قوات التحالف تحذر الحوثيين بعد محاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في نجران بطائرة مسيرة    مدير ملعب كربلاء يوضح سبب نقل وتأجيل مباراة ذوب آهن والنصر    محمد بن فيصل: أعترف بأخطائي وأعتذر لجماهير الهلال وأزف إليهم هذه البشرى    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بذكرى يوم الوحدة لبلاده    “التعليم” تنشئ 30 مجمعاً تعليمياً بأكثر من ملياري ريال للتخلص من المباني المستأجرة    تنبيه بهطول أمطار رعدية على منطقة نجران    أكثر من 12000 مستفيد خدمات لمستشفى شعبة نصاب العام    اهتمامات الصحف التونسية    اهتمامات الصحف الأردنية    تقارير.. باريس يجبر على بيع مبابي أو نيمار    استمرار هطول الأمطار الرعدية والبَرد على الجنوبية و"الطائف"    وزارة الثقافة تتسلم الجمعيات والأندية الأدبية والمراكز الثقافية والمجلة العربية من وزارة الإعلام    تمديد مهلة تصحيح أوضاع الأسلحة الفردية والذخائر غير النظامية لمدة عام    لقاء حول الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الملك عبد الله    «العاصوف» يعرض «حادثة جهيمان» بالحرم المكي    اهتمامات الصحف المصرية    نائب وزير المالية يدشن معرض «سكني» الرياض    الحقيل: دعم القيادة ل«جود الإسكان» يجسد روح التكافل    الحرب من أجل السلام            في الجوهرة المشعة    الدوسري: أعضاء شرف سبب زعزعة الاتفاق    «وزير الداخلية» يبحث مع أمراء المناطق 6 موضوعات مهمة خلال الاجتماع السنوي (صور)    نائب أمير الجوف: تكثيف التوعية بأضرار المخدرات            أمر ملكي بترقية وتعيين 25 قاضياً ب«المظالم»    خاطفة الرضيعة «نور» في قبضة الأمن.. والأب ل«عكاظ»: حادثة غريبة    ترمب: عقوباتنا مدمرة.. ولن نسمح بإيران «نووية»                المصمك يستقبل 17 ألف زائر في شهر    «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية        الجامعة الإسلامية في المدينة تستضيف الملتقى ال(28) للجنة الدعوة في إفريقيا    فيما تستهدف مبادرة المعايرة القانونية تحقيق متطلبات التجارة العادلة.. محافظ «المواصفات»:    مشروبات البروتين.. تبني عضلاتنا أم تقصّر أعمارنا ؟    «الإسكان التنموي»: بناء 4101 وحدة بالتعاون مع «كاتيرا الأمريكية»    دوري الامير محمد بن سلمان : الحزم يكسب الخليج بهدف في ذهاب الملحق    ضربة قاصمة.. «جوجل» تحرم «هواوي» من خدماتها    مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة    المدخنون معرضون ل «الجلطات» المتكررة    تعرف على مسجد الإمام فيصل بن تركي بالدمام    المنشطات استمعت للمولد والقرار خلال 14 ساعة    نائب أمير جازان يشارك أبناء الشهداء والمصابين الإفطار الجماعي    مجلس الوزراء الفلسطيني يرحب بدعوة المملكة عقد قمة عربية طارئة    أنت بالمدينة..!    %5 زيادة سنوية للمتقاعدين..!!    ضبط 503 بائعين مخالفين ومصادرة 521 بسطة بجدة    مدني مكة ينفذ 2146 جولة على الفنادق والمطاعم    منتجات غذائية منتهية الصلاحية بالدمام.. و«التجارة» تعاقب الجاني    بالفيديو.. هطول أمطار على المسجد الحرام بمكة المكرمة    رئيس «الهيئة»: استهداف مقدساتنا دليل فساد وخبث عقيدة منفذيه    الرياض.. إنقاذ حياة «جنين» يعاني تشوهاً في مجرى التنفس    إصابة 5 حالات اثر انقلاب مركبة قبل الإفطار يستقبلها مستشفى ميسان العام    "حساب المواطن" يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة التاسعة عشرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سامي الجابر يرد على رئيس الهلال بعد انتقاد تواجده في نهائي البطولة العربية.. ويوجه له رسالتين
نشر في الخرج اليوم يوم 19 - 04 - 2019

رد لاعب الهلال السابق سامي الجابر على التصريحات والانتقادات التي وجهها له رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بعد ظهوره في المدرجات برفقة المدرب السابق للفريق خورخي خيسوس بنهائي البطولة العربية التي توج بها النجم الساحلي.
وقال الجابر في سلسلة من التغريدات عبر حسابه في “تويتر”: “خسر الهلال اللقب العربي ومعها خسر لقباً كان سيجعله أكثر الأندية السعودية تحقيقاً للألقاب العربية ب4 بطولات وظل متساوياً من الأبطال (الشباب – الاتحاد) بثلاثة ألقاب عربية بمختلف المسميات يليه الاتفاق ببطولتين والأهلي بلقب وحيد”.
وزاد: “مع هذا كله تشعر بمرارة الخسارة لدى المدرج الفخم وكأن الهلال نادي فقير بالمنجز يبحث عن حفظ ماء الوجه والحقيقة أنه يبحث عن التفرد فهو لا يريد أن يقف بنفس الصف الذي تقف به الأندية الأخرى والسبب أنه زعيم مختلف بكل شيء”.
وأضاف أن ما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به أخي الأمير محمد بن فيصل واستغرابه من تواجدي ضمن الجماهير ومطالبتي بالتواجد بالمعسكر بدلاً من تواجدي من المدرج وله أقول اعتدنا يا صديقي أن من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف وأسمى درجات الانتماء لهذا الكيان.
وتابع: “تأكد يا عزيزي أنك إن احتجت تواجدي اليوم أو مستقبلاً ستجدني أسبقك للحضور لمقر النادي والعمل معك لما فيه مصلحة الهلال فلا شيء يمنع تواجدي إذا دعت الحاجة ولكني أثق بأن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله ويطمح بالنجاح والتفوق كما يليق بالهلال”.حسب “أخبار 24”.
ودعا الجابر الأمير محمد بن فيصل بالتركيز مع الفريق فهو قادر رغم كل شيء قائلا: تأكد أنك ستخسر وستكسب ولكن الأهم أنك تدرك أكثر مني أن المحافظة على استقرار الفريق وهيبته أهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة أخرى الزعيم لم يشترِ الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجاله وموقف مدرجه الفخم”.
واختتم رده بتوجيه رسالتين قال فيهما: “لا تصدق أن الجماهير تتمنى خسارتك فهم يحبون الهلال ويحبون من يخدم الهلال – اعلم وأنت تعلم أن علاقتي بك متميزة وتأكد أنني أزعجني ما يحدث فهو لأنه يضر الهلال فقط، وغداً نلتقي وتتأكد الجماهير أن انفعالك و حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتي بك”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.