فلسطين ليست صندوق رسائل    مشروع مرتقب لفتح فروع للجامعات الأجنبية في السعودية    الفنون الجميلة صناعات اصيلة في المجتمع السعودي    طقس اليوم.. استمرار الغبار على الرياض والشرقية وأمطار بالأجزاء الغربية والجنوبية    "مدن" تدشّن 58 مصنعاً جديداً في مدينة سدير للصناعة والأعمال    المركز الوطني للأرصاد : أمطار غزيرة على منطقة عسير    الجهات الأمنية تنجح في تسهيل عبور المركبات بتبوك    الأمير فهد بن جلوي يزور البعثة السعودية في قونية .. وفضيتان تضاف لرصيد الأخضر في الدورة الإسلامية    مساعدات سعودية للاجئي أوكرانيا ب10 ملايين دولار    أمير نجران يدشن مركز إدارة الأزمات والكوارث    في ختام دور مجموعات «الألعاب الإسلامية»الأخضر الأولمبي يواجه المغرب للتأهل لربع النهائي    الرئيس التركي يفتتح دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة    بدء التقديم على «جائزة المحتوى المحلي»    من زمن «المشالح» إلى زمن الميدان    6 عبارات تضعف شخصيتك.. تجنبها عند التواصل مع الآخرين    أمير تبوك: المنطقة تشهد نقلة حضارية كبرى    «المظالم» ينظم برنامجاً للقضاء الإداري    أمير الرياض بالنيابة يؤكد أهمية المعالجة العاجلة للتشوه البصري    «الغضب العارم».. تمرين لمشاة البحرية السعودية والأمريكية في ينبع    منصات حوارية ومحاضرات تفاعلية في معرض الرياض للكتاب    سمو أمير القصيم يدشّن الإهداء المقدم من موسم عنيزة للتمور لأبطال الحد الجنوبي    سمو أمير القصيم: التسويق والنوعيّة والمحافظة على الثروة المائية .. أبرز التحديات التي تواجه قطاع النخيل والتمور    قصة الترويج للشذوذ الجنسي في العالم    د. الخليفة يحذر من الإجهاد الحراري    «أخضر السلة» جاهز لتصفيات كأس العالم    في الشباك    «السوبر الأوروبي» بين سطوة الريال وطموح إنتراخت                                مجلس التعاون يعقدُ اجتماعاً مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن            انطلاق الملتقى التوعوي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في المدينة        جامعة الصحافة السعودية ومدرستها الشمولية                «MBC» تُطلق مسلسل "قيامة الساحرات" في العُلا    سعد لمجرّد يغني "العاشق الهايم" للموسيقار طلال        أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحربي                أقترح جمعية لحماية المريض..    أمير تبوك ينوه بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تشهدها المنطقة من خلال مشروعات رؤية المملكة    المملكة تستضيف أول ورشة عن المراصد الحضرية الوطنية تفعيلاً للعمل الخليجي المشترك    قائد القوات المشتركة يشيد بجهود "الشؤون الإسلامية"    وطن الأمن والإيمان    أمير مكة المكرمة يستقبل القنصل العام المغربي    رفقاً بمشاعر الناس    بناء الجسور بين أتباع المذاهب الإسلامية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قيادات تعليم الطائف يواصلون جولاتهم الميدانية لعدد من المدارس
نشر في مكة الآن يوم 31 - 08 - 2021

يواصل طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف رحلتهم التعليمية بكل أمان واطمئنان وسط منظومة من الخدمات والجاهزية وتطبيق للإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة الجميع.
وتابعت قيادات إدارة تعليم الطائف من البنين والبنات انتظام الدراسة وسير العملية التعليمية وذلك من خلال زياراتهم الميدانية والتي تأتي دعماً وتحفيزاً للميدان وتذليلاً لما قد تواجهه المدارس من عقبات وصعوبات لضمان سير الرحلة التعليمية بكل يسر وسهولة.
ووقف المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ميدانياً على سير الدراسة بمتوسطة الرازي وثانوية اشبيلية وثانوية الملك عبدالله والتقى الطلاب ومعلميهم داخل فصولهم الدراسية، برفقة مساعده للخدمات المساندة المهندس وسام حابس.
كما زار المساعد للشؤون التعليمية بنين الدكتور ساعد الثبيتي متوسطة الأمير محمد بن عبد الرحمن وثانوية هوازن وثانوية الفيصل واطمئن على سير العملية التعليمية بها.
كما وزار عددٌ من مديري الإدارات المدارس التابعة لمكاتب التعليم الخارجية ومتابعة انتظام الطلاب على مقاعد الدراسة ىسير العملية التعليمية.
وأوضح مدير عام التعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة وبمختلف إداراتها ومكاتبها وأقسامها سخرت كافة الإمكانات لانطلاقة جادة للفصل الدراسي الحالي ، من خلال رفع الجاهزية لعمليات التعليم الحضورية وعن بعد ، وتعزيز نواتج التعلم، وتنفيذ الخطة الدراسية بما يضمن التركيز على جميع المهارات والمعارف ، واستكمال الجهود لضمان سير الدراسة الحضورية للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعبر منصة مدرستي لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية، إضافة إلى تنفيذ خطة لدعم الدراسة عن بعد ، والوقوف على سير العمل، ورصد التحديات ، ووضع الحلول اللازمة لذلك، وتفعيل الهواتف الإرشادية، منوها بتكامل العمل لاستيعاب المرحلة الحالية من قبل الكوادر التعليمية دون استثناء ، مثمنا الدور الفاعل لمنسوبي ومنسوبات التعليم في المحافظة وأولياء الأمور والأُسر على دعم أبنائهم وبناتهم ، متطلعاً إلى استمرار جهودهم وتعاونهم في هذا الخصوص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.