليها. وستستمر الحملة إلى شهر رمضان المقبل.

وقال مساعد المدير العام للصحة العامة عبد الله حسين الزهراني إنه تم توزيع المنشورات في قلوة في الأماكن العامة والمحال التجارية، كما تم توزيع المنشورات في نقطة تفتيش المحلاة بالمخواة، وواصلت الحملة نشاطها في برحرح، إضافة إلى قطاع بلجرشي.

وأوضح: تم توزيع المنشورات التوعوية عن كورونا في مركز تفتيش شرى وعدد من المحال التجارية، إضافة إلى الركن التوعوي الثابت في مطار الباحة، الذي يقوم بتوزيع منشورات توعوية ومعقمات للوقاية من فيروس كورونا على المسافرين القادمين والمغادرين من مطار الباحة.

وتابع: كما تم توزيع لوحات استاند عن فيروس كورونا في مواقع بمنطقة الباحة. ومن ضمن أهداف الحملة الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع لنشر الوعي الصحي عن مرض فيروس كورونا؛ وذلك لنشر التوعية اللازمة لتعريف المواطنين والمقيمين بمنطقة الباحة بالفيروس وأعراضه وطرق الوقاية منه.

من جانبه، بيَّن مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني أن الحملة تسير وفق ما خطط لها، وذلك بمتابعة من المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين بن الراوي الرويلي، وتم خلال الأيام الماضية توزيع منشورات توعوية عن فيروس كورونا ومعقمات، بلغ عددها نحو 80 ألفاً، على المصطافين في غابة رغدان، إضافة إلى المراكز التجارية والأسواق، مثل متجر المستهلك في المخواة، وتوزيع المنشورات في نقطة تفتيش ناوان على الأهالي والمصطافين القادمين والمغادرين من المخواة.

وأكد أن الحملة ستواصل نشاطها في الإدارات الحكومية والشقق المفروشة والمدارس والمنافذ والمنتزهات والمحال التجارية، التي لديها "ترم صيفي" في قطاعي السراة وتهامة؛ إذ ستصل فرق التوعية عملها بهذه المواقع وفق الخطة الموضوعة.

وقال إن المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية الصحية ما زالت تواصل خطتها التوعوية الشاملة للتعريف بالفيروس، وطرق الوقاية منه، وعرضت المحاضرات باللغتَيْن العربية والإنجليزية، مع تزويد الحضور بمطويات توعوية، واستُهدفت العاملون في المجال الطبي ومختلف شرائح المجتمع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.