القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    "الأرصاد": أمطار على محافظة بدر الجنوب    بدء القبول الالحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام غداً    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    أمير نجران يناقش نشاطات وأعمال جمعية "ليث" للإنقاذ    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    نصر خالد    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    عشاق اللحوم الحمراء.. احذروا قلوبكم في خطر    دبابير الصيف تغزو بريطانيا                                                    نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    سمو أمير تبوك يطّلع على تقرير إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية يزور (بر جدة)..
نشر في جازان نيوز يوم 29 - 06 - 2022

زار وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية المهندس علاء النفيعي جمعية البر بجدة حيث اجتمع بعضو مجلس إدارة الجمعية رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة، والرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي.
وتم خلال الاجتماع استعراض الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، وسبل تعزيز التعاون مع أمارة المنطقة لدعم العمل الاجتماعي والتنموي .
وقد تطرق الاجتماع إلى جهود المتطوعين المجتمعية وإسهاماتهم التنموية خاصة تلك المتعلقة بالتشجير والتي تتواكب مع مبادرة السعودية الخضراء، إضافة إلى بحث آليات دعم العمل التطوعي وتوسيع مجالات نشاطات المتطوعين واستنهاض هممهم بما يحقق مستهدفات الرؤية التنموية.
وقد طُرح خلال الاجتماع موضوع الاستدامة البيئية، حيث تم مناقشة مقترح تجميع القطط في أماكن مخصصة لبقايا الأطعمة بالتنسيق مع بعض المطاعم، حفاظا على المظهر العام وتحقيقاً للإصحاح البيئي، إضافة إلى التطرق إلى مقترح لجنة المهندسين التطوعية التابعة للجمعية لتطوير حي النسيم وجعله حياً نموذجياً.
وقال المهندس علاء النفيعي إن زيارته تأتي في ظل الجهود المستمرة التي تبذلها أمارة منطقة مكة المكرمة لدعم القطاع غير الربحي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجية الأمارة في (بناء الإنسان وتنمية المكان)، مُثنياً على برامج الجمعية وأنشطتها التي تستهدف تمكين العمل الخيري واستدامته وتيسير أداء الأعمال فيه بما يخدم الفئات المستفيدة من خدمات الجمعية.
وشكر الأستاذ محمد أبو ملحة دعم سمو أمير المنطقة للقطاع غير الربحي ومتابعة سمو نائب أمير المنطقة وإشراف معالي الوكيل وحرص سعادة الوكيل المساعد للشؤون التنموية على *تقديم كل ما من شأنه *تعزيز العمل الاجتماعي والتنموي من خلال دعم جهود ومبادرات القطاع غير الربحي والحرص على تطوره وارتقائه، باعتباره أحد محركات التنمية ورافداً من روافد النمو الاقتصادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.