الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع    الإحصاء: نمو الناتج المحلي للقطاع غير النفطي بنسبة 4.9%    اهتمامات الصحف الباكستانية    المسند يتوقع نشاط رياح البوارح الحارة والجافة على هذه المناطق    إغلاق 45 منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية ب خميس مشيط    اهتمامات الصحف السودانية    "التويجري" يدين استهداف طائرة مسيّرة لمدرسة في منطقة عسير    أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً ب 4 مليارات ريال في معرض مكة الرقمي    مؤسسة الحبوب تصرف 94 مليون ريال من مستحقات مزارعي القمح هذا الموسم    الأردن يدين استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية مدرسة في عسير بطائرة مفخخة    الإرياني: استمرار حصار مليشيا الحوثي لتعز خلّف مأساة إنسانية غير مسبوقة لأكثر من 4 ملايين مواطن يمني    «ديوان المظالم» يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة «معين»    المركز الوطني للأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة الباحة    عداد كورونا: الإصابات 176 مليوناً و723 ألفاً و813 إصابة    أدنى مستوى منذ 31 مارس.. أصابات كورونا في الهند تسجل 70 الف و 421 والوفيات 3921    أمير حائل يرعى حفل صعود نادي الطائي لدوري المحترفين    البرازيل تتغلب على فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاح الكوبا    "منشآت" تطلق المركز السعودي للابتكار المفتوح    تفكيك شبكات ألغام حوثية شمال وغرب اليمن    تقنية المعلومات والنمو الاقتصاد    الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية    لا ضرورة لمحرم للمرأة في الحج    شاب يكتشف حرمة زواج والديه بعد 30 عاماً من الارتباط    "الخضير" يوضح حكم وضع المصحف في السيارة بغرض التبرك    إقالة مدرب الكويت كاراسكو بعد الخروج من تصفيات كأس العالم    الصحف السعودية    خلال 24 ساعة في أمريكا: 9587 إصابة جديدة و 174 وفاة بكورونا    وضع 6 آلاف طالب سعودي على مسار العلماء    «العدل»: طرح الإصدار الأول لوثيقة نظام الإجراءات الجزائية    «أخضر السلة» يبحث عن تأكيد تأهله أمام إيران    إليسا تبدأ بروفاتها قبل الجميع..    تتويج أبطال «فضية المبارزة»    3 باقات للحج.. 20 راكباً في الحافلة.. والوجبات مسبقة التحضير    «الاستثمارات العامة» يعتمد 3 قياديين في الفريق التنفيذي    سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية..    ولي العهد يعزي ولي عهد الكويت في وفاة منصور الصباح    آل الشيخ: التعليم واجه تحديات في العامين الماضيين.. والآن يمر بمرحلة تطوير حقيقي    «مدني عسير»: سقوط طائرة مفخخة دون طيار على مدرسة    رئيس «الشورى»: مقاصد الشريعة في حفظ النفس ودفع الضرر    لاعب الفيصلي يكشف سبب الفوز بكأس الملك    أمير الرياض لخريجي جامعة الإمام: تجاوزتم الصعاب    .. وتناقش تحديات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية    عقب تأهله لأولمبياد طوكيو..وزير الرياضة يقدم التهنئة لحامدي    أمير نجران يطلع على تقرير هيئة الأمر بالمعروف    الشقحاء ل المدينة : الأندية الأدبية تقاوم الموت    نتنياهو: إدارة بايدن طالبت بوقف الاستيطان وبدولة فلسطينية حكومة جديدة في إسرائيل    نصر الله يهدد نصر الله    تخرج الدفعة ال(65) من طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية        الحرم النبوي.. حواجز ليس لها معنى                    بيع «النسر المزدوج» ب 18.9 مليون دولار    الشعر وهيا السبيعي    #أمير_جازان وبحضور نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية    مجموعة ابها عطاء ووفاء تكرم الشيخه نوره ال عسيله بخيبر الجنوب.    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





القحطاني: تواجد حفل اعتزالي في موسم الرياض مسك ختام لمسيرتي الكروية
نشر في عكاظ يوم 30 - 11 - 2019

أكد نجم الكرة السعودية ولاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال السابق الكابتن ياسر القحطاني، أن حفل اعتزاله الذي سيقام مساء غد (الأحد) بملعب نادي الهلال في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، سيكون محطة مهمة ومسك الختام لمسيرة حياته الكروية، وأن يكون الوداع الجميل لعشقه مع الساحرة المستديرة.
