بيع عملة ذهبية نادرة لملك بريطاني بمليون جنيه إسترليني    الربيعة: المملكة منحت السودان 1.2 مليار دولار حتى 2019    واتساب يؤجل قرار الإعلانات    ابن حثلين: ننهض بالإبل وفق خطة ولي العهد    جولة تفقدية تسبق انطلاقة الفصل الدراسي الثاني غداً بالطائف    فيروس كورونا الجديد يسبب ذعرا عالميا.. وهذه المعلومات المتاحة عنه    خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا    «الأرصاد»: 3 مدن تسجل أدنى درجة حرارة في المملكة اليوم    "وصايا مهمة للشباب" .. محاضرة بتعاوني شرق حائل    وزارة الثقافة تجمع الأدباء والنقاد في أمسية بالرياض الأربعاء المقبل    أستراليا تلحق مع السعودية إلى نصف النهائي لكأس آسيا بفوزها على المنتخب السوري    الدفعة الأولى من “برنامج نيوم للابتعاث المنتهي بالتوظيف” تستهل مشوارها في الولايات المتحدة    إمارة منطقة مكة تلزم قاعات الافراح و المطاعم بالتعاقد مع جمعية حفظ النعمة    الرئيس العراقي: بغداد لن تكون منطلقا للاعتداء على أي دولة    "الآسيوي" يمنع الأندية الإيرانية من اللعب على أراضيها    انطلاق بطولة العلا ل "بولو الصحراء"    فيديو.. مرتزقة سوريين في طريقهم عبر تركيا إلى ليبيا للانضمام لميليشيات الوفاق    بالصور.. تغيير لوحات بعض الشوارع في بريدة بعد إزالة لقب “الوجيه” وعبارة “رحمه الله”    ”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد الرسوم    محافظ صبيا يتفقد مهرجان صبيا للتسوق والترفيه    بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين    مشكلة تقنية جديدة تواجه طائرة “737 ماكس” يمكن أن تعرقل تجديد رخصة الطائرة    زيدان يعلق على اقالة فالفيردي..والممر الشرفي    معلم من الطائف يشعل الأمسية الشعرية بالحديقة الثقافية في جدة    سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة    إمارة عسير: لا توجيه بنشر أرقام المسؤولين على مواقع التواصل    الدفاع المدني يحّذر من التقلبات المناخية بجازان    المملكة تسعى لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد العالمي وازدهاره    طفيان وحكمي يزفان محمد    الغذامي يتحفظ على عنوان كتابه الجديد    تغريدة نانسي.. رسالة لأطفالها أم تبرير للرأي العام؟    قونايدن جنم    ذوو الهمم.. تقبلوا اعتذاري    ب2.9 مليار ريال.. فرص استثمارية في التعليم الأهلي    4 مرضى في غرفة !    باجبير يترأس مجلس المرضى    47.. السنة الأكثر تعاسة في العمر!                                    فرحة لاعبي النصر بهدف حمد الله    الفيصل توَّجه أمس في القدية بعد أن تجاوز 7500 كم من الصحراء    تنطلق اليوم في مملكة البحرين    جناح الشهداء يبرز البطولات والتضحيات بمهرجان الغضا    30 عميدا لكليات التربية يبحثون برامج إعداد المعلم    إماما الحرمين يدعوان لتذكر الضعفاء والمساكين في برد الشتاء    مفهوم الجهاد في سبيل الله لدى معدي مناهجنا الدراسية (1)    لماذا يعيشون أكثر منا؟!    إمام وخطيب المسجد النبوي يحذر من برد الشتاء ويوصي الآباء بالحنو على صغارهم بالكسوة    “إمارة عسير”: لا صحة لصدور توجيه بنشر أسماء وأرقام المسؤولين بالمنطقة    اجتمع بأمين منطقة الرياض ووكلاء الأمانة ومنسوبي جمعية «بصمة تفاؤل» وعدد من الأطفال المتعافين من السرطان        وزير التعليم يبحث مع السفير الأفغاني قبول طلاب المنح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو.. مدرب النصر يوضح أسباب رحيله إلى العين الإماراتي
نشر في الخرج اليوم يوم 16 - 05 - 2017

أكد المدرب الروماني زوران ماميتش، أنه تعرض لمشاكل إدارية في ناديه السابق النصر بعدما قرر استبعاد قائد الفريق حسين عبدالغني، لافتاً إلى أن تبعات ذلك القرار أدت في نهاية المطاف إلى مغادرته الفريق، والقبول بعرض العين الإماراتي.
وقال ماميتش خلال لقائه في برنامج “صدى الملاعب” على قناة “mbc” اليوم الثلاثاء، إن عرض نادي العين الإماراتي لا يمكن رفضه، فمثل هذا النوع من العروض يأتي للمدرب مرة واحدة في حياته، ولذلك فضل الرحيل إليه، خصوصاً مع وجود مشاكل إدارية في النصر، وأولها مع حسين عبدالغني.
وأضاف أن الأمير فيصل بن تركي أوضح له أن حسين عبدالغني مهم بالنسبة لناديه، نظراً للإنجازات التي حققها مع النادي، منذ قدومه إليه، معتبراً أن وفاء رئيس النادي لعبدالغني أمر جيد، إلا أن كرة القدم غير معنية بالماضي، بقدر ما هي معنية بما يمكن أن يقدمه اللاعب في المستقبل.
وأشار إلى أن هناك العديد من الإشكالات الإدارية التي تسببت في تعثر النصر خلال الموسم، ومن ضمنها مشكلة تأخر الرواتب، معرباً عن سعادته بما حققه من إنجازات للفريق، وعن رضاه بالفترة التي قضاها معه.وفق “أخبار 24”.
الأغا يسأل : لماذا تركت النصر ؟ وهل تم التضحية بك من أجل حسين عبد الغني ؟ .. شاهد رد زوران !#صدى_الملاعب pic.twitter.com/tPXBRxTMNl
— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) 15 مايو، 2017


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.