المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في ليلة نثر الوداد زهوره ، وشدا بها لحن المحبة باسما : العمر والعودة والطريري والعشماوي يزينون حفل تكريم الدكتور عبدالله العسكر

د.العمر : أبرز ما رأيت في د.العسكر قوة الإرادة والتصميم على ما يعزم عليه ، مع الاستشارة في الملمات .
د. العودة : الشيخ عبدالله العسكر متميز عن أقرانه ، وأكثر ما يميزه الدأب والسير المتواصل على طريق الطلب .
د.العشماوي : وفاء ابني وصديقي الدكتور العسكر لأساتذته هو ما يميزه ، وكنت اتطلع لما وصل إليه منذ كان طالبا عندي .
د.الطريري : أسال الله ان يجعل شهادة الدكتوراه أصغر إنجازاتك وما يليها من انجازات أكبر وأكبر .
بحضور الشيخ الدكتور ناصر العمر ، والشيخ الدكتور سلمان العودة ، والشيخ الدكتور عبدالوهاب الطريري والدكتور عبدالرحمن العشماوي وبحضور جمع غفير من المشائخ وطلبة العلم ، وأساتذة الجامعة ، ورجال التربية التعليم من مديري أقسام ومشرفين تربويين ، ووجهاء المجتمع ، ورجال الإعلام ، أحتفل محبي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد العسكر عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سلمان بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في التفسير .
ابتدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الشيخ فيصل بن عبدالرحمن الشدي ، ثم ألقى المحتفى به الدكتور عبدالله العسكر كلمة ذكر فيها أنه ومن صميم قلبه يشكر كل من حضر وجاء من مسافات بعيدة ، وليس من مصلحة ترجى إلا المحبة في الله ، وأضاف أن التلاحم بين الأخوة والشعور بالجسد الواحد ، وأن شعوره بفرحة هذه الليلة وحضور الأحبة أكبر من فرحتي بالحصول على هذه المرتبة العلمية ، فشكرا وجزاكم الله خيرا ، وبارك الله في مسعاكم .
ثم عطر المنشدين الرائعين بلال البراق ونواف الغامدي الحفل بأنشودة ترحيبية لاقت استحسان الحضور وإعجابهم .
ثم ألقى فضيلة الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة كلمة بهذه المناسبة تذكر فيها لقاءه الأول بالدكتور عبدالله العسكر قبل عشرين عاما ، عبر قصيدة محفورة في ذهنه ، وقد لاحظ العودة خلال لقاءه به طيلة السنوات الماضية أنه متميز عن أقرانه ، وأكثر ما يميزه الدأب والسير المتواصل على طريق الطلب ، وأنه والمشائخ المتواجدين رغم انشغالنا إلا أننا أثرنا الحضور لما نرجوه من الله في هذا المجلس الذي يستحق الحضور والسير لهذا المكان .
ثم ألقى فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن سليمان العمر كلمة هنا بها أهالي الخرج والضيوف بهذه المرتبة لابنها الدكتور العسكر والذي أعرفه منذ سنوات ، ومن أبرز ما رأيت فيه قوة الإرادة والتصميم على ما يعزم عليه ، مع الاستشارة في الملمات . ووجه تساؤلا للحضور عن الهدف الذي يرجوه كل شخص ، وشدد على عدم الالتفات وهو منهج الأنبياء . وختم بتهنئة خاصة للشيخ عبدالله الخليفة وهو يرى أحد أبناءه في مثل هذا المكان .
ثم شارك الشاعر الدكتور عبدالرحمن بن صالح العشماوي بقصيدة كتبها بهذه المناسبة شاكرا لله أن هيأ هذه المناسبة المباركة ، وهو يحضر حفل تكريم لابن وصديق ، فيما ذكر العشماوي أنه كان يرى في العسكر التطلع لمثل هذه المراتب ، كما ميزه الوفاء والتواصل في زيارة أساتذته ، وأعجب الحفل بما قدمه الدكتور العشماوي .
ثم اختتم الكلمات المشاركة فضيلة الشيخ الدكتور عبدالوهاب بن ناصر الطريري بكلمة موجزة تحمل بمضمونها الفرحة في مشاركة الدكتور عبدالله وما أعظمها من فرحة ، وسال الله ان يجعل شهادة الدكتوراه أصغر إنجازاته وما يليها من انجازات أكبر وأكبر .
ثم قدمت عدد من الدروع والاهداءات وهي :
- درع تذكاري من الشيخ الدكتور ناصر العمر .
- إهداء من والدة الشيخ العسكر قدمه شقيقه الشيخ ماجد العسكر .
- إهداء من الشيخ فيصل بن عبدالرحمن الشدي .
- إهداء من الأستاذ حمود الحربي .
- إهداء من شقيقته "أم عيسى" قدمه عيسى بن محمد العسكر .
- إهداء من الشيخ أحمد الخريجي ، ورئيس مجلس إدارة صحيفة "سبق" الأستاذ عبدالعزيز الخريجي .
- إهداء من الأخ محمد العويس .
ثم تناول الجميع طعام العشاء ، وودع ضيوف الحفل مقر الاحتفال بكل حفاوة وتكريم .
استقبال الدكتور العشماوي
استقبال الشيخ الخليفة
العشماوي مقبلا رأس الخليفة
استقبال الشيخ سلمان العودة وقد ازدحم عليه الحضور
الشيخ صالح الدويلة احد الحضور
سعيد النويصر مشرف الاحتياج والتوزيع
الدكتور محمد صالح العسكر من المدعوين
الشيخ سعد الغنام وبجواره الدكتور فرحان الجعيدي والدكتور التميم
اعمام الشيخ عبدالله العسكر فرحين بالاحتفال
الدكتور الرفدي والدكتور مسفر الكبراء
حوار بين الضيوف
الشيخ الخليفة مستمعا للشيخ العمر
الشيخ الطريري وعن يمينه رئيس ادارة قنوات المجد حمد الغماس
الشيخ صالح العسكر والشيخ مبارك عبيد الحربي
مقدم الحفل المبدع الأستاذ جمال الحمداء
الشيخ الشدي يتلو آيات من القران
مدير الآوقاف الداعج والمشرف التربوي مسلم جليميد الدوسري
الدكتور مشرف الزهراني والدكتور سعيد نزال
الدكتور محمد ظافر العصيمي
الشيخ عبدالعزيز الخريجي رئيس مجلس ادارة صحيفة سبق والمقدم خالد الجمعي
الشيخ خالد المعثم والدكتور صالح الحنتوش
الدكتور عبدالله الجمعة والمشرف محمد الفواز والحديثي
الاستاذ صالح السرور
الشيخ الدكتور عبدالله العسكر فرحا متأملا
الساحة الخارجية امتلآت بالضيوف
المنشدين البراق والغامدي
حمد الغماس
د.العمر مكرما د.العسكر
الشيخ ماجد العسكر شقيق المحتفى به
الشدي يكرم المحتفى به
الأستاذ حمود الحربي يشارك في التكريم
عيسى العسكر يكرم خاله د.العسكر
عبدالعزيز الخريجي مكرما المحتفى به
بعض الكتب المهداة للحضور
ضيوف الاحتفال يتناولون طعام العشاء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.