فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب بايرن ميونيخ يعترف بأخطائه ويتمسك بأسلوبه التكتيكي
نشر في عناوين يوم 01 - 05 - 2014

رغم اعتراف الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني منذ يومين بتحمله مسئولية خروج فريقه من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني ، رفض المدرب الشاب تغيير فلسفته التدريبية.
ووجد جوارديولا صعوبة بالغة في تحفيز لاعبي فريقه في المران الأول لهم اليوم الخميس بعد الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد ، وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم بعد اللقاء ، استعدادا للمباراة المهمة أمام بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا في 17 آيار/مايو المقبل.
ويسعى فيليب لام قائد الفريق البافاري مع رفاقه إلى استعادة مستواهم خلال مران اليوم وغدا قبل مواجهة هامبورج في المرحلة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الألماني بعد غد السبت.
وقال الدولي الألماني توماس مولر ، بعد وداع العملاق البافاري لرحلة الدفاع عن الثلاثية التاريخية (بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) ، التي حققها في الموسم الماضي "يجب أن نعود للتألق من جديد".
وأشار الهولندي أرين روبين نجم بايرن إلى أن نتيجة المباراة كانت بمثابة عقوبة له ولفريقه ، كما نصح زملاءه بتجاوز هذه المرحلة العصيبة والتفكير في المستقبل ، لأن لديهم الفرصة في الدفاع عن لقب بطولة كأس ألمانيا.
وأوضح مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري أن المباراة الأولى لبايرن بعد الإقصاء من البطولة الأوروبية أمام هامبورج ستكون في منتهى الصعوبة ، لأن الروح المعنوية لفريقه ستكون في أدنى مستوياتها ، بينما يسعى الفريق المنافس للفوز بالمباراة تحت أي ظرف ليتجنب الهبوط إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.
ويعلم جوارديولا جيدا وهو ينظر لمستقبله مع الفريق الألماني أن الهزيمة الأوروبية الأكبر التي مني بها بايرن على ملعبه تحت قيادته لن تمر مرور الكرام.
ويحاول جوارديولا أن يفرض أسلوبه التكتيكي الجديد على البطل الألماني ، ولكنه حتى الآن لم يصل للنتيجة التي يرجوها.
وأشار المدير الفني الأسباني إلى أنه ليس لديه ما يقوله في الوقت الراهن حول خططه المستقبلية مع الفريق ، ورغم أن الهزيمة الثقيلة 4/0 أمام ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا كانت بسبب خطأ فادح منه ، أكد أنه لن يغير من طريقته أو أسلوب لعبه ، وقال "لا استطيع تطبيق أسلوب وأنا غير مقتنع به".
وكان جوارديولا قد فتح الباب على مصراعيه أمام جدل واسع النطاق عندما قال "يجب علينا أن نناقش إذا ما كان هذا الأسلوب يناسب هذه النوعية من اللاعبين أم لا.
وكانت نصائح كل من كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي وماتياس سمر المدير الرياضي للنادي الألماني لفريقهما هي أن على اللاعبين أن يتجاوزوا مرحلة الصدمة سريعا ، وأن يشرعوا في مرحلة تضميد الجراح والهدوء النفسي.
ولا يتبقى أمام العملاق البافاري إلا أن يتقبل الأمر الواقع ، وأن يسعى من اجل الحصول على بطولة الكأس المحلي ليحقق الثنائية بدلا من الثلاثية التاريخية للموسم الماضي.
وقال ماتياس سمر ، الذي طالب الجميع بعدم القسوة في الحكم على الفريق ، "لا زال الفريق يمتلك الفرصة في الفوز بالكأس الألمانية ، والحصول على الثنائية (بطولتي الدوري والكأس)".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.