أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بهدف قاتل.. الاتحاد يقلب الطاولة على الفتح ويتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (فيديو وصور)
نشر في الخرج اليوم يوم 20 - 12 - 2021

حقق فريق الاتحاد الفوز على نظيره الفتح، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة ( 3-2)، ضمن منافسات دور ال 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وسجل ثلاثية الاتحاد رومارينيو في الدقيقتين 38 و75، وهنريكي في الدقيقة 90+2، بينما سجل ثنائية الفتح اللاعب مراد باتنا في الدقيقتين 17 و22.
وبتلك النتيجة، تأهل فريق الاتحاد إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويودع الفتح البطولة من دور ال 16.
وبدأ نادي الاتحاد المباراة بضغط شديد، وحول مدافع الفريق، أحمد حجازي عرضية رائعة استغلها رومارينيو بضربة خلفية مزدوجة لكنها مرت بجوار مرمى الفتح بقليل.
ونجح المغربي مراد باتنا في تسجيل هدف رائع لنادي الفتح في الدقيقة "17" بعد تنفيذه ركلة ثابتة ببراعة شديدة.
وأضاف باتنا الهدف الثاني بعد هدفه الأول بدقائق، حيث سجل الهدف الثاني لنادي الفتح في الدقيقة "22".
وواصل نادي الفتح الضغط على مرمى نادي الاتحاد، وأضاع فراس البريكان فرصة خطيرة في الدقيقة "30" أمام مرمى الاتحاد.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي الاتحاد في الدقيقة "37" حولها البرازيلي رومارينيو إلى هدف في شباك الفتح.
وتصدى حارس نادي الفتح، ماكسيم كوفال لتسديدة صاروخية من البرازيلي إيغور كورنادو، ليحرم الاتحاد من التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
ومع حلول الدقيقة 56 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه لاعب الفتح كريستيان كويفا.
وكاد أن يسجل يوسف نياكاتي هدفا في الدقيقة 59، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت بعيدة عن المرمى. وفق "أخبار 24".
وقرر مدرب الفتح الدفع باللاعب علي الزقعان بدلا من جوستاف ويكهايم في الدقيقة 68، أعقبها بدقيقة واحدة دخول فهد المولد في تشكيل الاتحاد بدلا من كريم الأحمدي.
وحاول عبدالعزيز البيشي استخدام سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 73، لكن كرته خرجت أعلى عارضة حارس مرمى الفتح.
وتمكن اللاعب رومارينيو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 75، بعد عرضية من عبدالرحمن العبود حولها اللاعب البرازيلي في شباك الفتح.
وقرر مدرب الاتحاد كوزمين كونترا الدفاع باللاعب برونو هنريكي في الدقيقة 80 بدلا من المهاجم يوسف نياكاتي.
وسجل البديل برونو هنريكي هدف الفوز لفريق الاتحاد في الدقيقة 90+2، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها رومارينيو برأسه لكن الحارس تصدى لها ليكمل هنريكي الكرة داخل الشباك.
هدددددف!⚽️
د17′ الهدف الأول ل الفتح عن طريق مراد باتنه .
الفتح 1 × 0 الاتحاد#الفتح_الاتحاد#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#قنوات_SSC pic.twitter.com/o8QzmP5kPT
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 20, 2021
هدددددف!⚽️
د22′ الهدف الثاني ل الفتح عن طريق مراد باتنه .
الفتح 2 × 0 الاتحاد#الفتح_الاتحاد#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#قنوات_SSC pic.twitter.com/e6XKehgTVU
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 20, 2021
هدددددف!⚽️
د37′ الهدف الأول ل الاتحاد عن طريق رومارينهو.
الفتح 2 × 1 الاتحاد#الفتح_الاتحاد#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#قنوات_SSC pic.twitter.com/35FJrB2Toj
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 20, 2021
هدددددف!⚽️
د75′ الهدف الثاني ل الاتحاد عن طريق رومارينهو.
الفتح 2 × 2 الاتحاد#الفتح_الاتحاد#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#قنوات_SSC pic.twitter.com/7oC0DhPoZr
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 20, 2021
هدددددف!⚽️
د90+2′ الهدف الثالث ل الاتحاد عن طريق برونو هنريكي.
الفتح 2 × 3 الاتحاد#الفتح_الاتحاد#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين#قنوات_SSC pic.twitter.com/pQj2MyrdtO
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 20, 2021


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.