ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زين أنصفت الأهلي
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 22 - 12 - 2010

• غضب الأهلاويون من زين وجائزتها ولم أجد ما يبرر الغضب.
• فثمة معطيات تجعلني أتعامل مع الحالة على طريقة أبي حنيفة.
• فهل هي المرة الأولى التي يسلب فيها حق من حقوق الأهلي حتى يغضب أنصاره؟.
• إنها أي الجائزة امتداد لما هو أكبر وعلى هذا الأساس فليصفق الجمهور الأهلاوي مثل ما صفقت للقرار الثاني الماثل في سحبها، ولم أفرح للقرار الأول.
• فأيوب الكرة السعودية لم تهزه بطولات سرقت منه ومباريات ظلم فيها على امتداد ال15 سنة الأخيرة حتى تهزه جائزة زين.
• مثل هذه القرارات ومثل هذه الأفعال هي في اعتقادي تنصف الأهلي ولا تظلمه, نعم تنصف الأهلي وتنصفني شخصيا أمام رأي عام أتهمني بعضه بالتظليل.
• صحيح أن بعض القرارات تغبن وصحيح أن الأهلي نجم الأسبوع، لكن الأصح أن سحب هذه الجائزة أفرحني لا لشيء ولكن للتأكيد أن للحقيقة التي دعتني إلى القول: الأهلي أيوب الكرة السعودية أدلة وشواهد.
• فلجنة الإعلام والإحصاء ببيانها التوضيحي لم ترتكب جريمة بحق الأهلي بقدر ما ارتكبت خطأ سيقت له كما فعلت قبلها لجان أخرى في الاتحاد السعودي لكرة القدم، فلماذا هذا الغضب يا أنصار الأهلي؟.
• من سنوات والأهلي يعاني من التحكيم والانضباط والفنية والمسابقات
و..... و.... و.... فهل وقف الأمر عند جائزة؟!.
• دعوها تنضم إلى سلسلة أخرى من حلقات أعرفها وتعرفونها، ولا بأس أن ترددوا مع خالد عبدالرحمن «ويلاه من هذا الصبر».
• طبعا هي فضيحة بحق من أعلن أن الأهلي فاز وفضيحة أكبر بحق من عاد وسحب الجائزة لصالح الاتحاد وبين الفضيحتين أنصفوا الأهلي من حيث لا يعلمون.
• ولن تضير الأهلي نسب وضعته يوما من الأيام الثالث جماهيريا في جدة، فكيف تضيره جائزة وضعت خصيصا لفرق معينة؟.
• المحزن أن الجائزة تعتمد على التصويت، فهل يعقل أن يصوت جمهور الاتحاد لفريقه على إثر تعادله مع الفيصلي في جدة بعد أن كان متقدما بفارق هدفين!.
• جمهور الاتحاد ذواق لا يمكن أن يصوت لنتيجة مباراة أغضبته لكن ثمة من صوت بالإنابة في القرار الثاني لبطلان القرار الأول، وغن يا حمام الورق غن.
• في يوم ما وفي ساعة ما وفي عالم ما سينصف الأهلي ولكن متى،
الله أعلم...
• ومن هذا المنطلق أتمنى من الأهلاويين طوي هذه الصفحة والتفرغ لدعم أيوب الكرة السعودية، فدعمهم مطلوب وله فائدة أكبر من زين أنصف الأهلي من الاحتجاج على جائزة كشفت القائمين عليها وأنصفت الأهلي..
• اعترف ذات مرة خليل جلال بسوء تقديره في طرد اللاعب الهلالي عبدالعزيز الدوسري وسحبت بطاقة الطرد واعترف عبدالرحمن الزيد ذات مرة بأنه أخطأ في حق محمد شلية بطرده أمام الاتفاق ولم يسحب الكرت.
• أربط شيئا بشيء فقط للتذكير أن المسألة هنا تحكمها أحيانا لوائح صريحة هنا وغامضة هناك ولائحة زين فشرتها كويس.
• ومضة:
• تقول ساعدني وأنا أقول وشلون
• لو أقدر النسيان ساعدت روحي
للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 251 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.