استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يونايتد يهزم ريدينج في مباراة عامرة بالأهداف ويعود للقمة
نشر في نجران نيوز يوم 02 - 12 - 2012

استعاد مانشستر يونايتد صدارة الترتيب ووسع إلى ثلاث نقاط الفارق مع أقرب ملاحقيه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بانتصاره 4-3 على ريدينج المتعثر في مباراة شهدت تسجيل جميع الأهداف في الشوط الأول يوم السبت.
وتقدم ريدينج عن طريق هال روبسون كانو في الدقيقة الثامنة وجاء هدفاه الآخران عبر ادم لو فوندر وشون موريسون لكن هدفا من اندرسون وثنائية من روني وهدفا آخر من روبن فان بيرسي قاد يونايتد للتفوق بعد 34 دقيقة فقط من بداية الشوط الأول.
ولم يسجل الفريقان أي أهداف في الشوط الثاني اذ حافظ يونايتد على تقدمه ليرفع رصيده إلى 36 نقطة من 15 مباراة مقابل 33 نقطة لمانشستر سيتي الذي تعادل 1-1 مع ايفرتون في وقت سابق السبت بفضل هدف للاعبه الارجنتيني كارلوس تيفيز من ركلة جزاء.
وأهدر تشيلسي تقدمه بهدف ليخسر 3-1 أمام مضيفه وست هام يونايتد ويزداد الموقف صعوبة بالنسبة لمدربه المؤقت رفائيل بنيتز.
ومنح خوان ماتا تقدما مستحقا لتشيلسي في الشوط الأول لكن وست هام رد في الشوط الثاني بهدف التعادل عبر كارلتون كول الذي هز شباك فريقه السابق في الدقيقة 60 وأضاف البديلان محمد ديامي وموديبو مايجا هدفين آخرين لوست هام في الدقائق الأخيرة.
وبقي تشيلسي بطل اوروبا في المركز الثالث ولديه 26 نقطة بعدما أهدر وست بروميتش البيون فرصة لتجاوزه بهزيمته على أرضه 1-صفر أمام ستوك سيتي.
وتقدم توتنهام هوتسبير الى المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق الاهداف أمام وست بروميتش بفوزه 3-صفر على مضيفه فولهام بفضل ثنائية جيرمين ديفو.
وواجه ارسنال صفارات استهجان في أرض ملعبه باستاد الإمارات بعدما خسر 2-صفر أمام سوانزي سيتي الذي يدربه نجم الدنمرك السابق مايكل لاودروب بعد ان سجل لاعبه ميشو هدفين قبيل النهاية ليرفع رصيده الشخصي إلى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.
وتغلب ليفربول 1-صفر على ضيفه ساوثامبتون وتعادل كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب 1-1 مع استون فيلا.
ومنذ القرار الذي لم يحظ بتأييد المشجعين بإقالة المدرب المحبوب روبرتو دي ماتيو الذي قاد الفريق للفوز بدوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وتعيين بنيتز اكتفى تشيلسي بالتعادل مرتين وفي كل مرة بدون أهداف ليتراجع أكثر في سباق المنافسة على اللقب.
وواجه بنيتز صفارات استهجان من المشجعين في مباراته الأولى حين تعادل تشيلسي مع مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي ثم قدم فريقه عرضا سيئا ليتعادل بالنتيجة ذاتها مع فولهام يوم الأربعاء.
وظهرت مرة أخرى لافتات احتجاج ضد تغيير المدرب في استاد ابتون بارك لكن طيلة 45 دقيقة الأولى كانت السيطرة كاملة لتشيلسي وبدا في طريقه لتحقيق الفوز.
لكن الأمور انقلبت في الشوط الثاني ليبقى تشيلسي بلا أي فوز في الدوري في مبارياته السبع الأخيرة.
وقال بنيتز وهو أول مدرب لتشيلسي يفشل في تحقيق أي فوز في أول ثلاث مباريات منذ أن استحوذ الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش على النادي متحدثا لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "في الشوط الأول كان بوسعنا تسجيل هدفين أو ثلاثة. لكن في الشوط الثاني سجلوا هدفا أول مثيرا للجدل وتغير كل شيء وتفوقوا ولم ننجح في التعديل. أعتقد أنه كان علينا القيام بشيء أفضل في الشوط الثاني."
وأضاف "نحتاج لتحقيق فوز. هكذا ببساطة."
وحين انطلق فرناندو توريس بالكرة من عند خط المرمى ومررها لماتا ليسجل هدف في الدقيقة 13 بدا وكأن بنيتز قد أسكت منتقديه ولو ليوم واحد على الأقل.
وكان بوسع ماتا إضافة هدف آخر لكن يوسي ياسكيلاينن حارس وست هام تصدى لمحاولته بطريقة رائعة.
وألغي هدف لوست هام سجله كيفن نولان قبل نهاية الشوط الأول حيث أبعد بيتر شيك حارس تشيلسي بأصابع يده ضربة رأس سددها نولان.
وكان وست هام أكثر هجوما في بداية الشوط الثاني واستحق التعادل حين أسكن كول الكرة بسهولة في المرمى من مدى قريب بعدما بدا أنه قفز فوق مدافع تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش.
واقترب ماتا من استعادة تقدم تشيلسي بتسديدة رائعة من ركلة حرة ارتدت من إطار المرمى وكان تشيلسي قريبا من الفوز بالمباراة في المراحل الأخيرة.
لكن وست هام الذي لم يهزم تشيلسي منذ تسع سنوات رفع مستواه وانتفض قبل النهاية.
وأبعد اشلي كول مدافع تشيلسي ضربة رأس من وينستون ريد من على خط المرمى وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي أطلق ديامي تسديدة قوية سكنت مرمى شيك.
وكان مشجعو تشيلسي الغاضبون في طريقهم للخروج من الملعب بالفعل حين تابع مايجا تسديدة مات تيلور ليسكن الكرة الشباك مسجلا الهدف الثالث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.