مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المنتخبون أسقطوا الاتحاد
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 15 - 01 - 2010

• ما إن يسقط مدرب، وتتراجع مستويات فريق، إلا ونهب على قلب رجل واحد نضرب يمينا وشمالا، وفي النهاية ندعي أننا حذرنا ذاك النادي من ومن ومن...، وهكذا تسير قافلة النقد في إعلامنا!
• امتلأت وسائل الإعلام بأخبار مغلوطة عن إعادة وعدم إعادة مباراة الشباب والفتح، إلى أن جاء القول الفصل في الثواني الأخيرة من عمر الأخبار المتواترة ليؤكد تثبيت النتيجة.
• المشكلة ليست في القرار، بل في لجان لا تعرف إلى أي مدى هي ترتكب أخطاء بحق القيادة الرياضية والقرار الرياضي، الذي بات تشكله وسائل الإعلام حسب ما يصل إليها من هذا العضو أو ذاك!
• في أقل من عام أو عام ونيف، أثبت المنتخبون لعضوية اتحاد كرة القدم أنهم سبب ما يحدث من لغط في وسائل الإعلام.
• وعندما أقول: المنتخبون، فأنا أعني ما أقول، بل وأملك من الأدلة ما يؤكد أن كل ما هو حاصل من أخبار متناقضة وتصريحات خارجة عن نص خطاب المسؤول الرياضي تعود إلى هؤلاء الأعضاء الذين انتخبوا ورشحوا من الأندية!
• لست هنا ضد المشروع الانتخابي، فأنا معه، وأتمنى أن يكون أكبر في الأندية والاتحادات؛ لكنني ضد ما يحصل من هؤلاء المنتخبين من «شيل وحط» باسم الشفافية!
• صدقوا أو لا تصدقوا أن ثمة أعضاء أثناء الاجتماعات نعم أثناء الاجتماعات يزودون الإعلام وإدارات أنديتهم بأدق التفاصيل، ومن ثم تبدأ الأخبار تتسرب قبل أن يكتمل الاجتماع وقبل أن يصادق على القرارات!
• لست ضد الاستفادة من بيع حقوق الدوري السعودي، ولن أكون ضدها، فنحن نعيش في عصر تجارة كرة القدم المربحة، التي يجب أن يتم استثمارها في ما يخدم كرة القدم في بلادي.
• أتمنى وهي ربما أمنية الكل أن يتم في أعقاب انتهاء الموسم أن يفتح باب شراء حقوق الدوري السعودي للجميع، لا سيما أنه أمنية كل الوسائل الإعلامية.
• فما حصل عليه الناقل الرسمي الحالي من أرقام خيالية سببه الدوري السعودي، وليس بطولة أفريقيا أو بطولة كأس العالم للأندية، وبيني وبين من يجادلني أرقام لا تعرف الكذب.
• في خط الستة، نحاول دائما أن نتحدث عن الرياضة كمشروع وطني، لكن بعض القضايا الطارئة تفرض علينا أن نعرج على الأندية، ومن هنا يحاول للأسف بعض الزملاء التقييم، أعني الزملاء الذين يمطروننا بالسباب والشتائم!
• كل من قرأ ما كتبه الزميل صالح الحمادي أخيرا عني أنا وزملائي تساءلوا: إلى أين يذهب بنا الرأي والرأي الآخر؟!
• شبهنا بالخارجين عن القانون، ونعتنا بصفات لا تشبهنا!
• لا يهم ولم ولن يهم مثل ذاك الكلام، فنحن نعرف ما لنا وما علينا، أما غيرنا فارتضوا لأنفسهم أن يكونوا صدى لما نقول، وهنا الفرق كل الفرق.
• أما الوطنية، التي جردونا منها، فهي كما قلت وأقول وسأظل أقول في دمائنا ولا يمكن أن نضع لها تعريفا غير ذلك.. ولبيه يالحد الجنوبي..!!
للتواصل ارسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو 636250 موبايلي أو الرقم 737701 زين تبدأ بالرمز 251 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.