السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الأهلي يتعادل سلبياً مع الرائد في دوري روشن    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    43 جهة تمويلية شاركت في أسبوع تمويل المنشآت    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    مشروعات عصرية    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    بن زقر يسلّم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أول ظهور لنيمار.. الهلال يكتسح الرياض في "روشن"
نشر في الخرج اليوم يوم 16 - 09 - 2023

استعاد فريق الهلال صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، بعد الفوز الكبير على نظيره الرياض، بنتيجة (6-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بالجولة السادسة من البطولة.
وتقدم اللاعب ميتروفيتش بالهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 30، قبل أن يضيف ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة 45 4.
وسجل اللاعب ناصر الدوسري الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 68، ليحرز بعدها البرازيلي مالكون الهدف الرابع في الدقيقة 83.
وفي الدقيقة 87 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال سددها بنجاح اللاعب سالم الدوسري، ليعود بعدها قائد الهلال ويسجل هدفه الثاني والسادس لفريقه.
وأحرز علي الزقعان الهدف الوحيد لفريق الرياض في الدقيقة 90 6.
وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة وينفرد بصدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.
ملخص المباراة
وبدأ فريق الهلال المباراة بالضغط على لاعبي الرياض فأرسل روبن نيفيز كرة عرضية في الدقيقة 3 أبعدها الدفاع.
ووصلت الكرة في الدقيقة 5 للاعب الهلال سالم الدوسري الذي سددها من أمام منطقة جزاء الرياض ولكن تصدى لها حارس مرماه مارتن كمبانيا.
ووصلت كرة عرضية للاعب الهلال كوليبالي ليُسددها برأسه ولكن تصدى دفاع الرياض لها في الدقيقة 8. وأرسل لاعب الهلال ياسر الشهراني كرة عرضية في الدقيقة 10 ولكن أبعدها دفاع الرياض.
وسدد لاعب الرياض ندونغ كرة في الدقيقة 11 ولكن مرت بعيدة عن المرمى. وردّ لاعب الهلال ميتروفيتش بتسديدة في الدقيقة 12 ولكن مرت بجانب القائم الأيمن.
وسدد لاعب الهلال مالكوم كرة في الدقيقة 20 ولكن تصدى لها دفاع الرياض ثم سدد اللاعب نفسه كرة أخرى في الدقيقة 25 ولكن تصدى لها الدفاع أيضًا.
وحصل فريق الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة 29 بداعي عرقلة لاعب الهلال ميشايل داخل منطقة الجزاء. وسدد ميتروفيتش ركلة الجزاء بنجاح في مرمى الرياض في الدقيقة 30 ليتقدم للهلال.
وسدد لاعب الهلال سعود عبدالحميد كرة في الدقيقة 39 ولكن مرت بجوار القائم الأيمن. وسجل ياسر الشهراني الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 45 4.
وكاد أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 47، لكن كرته اصطدمت بالعارضة. وفي الدقيقة 54 تصدى حارس الهلال ياسين بونو لتسديدة خطيرة وأبعدها لركلة ركنية. وفق "سبورت 24".
وفي الدقيقة 55 كاد أن يسجل مالكوم هدفا، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقدمه اليسرى لكنها خرجت أعلى العارضة.
وأهدر ميتروفيتش هدفا محققا للهلال في الدقيقة 60، بعدما سدد كرة عرضية لكن حارس الرياض كامبانيا تصدى لها ببراعة.
وفي الدقيقة 64 دخل نيمار لتشكيل الهلال بدلا من ميشايل ديلغادو، كما خرج في نفس الدقيقة الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري بدلا من سعود عبدالحميد وياسر الشهراني.
وسجل اللاعب ناصر الدوسري الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 68، بعد تمريرة سحرية خلف الدفاع حولها بلمسة واحدة لداخل شباك الرياض.
وأحرز اللاعب البرازيلي مالكوم الهدف الرابع في الدقيقة 83، مستغلا تمريرة من مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا. وجاء الهدف الخامس لفريق الهلال في الدقيقة 87، بعدما سجل اللاعب سالم الدوسري ركلة جزاء بنجاح.
وتمكن سالم الدوسري من تسجيل الهدف السادس للهلال في الدقيقة 90 5. وفي الدقيقة 90 6، سجل اللاعب علي الزقعان الهدف الأول لفريق الرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.