ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شيخ الجعافرة يرعى برنامج "خيرية الجعافرة " للافطار الرمضاني
نشر في جازان نيوز يوم 09 - 06 - 2017

على شرف شيخ شمل الجعافرة الأستاذ أحمد بن ناصر الأخرش ومشائخ وأعيان الساحل أقامت جمعية البر الخيرية بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة اليوم الثلاثاء الموافق 12 رمضان 1438 للهجرة برنامج الإفطار الرمضاني السنوي ، حضر البرنامج لفيف من أعيان الساحل واللجان العاملة في المجال التطوعي والاجتماعي والفرق التابعة لمراكز الأندية الاجتماعية.
وقد ألقى سعادة شيخ شمل الجعافرة كلمة بعد صلاة المغرب جدد فيها الولاء والطاعة لقادتنا وولاة أمرنا حفظهم الله منوهًا بالدعم السخي الذي تلقاه المؤسسات الخيرية والاجتماعية من لدن قادة هذه البلاد حفظهم الله تعالى بما يتواكب ورؤية المملكة 2030 .
وأشاد بالدور الكبير الذي تبذله جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة ولجنة التنمية الأهلية في تقديم يد العون والمساعدة للرقي بمستفيديها على كافة الأصعدة وفي مختلف المناشط ، وأوضح في كلمته أن القائمين على العمل الاجتماعي في جمعية البر ولجنة التنمية شباب متطوعون لا يأخذون ريالا ولا أقل ولا أكثر بل يرجون ماعند الله تعالى وخدمة لمجتمعهم ووطنهم .
وشدد على أنه لا ينبغي لأحد أن ينتقد عمل هذه المؤسسات أو يقلل من شأنها أو يلمز القائمين عليها ومن له أي ملاحظة على عمل الجمعيات أو لجنة التنمية فليتقدم شيخ القرية إلى مقر هذه المؤسسات التطوعية ويستفسر عما يريد وسيجد الجواب الشافي بإذن الله .
وفي ختام البرنامج أقيم برنامج خطابي مصغر تناول فيه الاستاذ محمد فقيري نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة أبرز الإنجازات التي حققتها لجنة التنمية وبين أن أكثر من 45 منشطا وبرنامجا ثقافيا أقيم في شهر رمضان فقط موزعة على ستة أندية للنشاط الاجتماعي في السبخة والاثلة والقوز والزربة والعرضة وجريبة ،ونادي البراعم بالحجرين ونادي الفتيان بالقوز ، موضحاً أن هذه المراكز والأندية استطاعت أن تقدم كل هذه البرامج رغم قلة الدعم المقدم لها وبجهود ذاتية من أبناء هذه القرى .
وقدم رئيس جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة الأستاذ يحيى إدريس صديق التهنئة بالشهر المبارك وشكر الحضور وعلى رأسهم شيخ الشمل ومشايخ القرى والأعيان .
الجدير بالذكر مشاركة فريق العرضة التطوعي في المساعدة والتجهيز وفريق السبخة التطوعي في حفظ النعمة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.