وأعرب القحطاني في مؤتمر صحفي، عقده اليوم (السبت) بقاعة المؤتمرات الصحفية، باستاد جامعة الملك سعود، بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة، عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، لقيامه بدعم حفل ومباراة اعتزاله وجعل هذا الحدث المهم ضمن فعاليات «موسم الرياض» الذي يٌعد أكبر مواسم المملكة. كما تقدم بخالص الشكر والعرفان لإدارة نادي الهلال، وأعضاء الشرف، ولكل من ساهم ودعم حفل اعتزاله، والذي يتمنى أن يكون حدثاً رياضياً كبيراً في المملكة، لاسيما في ظل الفرحة العارمة التي تعيشها الأوساط الرياضية السعودية وجماهير الهلال هذه الأيام بعد تتويج الهلال بطلاً لكأس آسيا 2019.
وقال «إن حفل اعتزاله سيتضمن العديد من الفعاليات الشيقة والبرامج الممتعة التي تسعد جمهوره الكروي الكبير، وإن الحفل يٌعتبر مناسبة متميّزة تتيح له فرصة التواصل مع جمهوره الوفي ليبادلهم الحب والوفاء عند نزوله للملعب في مباراة الاعتزال بعد انقطاع طويل عن الملاعب الخضراء».
وأكد القحطاني أن هناك العديد من نجوم الكرة العالميين الذين سيحضرون حفل الاعتزال من أبرزهم، أندريا بيرلو، وصامويل إيتو، وفرانشيسكو توتي، وروبن فان بيرسي، وأنهم سيشاركون في المباراة المقامة في الحفل والتي ستجمع فريق نادي الهلال بكامل نجومه، مع الفريق الذي سيقوده الكابتن ياسر القحطاني بمشاركة نخبة من النجوم العالميين والعرب، وهو فريق «Y20» والذي يعني الحرف الأول من أسمه (Y) ورقم قميصه (20).
وحول شعوره أثناء إعلانه الاعتزال وتوديعه الملاعب المستطيلة، قال القحطاني «حقاً كان قراراً صعباً بعد سنوات طويلة من عمري وعرقي وفرحتي في الملاعب، وأنا لا أزال أذكر بكل فخر واعتزاز الأيام الجميلة والذكريات الحلوة، وأصوات الجماهير تصيح (الموج الأزرق جاكم)، وأنا عاشق للموج الأزرق وسأظل دائماً مبتلاً به». حيث يتمتع اللاعب ياسر القحطاني بعلاقات متميّزة مع إدارة وأعضاء الشرف بنادي الهلال، وبروابط وثيقة مع اللاعبين، ولديه شعبية كبيرة لدى الجمهور السعودي.
ولعب الكابتن ياسر القحطاني، في صفوف نادي الهلال 14 عاماً حتى أعلن في أبريل 2018م رسمياً اعتزاله لعب كرة القدم، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات توج خلالها نادي (الزعيم) بالعديد من البطولات. وخاض اللاعب ياسر 100 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، وشارك في كأس العالم عام 2006. وتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007م.
يذكر أن الكابتن ياسر سعيد القحطاني الذي ولد في عام 1982م بدأ مشواره الكروي مع نادي القادسية بالدمام، ولمع اسمه في موسم (2002/2003م) والذي كان من أفضل مواسم ياسر القحطاني، إذ تألق فيه بشكل ملفت مع نادي القادسية واستطاع أن يوصله إلى المربع الذهبي بالدوري السعودي، ونجح في أن يحجز مكاناً مهما في مقدمة هجوم المنتخب السعودي.
ومع زيادة تألق ياسر القحطاني، على صعيد فريقه القادسية والمنتخب الوطني، دخل ناديا الاتحاد والهلال بقوة للظفر بصفقة المهاجم الدولي ياسر القحطاني، فأصبح اللاعب قضية من قضايا الموسم الرياضي السعودي آنذاك، حتى أعلن عشقه للهلال ليتم رسمياً صفقة انتقاله إلى نادي الهلال، والذي حقق معه العديد من الإنجازات والبطولات. ليختتم هذه المسيرة الكروية الرائعة بحفل اعتزال ضخم ينتظره الجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.