الموافقة على تعيين 5 رؤساء للجامعات    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    القُربان الخُرافي وسكين القذافي    البحرين: ندعم السعودية للحفاظ على أمنها واستقرارها ضد الاعتداءات الإيرانية    اتحاد الإعلام الرياضي يشارك في المؤتمر الدولي للصحافة الرياضية    المسحل يناقش مستقبل الأخضر الشاب مع هيرتوج    الفيصل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    القبض على سبعيني نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع القيم والآداب    التخطيط التخصصي وواجب التوجيه    فيصل بن مشعل يرقي منسوبين في الإماراة ويطلع على دليل شؤون المخدرات    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    الحربي: إصابات الأطفال قليلة جدا ومن أصيب شفي باذن الله    انطلاق حملة التبرع بالدم بمكتب وزارة الرياضة في جازان    راموس ينقذ الريال من كمين خيتافي بفوز ثمين وتعزيز الصدارة    النفط يقفز إلى 43 دولاراً للبرميل    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    صوت الحق    الجبير يلتقي السفيرين السويسري والإيطالي    يقتل 99% من البكتيريا والجراثيم.. «شاحن لاسلكي» من سامسونج للوقاية من «كورونا»    التحالف الشيطاني.. 26 مؤامرة بين أردوغان وتميم في 5 أعوام    لبنان نصر الله: بعد انعدام الأمن وغرق الليرة عَزََ حتى رغيف الخبز    سيتي يُذل «البطل» ليفربول برباعية نارية    روبوت لتوزيع الأسئلة على طلاب جامعة مصرية    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    دكتور الكورونا    العمر البيولوجي وتطويل العمر    الصبر على البلاء    تجارة الباحة تضبط 225 مخالفة    الراجحي: تمديد المبادرات الحكومية سيدعم الأفراد والمستثمرين والقطاع الخاص    الراجحي: تمديد المبادرات الحكومية يأتي امتداداً لدعم الحكومة لمنشآت القطاع الخاص    تونس تشارك في أعمال المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    «القيادة» تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده    التحالف العربي: سنقطع الأيدي التي تستهدف الأراضي السعودية    السديس يفتتح الدورة العلمية الصيفية عن بُعد    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    الإيسيسكو تشارك في الاحتفال بمرور 15 عاماً على انضمام روسيا لمنظمة التعاون الإسلامي بصفة مراقب    "وادي قناة" .. أحد أشهر أودية المدينة المنورة    سمو أمير القصيم يطلع على الدليل المساعد في إجراءات العمل لإدارة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بإمارة المنطقة    الرياض.. القبض على وافدَين جمعا الأموال وحاولا تهريبها دون تقديم ما يثبت مشروعيتها    صيدلي ينتظم بتحفيظ القرآن والسر منظر الطلاب في الحلقات    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    "إسلامية الشرقية": دائرة إلكترونية لاستقبال المراجعين عن بعد    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    «مساجد جدة» تعود ب «حذر» في مواجهة كورونا    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مودي ووزراء الطاقة والعمل والمياه يبحثون التعاون السعودي - الهندي
نشر في عكاظ يوم 30 - 10 - 2019

استقبل رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، بمقر إقامته بالرياض أمس (الثلاثاء)، وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز. واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون المشتركة في مجال الطاقة.
كما استقبل مودي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وناقشا جملة من الموضوعات في المجالين العمالي والتنمية الاجتماعية، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، واستعرضا أوجه التعاون المشتركة في مجالي البيئة والمياه.
حضر الاستقبالات وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي، الوزير المرافق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور سعود الساطي. وكان رئيس وزراء الهند والوفد المرافق له وصلوا إلى الرياض مساء أمس الأول (الإثنين) في زيارة للمملكة وحضور منتدى مبادرة «مستقبل الاستثمار» الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2019. وكان في استقباله بالصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.
وقد أجريت لرئيس وزراء الهند مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين.
بعد ذلك صافح الضيف مستقبليه، وهم وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، الوزير المرافق، وأمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.