السعودية تحقق أول فائض في الميزانية منذ 2014    "بارع" يعتمد أكثر من 4600 شخص في سجله الوطني للحرفيين والحرفيات    جمعية ألزهايمر عقدت عموميتها وانتخبت مجلس إدارتها    توقيع إتفاقية شراكة مجتمعية لخدمة مرضى الزهايمر    الأرصاد تنبه من استمرار نشاط الرياح السطحية على منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها    اهتمامات الصحف التونسية    بالفيديو.. النصر يصعق الزوراء بهدف قاتل ويصعد إلى المركز الثاني    أمير الجوف يستقبل وفد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات    أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة ال 11 من طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة    اهتمامات الصحف الباكستانية    اهتمامات الصحف الفلسطينية    أمين الباحة يرأس الاجتماع الدوري لرؤساء البلديات بالمنطقة    قصة أصعب 48 ساعة مرت على أسرة سعودية بعد تفجيرات سريلانكا    نظام الخميني والحرمان من دم النفط    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد فرع الرئاسة بنجران    خالد بن سلمان يصل روسيا    السعودية تستقطب السوبر الإسباني    تحذير خطير.. «فياجرا الإنترنت» تسبب نوبات قلبية مميتة    بالصور : إنطلاق الملتقى الرياضي الأول بالقوات البحرية    وفد المملكة بالأمم المتحدة: لا سلام مستدام في سوريا من دون محاسبة    بالفيديو.. تركي آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري المصري.. والأهلي هو البطل والزمالك وصيفاً    بلغت 118 برنامج السديس يدشن البرامج التوجيهية والإرشادية الرمضانية بالمسجد الحرام    الأميرة ريما بنت بندر تزور مجلس الشورى برفقة سفراء المملكة المعينين حديثاً    “الربيعة” يوضح أهمية اللائحة الجديدة لضبط الملح في المخبوزات: زيادته تسبب الوفاة    أمير منطقة مكة المكرمة يكرم الفائزين بجائزة مكة للتميز اليوم    بدء التسجيل نهاية الشهر الجاري    وقف على موقع إحباط العملية الإرهابية في مركز المباحث وزار شرطة الزلفي    رأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. سمو رئيس هيئة الرياضة:    أثناء عملية التنظيف        جانب من المحاضرة    تنظيم داعش الإرهابي يتبنى الاعتداءات الآثمة    خادم الحرمين    التقى المشاركين في برنامج الإمامة في رمضان بالخارج    طيران ناس    جانب من الاجتماع        أمير الجوف يتسلم تقرير «شؤون الأسرة»    الجبير يبحث مع وزير خارجية بولندا قضايا إقليمية ودولية    محمد هاشم ينعش «الفصحى» في أسماع الجيل الجديد    دماء الأبرياء لن تضيع    استمرار صرف بدل طبيعة عمل لمنسوبي «المراقبة» ل 5 سنوات    مجتبى السويكت.. دمر وخان.. وحاول الفرار لأمريكا    هيئة كبار العلماء: الأحكام مدققة.. كفلت العدالة وتحقق مصالح العباد    خوجة ورامي يطلقان أغنية جديدة احتفاء برمضان    «ساما» و«العدل» توقعان اتفاق الربط الإلكتروني لبرنامج «تنفيذ»    مجلس تبوك يشيد بالعملية الاستباقية في الزلفي    نائب أمير القصيم يطلع على برنامج تطوير وزارة الداخلية    40 زراعة ناجحة للأذن التجميلية في «سعود الطبية»    عقار للسكري يقي من مآسي الفشل الكلى    الشروخ    ويسألونك عن الريتز !    أهلاويون رغم أنفك    منصور بن مشعل ينوي الترشح لرئاسة الأهلي    رئيس الاتحاد عقب التعادل مع لوكوموتيف: لنا ضربة جزاء واضحة.. وسنحارب من أجل التأهل    وظائف نسائية شاغرة في شركة مطارات الرياض    بالأسماء .. منح 60 مواطن ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لتبرعهم بالدم 10 مرات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأمواه: «انفجار إطار» يقتل معلمتين ورضيعا
زوج صفية: الموت سبق أمنية النقل.. وزوج بلقيس: كيف أخبرها برحيل بدر؟

توفيت معلمتان ورضيع، وسائقهم، وأصيبت زميلتهما وطفل، في حادثة مرورية على طريق خميس مشيط - الرياض.
