شاهد بالصور: جبال "حسمى" بتبوك.. شواهد موغلة وإرث يستنطق جانباً من تاريخ جزيرة العرب    مختصر سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم درس بجمعية الطائف    سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على 4 مناطق    درسٌ علميٌّ بتعاوني جنوب حائل    تكريم الفائزين بجائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز    «هيكل ديناصور» للبيع ب8 ملايين دولار    الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة    رومانيا تعثر على «الكنز المسروق»    سرقة معلومات لقاح كورونا بإسبانيا.. وصينيون «متهمون»    الأهلي يشكو سوزا.. وفلادان يعالج الأخطاء    الهلال يتوّج بكأس نخبة الطائرة بعد فوزه على الترجي    النصر يعبر ل16 "أبطال آسيا"    اليوم الوطني المجيد (90)    أبو فهد    إصدار صكوك ب 1.2 مليار ريال لتمويل عجز الميزانية    أوبك تشدد على الالتزام وتعويض الإنتاج الزائد لدعم استقرار السوق    سبعيني بريطاني يعلق لافتة للبحث عن أصدقاء    يالله تنصرنا على كل خَوَّان    هوس التوثيق    خطيب المسجد النبوي: الأطباء والممرضون حصن للمجتمع من «كورونا»    الصحة العالمية: وفيات كورونا مرتفعة بشكل «غير مقبول»    الاختلاط بالثقافات الخارجية أكبر تحديات السياحة    "المالية" تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة    دوحة «الشر» الملطخة بالفساد    لمستخدمي «Google Drive».. تحديث جديد يحذف المهملات بشكل نهائي بعد 30 يوماً    «التعاون الخليجي»: ندعم جميع خطوات السعودية لحماية أمنها    «الأرصاد» تحذر من مخاطر السيول    الإطاحة بعصابة السرقة في المدينة    كورونا يعطل «باتمان»    بتوجيه من ولي العهد    الأمم المتحدة تحذِّر من سوء الأوضاع في مناطق خاضعة لسيطرة القوات التركية بسوريا    خسارة الزمالك من أسوان تقود الأهلي لحسم الدوري المصري    ترمب: لقاح كورونا سيكون متوفرا لكل أميركي بحلول أبريل المقبل    حلول مبتكرة لتعزيز البيئة البحرية في شاطئ نصف القمر    تأثير موزارت.. ووهْم الإمكان    قاضي استئناف بالشرقية: الذكرى ال90 للمملكة.. نجاحات أبهرت العالم    بانيجا يكشف سر اختياره الشباب    الوحدة ومضر لنهائي كأس اليد    الداخلية.. قوة تقنية في كشف غموض الجريمة    الأمراض الرئوية تهدد 60 مليون شخص في الشرق الأوسط    WHO: كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات    متخصص يوضح طرق ومراحل معالجة "البن" قبل صناعة القهوة    إزالة التعديات باجمالي 151.116 متر مربع من الأراضي بحائل    الدكتور عبدالعزيز عبيد بن مقبل آل عادي يحتفل بعقد قرانه    المسحل يشارك في الاجتماع ال 70 للجمعية العمومية بالاتحاد الدولي لكرة القدم    رحم الله الشيخ عبدالعزيز المبارك    إمام المسجد النبوي: يحرم على الأطباء استغلال المرضى    أمير جازان يعزي د. العقيلي بوفاة نجله    ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: "بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد"    مرسوم ملكي يمنع دفع الأجور على شكل سندات إذنية أو قسائم    "نادي الصقور" يعلن مواعيد التسجيل في مسابقات مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    توحيد خطبة الجمعة حول نعمة توحيد المملكة بمناسبة اليوم الوطني 90    الاتحاد الآسيوي يوافق على تسجيل حارسي مرمى بديلين في صفوف الهلال    اعترافات الخليفي تكشف سر زيارة أمير قطر وتغرق الدوحة في فسادها الرياضي    التهاون في الطلاق    تمر الذكرى التسعون    كيف يقتل الإرهابي الصغير أمه بدم بارد؟!    سمو أمير منطقة الجوف يؤكد أهمية الاستعداد المبكر لموسم أمطار العام الحالي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بطولة SWS العالمية تعود من بوابة FunXtreme بديراب
نشر في عكاظ يوم 09 - 08 - 2020

بعد توقف دام 5 أشهر عادت منافسات بطولة SWS SPRINT العالمية للكارتينج على حلبة FunXtreme بميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية.
واستضافت الحلبة أمس (السبت) جولتين من البطولة التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للكارتينج CIK لفئتي (Senior، Junior) بمشاركة أكثر من 22 متسابقاً.
وشهد السباق منافسة كبيرة بين المتسابقين، وكان للفة الأخيرة الكلمة الفصل لتحديد المراكز الأولى، إذ حسم سعود المسعود الجولة لصالحه ضمن فئة Senior، وحل في المركز الثاني متعب الصقهان، فيما حل وليد فلاتة في المركز الثالث.
وفي فئة Junior حصل أحمد السيسي على المركز الأول، وعلي مرهون على المركز الثاني وعبدالإله الطيب جاء في المركز الثالث.
وعقب مراسم التتويج أكد المهندس محمد الطيب رئيس مجلس إدارة FunXtreme أن عودة البطولات للحلبة يعني الكثير لمحبي هذه الرياضة إذ إن شغف القيادة والتنافس هما العنوان الأبرز، لافتاً إلى أن المنافسة بين المتسابقين كانت مثيرة حتى الأمتار الأخيرة التي حسمت الترتيب.
ووجه الطيب الشكر والتقدير لوزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل على جهودهما ومتابعتهما الدائمة التي كان لها الأثر الأبرز في عودة المنافسات على ميدان FunXtreme.
ويشارك في بطولة SWS أكثر من 7500 متسابق على مستوى العالم إذ يتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل دولة إلى نهائيات البطولة والمقرر إقامتها بداية عام 2021 في دبي.
وقال الطيب: حريصون على تقديم أعلى مستوى من الأداء كفريق عمل في الحلبة، إذ شهدت الحلبة العديد من التطورات خلال فترة التوقف منها تطوير جانب الأمان وتوسعة المسارات بما يتناسب مع تطلعات المشاركين، إضافة إلى تعزيز الأنظمة الالكترونية وأنظمة التوقيت العالمية لتعزيز مكانتنا في هذه الرياضة على مستوى المملكة والمنطقة، إضافة إلى التزامنا التام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة.
وأكد رئيس مجلس إدارة FunXtreme في ختام حديثه أن الحلبة ستستضيف عدداً من البطولات تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية خلال الأشهر المتبقية من العام الحالي، مهنئاً الفائزين بالجولة، ومتمنياً حظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ في منافسات هذا اليوم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.