السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في موتمر صحفي ضخم بالرياض .. عبد الله السدحان يستغنى عن طاش ب"طالع نازل"
نشر في نجران نيوز يوم 20 - 02 - 2012

أعلن تلفزيون دبي عن التعامل الفني الأول مع النجم السعودي عبد الله السدحان من خلال أحد أهم المشاريع الدرامية الهامة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق "الفور سيزن" الرياض (مساء أمس) بمناسبة الإعلان عن تفاصيل مسلسل (طالع نازل) من بطولة نجم الكوميديا السعودية الفنان عبد الله السدحان ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما، والذي سيعرض حصرياً على شاشة تلفزيون دبي في شهر رمضان المبارك ويعتبر أحد أهم الأعمال الخليجية المرتقبة.
وحضر المؤتمر الصحافي علي خليفة الرميثي المدير التنفيذي لشؤون الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام ومدير تلفزيون دبي، وعبد الله العجلة مدير إدارة الدراما في مؤسسة دبي للإعلام، وفريق عمل المسلسل والفنيين.
وفي هذه المناسبة أعرب الرميثي عن سعادته بتدشين مرحلة تعاون فني جديد مع النجم السعودي عبد الله السدحان، من خلال هذا المسلسل الذي يقدم دراما اجتماعية بقالب ساخر عبر مواقف كوميدية لا يتوقعها المشاهد.
وقال العجلة إن إطلالة النجم السعودي تعد مكسباً للمائدة الرمضانية، كما أن وجوده يعتبر عنصر تعزيز وجذب مهم لاستقطاب وإرضاء مشاهدي تلفزيون دبي في المملكة العربية السعودية بالدرجة الأولى والخليج العربي بشكل عام، مؤكداً أن تعاقدات المحطات والقنوات التلفزيونية مع نجوم المسلسلات والأعمال الدرامية في شهر رمضان، تشبه إلى حد كبير تعاقدات الأندية الرياضية في مواسم الانتقالات، قائلاً إن تعاقد مؤسسة دبي للإعلام عبر تلفزيون دبي مع النجم عبد الله السدحان، يعد الصفقة الأبرز لموسم رمضان المقبل.
بدوره أعرب النجم عبد الله السدحان، عن سعادته بتعاونه الأول مع تلفزيون دبي، عن أمله الكبير أن يجد المسلسل الجديد القبول والمتابعة الجماهيرية لدى الجمهور الذي سيراه في شخصية مختلفة تماماً عما قدمه في السنوات الماضية عبر مشواره الفني الحافل. معتبراً اطلالته الدرامية الأولى عبر شاشة تلفزيون دبي، بمثابة النافذة الإعلامية الجديدة التي تتمتع بكثير من الجاذبية والمصداقية التي كرستها لدى الجمهور السعودي والخليجي والعربي، من خلال العشرات من الأعمال والإنتاجات الدرامية الناجحة.
قائلاً أن المسلسل الجديد الذي يعلن عن إطلاقه اليوم يعتبر بمثابة تجربة جديدة بكل المقاييس من الناحية الأفكار التي ستقدم بلمسات كوميدية معاصرة تجمع بين الطابع الاجتماعي والأسري فضلاً عن تصديها لكثير من القضايا التي تهم المجتمع السعودي ويمكن تعميمها لتشمل بقية المجتمعات الخليجية والعربية، نافياً في الوقت نفسه أن يتشابه من أي من أعماله السابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.