النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحربي يرعى احتفالية مكتب الغرب بتكريم ( 25) طالباً من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين
نشر في مكة الآن يوم 23 - 11 - 2017

رعى مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك الحربي الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب الغرب بتعليم مكة بالتعاون مع " مكتب وفاء " بإدارة تعليم مكة لتكريم ( 25 ) طالباً من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين، صباح يوم الخميس الموافق: 5/ 3/ 1439ه بمكتب الغرب، بحضور مدير مكتب التعليم بغرب مكة الأستاذ خالد الجابري، ومدير مكتب وفاء بالإدارة الأستاذ سعد العايد الثقفي، ومساعد مدير مكتب الغرب للشؤون التعليمية الدكتور عبد الله الزهراني والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد الحارثي، والطلاب المعنيين بالتكريم والمرشدين الطلابيين والمعلمين المرافقين معهم.
و أعرب المساعد للشؤون التعليمية – في كلمته بهذه المناسبة – عن سعادته الغامرة بمشاركته أبناءه أبناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين في هذه الاحتفالية المباركة، معرباً عن فخره واعتزازه بما قدمه آباؤهم من تضحيات عظيمة سواء في الحدّ الجنوبي أو في ميدان التعليم، فكلهم خدموا الوطن وضحّوا من أجله.
ووجّه الدكتور الحربي رسالة لأبنائه المكرمين بأنهم محل اهتمام وعناية الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في كل شؤونهم، وحثّهم على استمراريه دعواتهم الصالحة لآبائهم المتوفين حتى يكونوا ضمن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "وولد صالح يدعو له" ، كما وجّه الحربي رسالة تذكيرية للمرشدين الطلابيين والمعلمين ليكونوا آباءً مخلصين لهؤلاء الأبناء الغالين على الجميع في مدارسهم متابعةً وتوجيهاً ورعايةً واهتماماً ليكونوا لهم سنداً بعد الله في تحقيق استقرارهم النفسي والصحي والاجتماعي والتعليمي، وثمّن لهم جهودهم المخلصة في ذلك التي ليست بغريبة عليهم فهم آباء قبل أن يكونوا مرشدين أو معلمين.
وشكر المساعد للشؤون التعليمية مدير مكتب الغرب الأستاذ خالد الجابري ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية، ومدير مكتب وفاء بالإدارة، ومنسق التكريم بمكتب الغرب الأستاذ عاطف محمد إسكندر، وكافة الزملاء بالمكتب وقادة المدارس والمرشدين الطلابيين والمعلمين الذين ساهموا في إعداد وتنسيق هذا الحفل الإنساني الجميل لزرع البسمة على شفاه الأبناء المكرمين، ولإشعارهم أنهم محلّ اهتمام وتقدير الجميع.
وفي ختام الحفل كرّم المساعد للشؤون التعليمية أبناءه الطلاب، والتقط معهم الصور التذكارية، وشاركهم بوفيه الإفطار الذي أعده المنسقون للبرنامج، كما كرّم مدير مكتب الغرب ومنسق البرنامج الأستاذ عاطف اسكندر.
وثمّن مدير مكتب الغرب الأستاذ خالد الجابري للدكتور طلال الحربي رعايته الكريمة للحفل التكريمي لأبنائه الطلاب المكرمين، ومشاركته فرحتهم، وتوجيهه لهم كلماته الأبوية الحانية التي أدخلت على نفوسهم البهجة والسرور، وأِشعرتهم بالاعتزاز بآبائهم المتوفين وبأنفسهم، وبمكانتهم الحقيقية في النفوس و المجتمع بأسره.
من جهته شكر مدير " مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين "بإدارة تعليم مكة الأستاذ سعد الثقفي الدكتور طلال الحربي لرعايته الحفل، كما شكر مدير مكتب الغرب ومساعديه ومنسق البرنامج على مبادرتهم الإنسانية النبيلة في إعداد وتنظيم هذا الحفل للأبناء المحتفى بهم، مشيراً إلى أن تكريمهم هو تكريم لآبائهم " يرحمهم الله جميعاً"، وأوضح أن هذا الحفل هو بداية حقيقية لتكريم مماثل في المكاتب التعليمية الأخرى في مستقبل الأيام سواء في قطاعي البنين أو البنات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.