ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيتزي: لم أتدخل في قرار استمرار الدوري
نشر في عكاظ يوم 10 - 09 - 2018

نفى المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي تدخله في القرارات الإدارية التي تصدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك على خلفية مطالبات الأندية بإيقاف الدوري السعودي للمحترفين خلال منافسات كأس آسيا، إذ قال بيتزي: «لا أتدخل في القرارات الإدارية، ونحن لدينا في المنتخب جدول زمني سنعمل على تطبيقه وصولا إلى كأس آسيا 2019».
جاء ذلك خلال تصريح صحفي في اختتام تحضيرات المنتخب الوطني الأول لمواجهة منتخب بوليفيا ودياً اليوم الإثنين، في اللقاء الذي يجمعهما الثامنة والربع مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الأخضر للمشاركة في كأس آسيا 2019.
وأجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء أمس الأحد تدريباتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، طبّق من خلالها اللاعبون عدداً من التمارين التكتيكية، تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، أعقبها مران على الكرات الثابتة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
على صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة لاعب خط وسط المنتخب محمد الكويكبي، إذ اكتفى بحصة علاجية في العيادة.
وأشار بيتزي إلى أهمية اللقاء الذي يجمع الأخضر بمنتخب بوليفيا، واصفاً اللقاء الودي بالمهم كونه يأتي في أولى مراحل الإعداد للمشاركة في كأس آسيا، ومبيناً أنهم يسعون إلى استغلال الوقت من أجل تحقيق الفائدة القصوى التي تعود بالنفع على الفريق. وأشار بيتزي إلى معرفته الجيدة بمنتخب بوليفيا من خلال اللعب أمامهم سابقاً، متبعاً ذلك بأنهم يملكون فريقاً جيداً سيعود بالنفع فنياً على المنتخب. وحول تجديد عقده لقيادة الدفة الفنية للمنتخب قال: «سعيد جداً لهذه الثقة، وهي تعني لي الكثير، كون عملي في الفترة السابقة لاقى التقدير من قِبل المسؤولين، وسأبذل الجهد بلا شك في المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف والتطلعات».
ونفى المدير الفني للمنتخب الوطني، وجود أي تدخلات في عمله على خلفية عدم استدعائه للاعبين محمد السهلاوي وعبدالله المعيوف، مؤكداً أنه يتخذ قراراته الفنية دون أي تأثير من خارج منظومة الجهاز الفني للمنتخب، ومشيراً إلى أن الفرصة لا تزال متاحة في المستقبل لأي لاعب لتمثيل الأخضر في الفترة المقبلة.
وأشاد بيتزي في ختام حديثه بالدورة الرباعية التي ستقام خلال أكتوبر المقبل، مبيناً أنها تضم أفضل المنتخبات التي ستقدم مباريات قوية سيجني المنتخب ثمارها فنياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.