"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بروفة ساخنة للبطل والوصيف في انطلاقة نخبة الطائرة اليوم
نشر في عكاظ يوم 15 - 05 - 2013

تنطلق اليوم الأربعاء مسابقة بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للكرة الطائرة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة والتي يشارك فيها أصحاب المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الممتاز في هذا الموسم: الأهلي حامل اللقب، والهلال الوصيف، والشباب صاحب المركز الثالث، والوحدة صاحب المركز الرابع. وتقام مباريات هذه البطولة بطريقة نظام الدوري من دور واحد على أن تختتم البطولة بعد غد الجمعة، وستجرى اليوم مباراتان.
ففي اللقاء الأول، يلتقي الأهلي والوحدة في الرابعة عصرا، يقود اللقاء حكم أول ناصر المهنا وحكم ثان جوفان الجوفان ومسجل علي منصوري ومراقب المباراة صالح محفوظ. ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في نشوة الفوز ببطولة الدوري الممتاز التي حققها بعد غياب 4 سنوات ولا شك أن هذا الإنجاز سيرفع من معنويات لاعبيه بعد أن قدموا مستوى جيدا أمام منافسهم الهلال في حين يلعب الوحدة بعد أن خطف بطاقة التأهل من أمام الاتحاد في آخر جولة من المسابقة وهو يسعى إلى إثبات حضوره في هذه البطولة بالرغم أنه سيواجه صعوبة أمام بطل الدوري صاحب الإمكانيات والخبرة الميدانية.
في حين يجمع اللقاء الثاني الهلال والشباب على نفس الصالة في الخامسة والنصف مساء، يقود اللقاء حكم أول عبدالله أمين وحكم ثان سعد اليحيوي ومسجل عبدالعزيز العمري ومراقب المباراة الحكم العالمي عبدالله الخليفي وتعتبر هذه المباراة أقوى فنيا من اللقاء الأول خاصة أن الفريقين فرصتيهما متساويتان في كسب اللقاء، فالهلال ربما تؤثر عليه خسارة الدوري إضافة إلى غياب أربعة من عناصره الأساسية تتمثل بالمحترف بيدرو والنجم أحمد البخيت والمعد المخضرم خليل حجي وقائده ياسر المكاوني بسبب إصابتهم وهي فرصة للفريق الشبابي الذي يملك لاعبوه الروح القتالية داخل الملعب وخبرة مدربه الوطني خالد العمار. عموما المباراة صعبة على كلا الفريقين وربما خبرة لاعبي الهلال في المباريات الحاسمة ترجح كفته.
يذكر أن هذه البطولة انطلقت عام 1419 ويعتبر فريق الهلال هو الأكثر تحقيقا للكأس بواقع 10 مرات مقابل 3 مرات للأهلي وفي عام 1421 لم يتم تنفيذ البطولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.