وأوضحت مصادر مطلعة ل«عكاظ» أن المعلمات كن في طريقهن إلى مقر عملهن في الأمواه (شرق عسير)، بعدما أنهين إجازة نهاية الأسبوع مع أسرهن، ووصلن إلى مطار أبها، وأقلتهن مركبة أجرة من نوع كامري، وفي الطريق انحرفت مركبة أخرى كانت تقل عائلة بسبب انفجار أحد إطاراتها، ما جعلها تقفز للمسار المقابل وتصطدم بمركبة المعلمات، وتوفيت إثر الحادثة المعلمتان صفية الغامدي، وإيمان الظفيري، وقائد المركبة، فيما أصيبت في المعلمة بلقيس كاظم وطفلاها (ليتوفى لاحقا الرضيع بدر 6 أشهر، فيما يخضع شقيقه محمد 5 سنوات للعلاج في مستشفى خاص في خميس مشيط)، إضافة إلى إصابة العائلة في السيارة الأخرى بإصابات بسيطة.
وخيم الحزن على مدرستي ثجر والحمراء بمحافظة الأمواه بوفاة المعلمتين صفية الغامدي، وإيمان الظفيري.
وأكد زوج معلمة «الاقتصاد المنزلي» صفية الغامدي أنها كانت تمني نفسها بالنقل بجوار أسرتها في جدة، بعد انتظار 3 سنوات، الذي لم يتحقق هذه السنة أيضا، لتودع أهلها في الرحلة الأخيرة.
وفي المستشفى الخاص انهار زوج المعلمة بلقيس المنومة بقسم العناية المركزة حسين علي محمد بالبكاء بعدما تلقى خبر وفاة ابنه الرضيع بدر متأثرا بجراحه بكسر في الجمجمة، خلال حديثه مع «عكاظ»، موضحا أن أمه كانت حريصة عليه بشكل كبير، لافتا إلى أن ابنه المصاب محمد حالته شبه مستقرة، فيما الأم حالتها حرجة للغاية إذ تعاني من كسور في الرأس والفك والفخذ الأيسر والحوض، إضافة إلى كسر في الجمجمة. وبين أن بلقيس صدر قرار تعيينها العام الدراسي الحالي 1439/‏‏1440، وشكل مكان عملها بعيدا عن أسرتها في الأحساء صدمة للجميع، خصوصا أن لديها 4 أبناء (3 أولاد، وبنت)، وظل ابناها محمد وبدر يرافقانها منذ بداية العام، ويسافرون مساء كل سبت بعد قضاء العطلة معهم في الشرقية، لافتا إلى أنه سبق أن رفع برقية لوزير التعليم يطلب من خلالها نقل زوجته لمحافظة الأحساء، عطفا على معاناتها أسريا في ظل رعايتها أطفالها، إضافة إلى أن لديه أماً كبيرة في السن، وشقيقه المعاق، لكن لم تشملها حركة النقل الأخيرة.
وأضاف أن ابنهما محمد (المصاب) رفض في هذه المرة السفر معها، بل توسل لها أن يبقى معنا، إلا أن والدته أجبرته على السفر، مبينا أنها لا تستطيع فراق رضيعها (المتوفى) ونقلت له قلقها بشأنه، لأنها تتركه ساعات طويلة خلال العمل، الأمر الذي جعلها توفر له خادمة لرعايته في مقر عملها، لافتا إلى أنه لا يعرف كيف سيخبرها بوفاته بعد شفائها إن شاء الله.
وبين أن بلقيس لديها علاقة أخوية وطيدة مع زميلتيها المعلمتين، وقال: «سألت عنهما وابنيها عندما فاقت للحظات، ثم فقدت الوعي لاحقا». وشدد على أنه يتمنى شفاء زوجته وابنه، وأنه سيطلب نقلها وفي حال عدم استجابة وزارة التعليم ستكون الاستقالة خيارهم الصعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.