الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تطلق معرض الكعبة المشرفة الافتراضي    خدمة الحرمين.. نهج قادة    المركز الوطني للأرصاد : أمطار رعدية على منطقة عسير    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    تسعى "هيئة الطرق" لجعله نموذجاً لمختلف طرق المملكة.. الطريق النموذجي بحائل صمم بمعايير عالمية    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                        ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي                مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    إعادة تموضع                    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يمثلنا فيها الهلال الشباب والأهلي والاتفاق : الاتحاد الآسيوي يجري قرعة دوري أبطال آسيا الخميس المقبل
نشر في نجران نيوز يوم 03 - 12 - 2012

يجري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الخميس المقبل قرعة الفرق ال32 المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسختها 2013 والتي تم تحديد معايير مشاركتها حسب كل دولة. وبالرغم من تحديد يوم القرعة إلا أن الاتحاد الآسيوي وانحصرت مشاركة أندية غرب آسيا على خمس دول هي السعودية وقطر والإمارات وإيران وأوزبكستان. فيما انحصرت مشاركة أندية شرق آسيا على ست دول هي اليابان وكوريا الجنوبية والصين وأستراليا وإندونيسيا وتايلند.
من جهة أخرى أكد عضو دوري الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ياسر المسحل أن قرعة دوري أبطال آسيا وأبطال الكاس سوف تجرى يوم الخميس القادم بمقر الاتحاد الآسيوي بحضور مندوبي الاندية المشاركة، حيث سيتم بتوقيت المملكة العاشرة صباحا سحب قرعة أبطال الكاس وعند الساعة 11 صباحا سيتم إجراء مراسم قرعة دوري أبطال آسيا حيث سيتم توزيع أندية المملكة وقطر على المجموعات الأربع وتوزيع الفرق الإيرانية على ثلاث مجموعات والفريق الرابع الإيراني يدخل ملحق مع الفريقين الاماراتيين والفريق الاوزبكي حيث يلعبون مباريات الذهاب والإياب، والفائزان يلحقان بفرق المجموعات.
وعن عدم تسمية فرق شرق آسيا كاليابان وأستراليا وكوريا لكون منافساتهم لم تنته بعد قال في القرعة تحدد بطل كل مسابقة ويضع في الخانة بعد تسميته من قبل اتحاده الأهلي.
وسوف يمثل الاندية السعودية في هذه القرعة من الشباب فهد الشعلان ومن الأهلي طارق كيال ومن الهلال فهد المليحي ومن الاتفاق خالد الحوار. هذا وتم حتى الآن تسمية الفرق المشاركة في هذه البطولة التي ستكون كالتالي
غرب آسيا:
السعودية: 4 مقاعد مباشرة هي الشباب والاهلي والهلال والاتفاق.
قطر: 4 مقاعد مباشرة هي لخويا والجيش والريان والغرافة.
الإمارات: 2 مقعد مباشر + 2 مقعد في التصفيات هي العين والنصر والجزيرة والشباب.
إيران: 3 مقاعد مباشرة + 1 مقعد في التصفيات هي سباهان والاستقلال وتركتو ساري وسباباتري
أوزبكستان: 1 مقعد مباشر + 1 مقعد في التصفيات هي بختاكور وبونيودكور وبطل الكأس لم يتحدد لغرب آسيا وأضيف له مقعد مباشر لأندية الشرق.
شرق آسيا
اليابان: 4 مقاعد مباشرة كاشيما انتلرز وسانفريس هيروشيما وتبقى فريقان يتحددان مع نهاية الدوري الياباني.
كوريا الجنوبية: 4 مقاعد مباشرة هي سيؤول وبوهانج ستيلرز بطل الكاس وتبقى مقعدين يحددهما الاتحاد الكوري.
الصين: 4 مقاعد مباشرة هي غوانزهو وجيانغ سووبكين غوان وقوي جوه أستراليا: 1 مقعد مباشر + 1 مقعد في التصفيات.
تايلند: 1 مقعد مباشر + 1 مقعد في التصفيات هو موانغ ثونغ “بطل الدوري” ومقعد لبطل الكأس.
إندونيسيا: سيروجايا وستكون مباريات المجموعات كالتالي:
26و27- 02- 2013 الجولة الأولى
12و13- 03- 2013 الجولة الثانية
02و03- 04- 2013 الجولة الثالثة
16و17- 04- 2013 الجولة الرابعة
28 -04و 01-05- 2013 الجولة الخامسة
14و15- 05- 2013 الجولة السادسة
28 و29 -05-2013 ال16 الذهاب
تحدد مباريات الإياب
18-09-2013 ال8 الذهاب
02-10-2013 ال8 الإياب
23-10-2013 ال4 الذهاب
30-10-2013 ال4 الإياب
08و09 - 11-2013 النهائي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.