الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب والنصر: ليلة البحث عن "النقطة"
نشر في عناوين يوم 28 - 03 - 2014

يترقب الشارع السعودي اليوم مباراة الشباب والنصر، ضمن الجولة ال25 بدوري المحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي، من أجل معرفة إذا ما كان النصر يستطيع تحقيق الفوز أو التعادل اللذين يؤهلانه للظفر بأكبر مسابقات البلاد.

وسيلعب النصر، تحت أنظار جماهيره الشغوفة برؤية فريقها في العاصمة السعودية الرياض، وينتظر الأنصار فوز بطل كأس ولي العهد قبل مباراة التعاون في الجولة الأخيرة، فيما يملك النصراويون (63 نقطة).

ويبدو أن المدرب دانييل كارينو سيعتمد على كافة أوراقه الرابحة في هذه المباراة وسيدخلها بثقل فني بلا شك لضمان اللقب، ومن المنتظر أن يبدأ كارينيو المباراة بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام الاتحاد التي فاز بها 3-1، ويتكأ الأروغوياني على صانعي اللعب محمد نور ويحيي الشهري وفي المقدمة محمد السهلاوي والبرازيلي إيلتون، وسيشكل عمر هوساوي إضافة كبيرة إلى خط الدفاع مع البحريني محمد حسين.

فريق الشباب، سيدخل المباراة بطموحات مختلفة، إذ يرغب المدرب التونسي عمّار السويّح كسب المواجهة والتشبث بأمل الحصول على المركز الثالث "المؤهل الى مسابقة دوري أبطال آسيا"، بعد حصد الفريق (36 نقطة) جعلته في المركز الرابع خلف فريق الأهلي، بينما ينافس الفريق الأبيض على أكثر من جبهة وسيفتقد الفريق أبرز جهود لاعبيه فنيا، لاعب الوسط البرازيلي مينجازو بسبب الإيقاف.

وفي نفس الجولة، يسعى فريق الهلال للتمسك بأمله الضعيف "نظرياً" في إحراز لقب الدوري، حين يستقبل النهضة "الهابط رسمياً" إلى دوري الدرجة الأولى، وستلعب المباراة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فيما يملك الفريق الأزرق (57 نقطة) في المركز الثاني، ويأمل الهلاليون خسارة المتصدر النصر في لقائيه المقبلين ليلجأ بعد ذلك إلى احتساب عدد الأهداف قبل التتويج رسمياً.

ثالث المباريات، بين الاتحاد والشعلة، وستكون المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمنطقة الشرائع، غرب السعودية، ويسعى الفريق الجداوي الخروج من أزمة الخسائر المتتالية في الآونة الأخيرة محلياً وآسيوياً، واستعادة نغمة الفوز، حين يستقبل الشعلة الساعي الى تحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط الى مصاف دوري ركاء للدرجة الأولى وسيفتقد الاتحاديون جهود المدافع محمد قاسم وسيغيب عن الشعلة برج معوضة وذلك بسبب الإيقاف.

ويملك الاتحاد (29 نقطة) محتلا المركز السادس، فيما لدى الشعلة (25 نقطة) حتى الآن وهو بالمركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستقبل الاتفاق (25 نقطة) صاحب النتائج المتذبذبة، الفيصلي (28 نقطة)، في لقاء مفصلي لكلا الفريقين، حيث يأمل صاحب الضيافة خطف نقاط المباراة، للابتعاد بشكل مؤقت عن شبح الهبوط الذي تسبب في دخول الاتفاقيين في أزمة حقيقية لم يشهدها النادي منذ زمن بعيد.
بينما الفيصلي ليس بأحسن حال من الاتفاق، حيث يحمل ذات الطموحات بحصد انتصار يبعده عن فرق المؤخرة ويضمن له البقاء موسماً آخر ضمن دوري المحترفين.

وفي نجران، يستقبل فريق نجران (25 نقطة) نظيره الأهلي (39 نقطة)، في لقاء الطموحات المتباينة، حيث يأمل نجران تحقيق الفوز وحصد النقطة الثامنة والعشرين للهروب من خطر الهبوط الذي يهدده، برغم تقديم الفريق الجنوبي مستويات جيدة، فيما يترقب الفريق الأخضر حصد انتصار يضمن له الابتعاد بالبطاقة الآسيوية عن منافسه الشباب.

وفي بريدة، يستضيف الرائد (25 نقطة) خصمه الفتح بطل الدوري الذي يملك (28 نقطة)، المواجهة لا تقبل الخسارة لكلا الطرفين، حيث يأمل المستضيف كسب المواجهة للابتعاد عن المركز الثالث عشر الذي جعله أكثر المعرضين للهبوط الى ركاء، فيما يسعى الفتح الفوز وضمان البقاء في دوري المحترفين.

آخر مباريات الجولة، تجمع العروبة بضيفه التعاون، ويملك أبناء الشمال 25 نقطة فيما يعيشون من خلالها بدوامة خطر الهبوط إلى مصاف الدرجة الأولى، فيما يأمل المضيف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار هام في مسيرة الفريق، ويطمع التعاون في كسب المباراة وانتظار تعثر الأهلي والشباب، للتمسك بأمله الضعيف لخطف البطاقة الثالثة المؤهلة للبطولة الآسيوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.