بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشهيل يكرم الميدان بجوائز التميز في خليجي 21
نشر في اليوم يوم 10 - 04 - 2013

أقامت اللجنة الأهلية الرياضية للتكريم بالمنطقة الشرقية برئاسة معالي الشيخ فيصل الشهيل حفلا تكريميا للقسم الرياضي بجريدة اليوم بمناسبة تحقيق ( الميدان الرياضي ) لجوائز التميز الجماعية والفردية في خليجي 21 بالبحرين والتي تقدمها قناة الدوري والكأس.
وشهد الحفل الذي اقيم يوم امس الاول في فندق هوليدي ان الخبر حضور رئيس التحرير الاستاذ محمد الوعيل ونائبيه محمد البكر وسليمان اباحسين بالاضافة الى لفيف من الرياضيين والاعلاميين بالمنطقة الشرقية يتقدمهم المربي الفاضل عبدالله فرج الصقر والدكتور عبدالله السيهاتي رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الخليج والدكتور جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق ومحمد المطرود رئيس الاتحاد السعودي السابق لكرة اليد وبعض رؤساء الاندية بالمنطقة الشرقية ولفيف من الرياضيين والاعلاميين الذين حرصوا على مشاركة " الميدان " فرحة التكريم. وكرم معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس التحرير الاستاذ محمد الوعيل ونائبه الاستاذ محمد البكر قبل ان يقوم بتكريم فريق عمل " الميدان " بدروع تذكارية، كما قام عدد من الرياضيين بتكريم ( الميدان ) وفي مقدمتهم رئيس اعضاء شرف نادي الخليج عبدالله السيهاتي ونائب رئيس نادي النهضة موفق السنيد ورئيس نادي الخليج فوزي الباشا ورئيس نادي مضر السابق سامي ال يتيم وعدد من الرياضيين والاعلاميين. من جهته اكد معالي الشيخ فيصل الشهيل بان المنتج الاعلامي الذي قدمته جريدة اليوم في دورة الخليج الماضية كان محل اعجاب الجميع وهو امتدادا للإصدارات الرياضية والملاحق المتخصصة التي تصدرها ( اليوم ) في كل المناسبات. بدوره اشاد رئيس التحرير الاستاذ محمد الوعيل بالجهود التي يقدمها معالي الشيخ فيصل الشهيل للرياضة والرياضيين بالمنطقة الشرقية مؤكدا بان العمل الذي يقوم به الشهيل جعل منه عنوانا للتكريم والوفاء. واشاد الزميل رئيس التحرير بجهود كل العاملين في " الميدان " مشيرا الى ان الانجاز الاخير جاء تتويجا لجهود الدار في اصدار الملاحق الصحفية المتخصصة.
من جهته اكد نائب رئيس التحرير الاستاذ محمد البكر بان مبادرات الوفاء التي يقدمها الشيخ فيصل الشهيل هي من تستحق التكريم وان الرياضيين بالشرقية مطالبين بتكريم الشهيل، وامتدح البكر عمل فريق عمل "الميدان" مشيرا الى ان العمل كان منظما وان رئيس التحرير الاستاذ محمد الوعيل هو من دعم وخطط لانجاح هذا الملحق . بدوره امتدح المربي الفاضل عبدالله فرج الصقر مبادرات الوفاء التي يقدمها الشيخ الشهيل ، مقدما شكره للجنة الاهلية باسم جميع الرياضيين بالمنطقة على هذه الالتفاته ، كما اشاد محمد المطرود بالجوائز التي حصدها " الميدان " مهنئا رئيس التحرير بالانجاز الاخير . وفي نهاية الحفل اتفق الجميع على تبني مبادرة لتكريم الشيخ فيصل الشهيل بالفترة المقبلة على كل ما يقدمه للرياضة والرياضيين بالمنطقة الشرقية من دعم. العثمان يتألق في تقديم الحفل نجح بدر العثمان مراسل القناة الرياضية السعودية بالدمام في تقديم فقرات الحفل بعد ان نال اشادة الحضور. ويعتبر العثمان احد الكفاءات الاعلامية الشابة التي قدمتها القناة الرياضية السعودية من الساحل الشرقي. وتأتي مشاركة العثمان في تقديم الحفل من ضمن الشراكة الرياضية التي تجمع الاسرة الاعلامية بالمنطقة الشرقية والتي ترجمها الحضور الاعلامي الكبير في قاعة الحفل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.