القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    " كلوب وأليغري ومورينيو" مرشحون لتدريب الاتحاد    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإغاثة السعودية تتدفق في اليمن والأردن ولبنان والسودان والصومال
نشر في عكاظ يوم 27 - 05 - 2018

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أعماله الخيرية في هذا الشهر الفضيل تجاه الأشقاء في دول عدة، ما بين قارتي أفريقيا وآسيا.
فقد وزع المركز لليوم ال9 على التوالي السلال الرمضانية على 856 أسرة سورية لاجئة في محافظة المفرق الأردنية، و434 أسرة سورية في مدينة الجية بمحافظة جبل لبنان، مستهدفا الأسر الأشد حاجة من واقع قواعد البيانات والسجلات التي يتم من خلالها تحديد المستفيدين بدقة بالشكل الذي يمنع الازدواجية والتكرار.
كما وزع المركز في السودان لليوم ال9 من رمضان 2700 وجبة إفطار صائم، و420 سلة غذائية للنازحين من مناطق الجفاف والنزاعات إلى منطقة رشاد في ولاية كردفان، وذلك في إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة، ممثلة بالمركز، للدول والشعوب المتضررة والمحتاجة، ومنهم الأشقاء في السودان. ودشن المركز أمس (السبت) توزيع سلال غذائية رمضانية تستهدف الأسر الفلسطينية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في بيروت، إذ بدأ التوزيع في مخيم «مار الياس»، وسيشمل في اليومين القادمين المخيمات الأخرى للاجئين الفلسطينيين في لبنان.
حضر التدشين القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الوزير المفوض وليد بن عبدالله بخاري، وسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية. كما وزع المركز في اليوم ال9 من رمضان 930 سلة غذائية رمضانية في مديرية بلحار بمحافظة بربرة في صوماليا لاند، استفاد منها 5580 فردا في المديرية التي تعاني من الجفاف الذي تسبب في نقص حاد بالمواد الغذائية. ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للدول والشعوب المتضررة والمحتاجة. وفي اليمن، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم ال9 من رمضان توزيع وجبات إفطار صائم في كل من مديرية نهم بمحافظة صنعاء (385 وجبة)، ومديريتي المنصورة وخور مكسر بمحافظة عدن (833 وجبة)، ومديريتي الغيل والحزم بمحافظة الجوف (1150 وجبة)، ومديرية قعطبة بمحافظة الضالع (648 وجبة)، ومديريتي عتق وحبان بمحافظة شبوة (1125 وجبة)، ومديريات المكلا والشحر وغيل باوزير وتريم بمحافظة حضرموت (1186 وجبة)، ومدينة تعز بمحافظة تعز (865 وجبة)، ومديرية تبن بمحافظة لحج (700 وجبة)، وفي مدينة مأرب بمحافظة مأرب (1395 وجبة). ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع 264080 وجبة إفطار صائم تستهدف 13 محافظة يمنية هي عدن، ومأرب، وشبوة، والمهرة، والجوف، وحضرموت، والحديدة، والبيضاء، وأبين، وتعز، ولحج، والضالع، وصنعاء، وفي إطار المشاريع الإنسانية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 260 مشروعا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.