سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجان خليجي21 تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الوفود
نشر في اليوم يوم 30 - 12 - 2012

الشيخ علي بن خليفة يشيد بدور اللجان العاملة في كأس الخليج
قامت اللجان العاملة بدورة كأس الخليج العربي 21 لكرة القدم، بزيارة ميدانية لاستاد البحرين الوطني وذلك ضمن استعداداتها المتواصلة للقيام بالمهام الموكّلة لها على أكمل وجه، وتفقد الملعب الرئيس المنتظر أن يستضيف حفل الإفتتاح والمباراة الأولى في الدورة التي تنطلق في الخامس من يناير 2013.
وحرص الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عضو اللجنة التنفيذية للكأس الخليجية على التواجد ضمن فريق الزيارة، حيث قام بالإطلاع على مشروع التطوير في الاستاد الوطني، وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان العاملة في الكأس الخليجية واهتمام كوادرها على الانتهاء من كافة الاعمال الموكّلة لها بكل اتقان، الأمر الذي سيسهم في تحقيق المملكة للاستضافة المتميزة لهذا الحدث الخليجي الكروي الهام.
وأكد في الوقت ذاته مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الدورة الاضخم بمنطقة الخليج العربي تطلعاته من جميع العاملين مواصلة عملهم الجاد كما كان في الأيام الماضية لإبراز قدرة البحرين ومكانتها العالية عند استضافة البطولات الرياضية المختلفة وخاصة الخليجية منها.
بعدها قامت اللجان العاملة في الدورة بالاستماع إلى شرح خطة لجنة الشئون الفنية من خلال جولة في غرف اللاعبين والحكام والإداريين والتي اشتملت على كافة التجهيزات وكيفية دخول المنتخبات الخليجية إلى أرضية الملعب للتدرب ومن ثم الخروج إلى غرف الملابس والدخول مرة أخرى مع حكام المباريات، بعد انطلاقة المباراة ومن ثم الخروج بعد الانتهاء، كما تم شرح المهام المناطة للجنة في المباريات وتوزيع الأدوار على جميع أعضاء اللجنة، كما تمّ توضيح العديد من الأمور الفنية المختلفة التي ستتخذها اللجنة والتي ستهدف إلى إبراز الكأس الخليجية بصورة متميِّزة من الناحية الفنية.
وتمّ الاطلاع في الجولة على تجهيزات الملعب وغرف اللاعبين والحكام والإداريين بكافة الأمور المطلوبة من لجنة الملاعب برئاسة المهندس خالد الحاج، بالإضافة الى التقارير اليومية التي سترفعها اللجنة عن الملاعب، كما تم توضيح دور شركات الصيانة، وشركات النظافة، أثناء المباراة كما تم اطلاع اللجان على توزيع اعضاء اللجنة في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة ملاعب التدريب والمهام التي سيقوم كلّ عضو بالقيام بها.
دور اللجنة الإعلامية في الزيارة إشتمل على كيفية دخول الإعلاميين إلى الاستاد الوطني والمواقع المخصصة لهم في الاستاد التي جُهِّزت بطريقة متميّزة تتناسب مع الحضور الإعلامي الكبير الذي ستشهده الكأس الخليجية، وأوضح توفيق الصالحي رئيس اللجنة آلية عمل المراكز الإعلامي الرئيسي المخصّص للإعلاميين والتجهيزات التي يتضمنها ،والتي ستكون وِفق أحدث المواصفات في ثورة الاتصال ،الأمر الذي سيُسهِّل مهمة الإعلاميين في ارسال موادِّهم الى الجهات الإعلامية التي ينتمون إليها، إضافة الى كيفيّة دخول المصوِّرين الفوتوغرافيين والتابعين للقنوات الفضائية الى الملاعب والمواقع المخصصة لهم، كما تم الاطلاع على المنطقة المخصصة للِّقاءات الإعلامية مع اللاعبين "ميكس زون" والخدمات المتوافرة فيها. وتم شرح عدد الاستوديوهات التي ستتواجد في ملعب المباراة والمخصصة الى مختلف القنوات الرياضية والخدمات التي ستتوافر فيها ،إضافة إلى التسهيلات التي ستقدمها اللجنة الى كافة وسائل الإعلام والتجهيزات المتخذة من قبلها في مختلف أرجاء الاستاد.
وقامت اللجنة الأمنية بتقديم خطتها أثناء الدورة والتي ستقوم من خلالها بتسهيل كافة الإجراءات أمام الجماهير التي ستحضر المباريات وحفاظ الأمن والسلامة داخل الملعب من خلال إرشاداتها الى الجماهير التي ستكون حاضرة للمباريات. أمّا لجنة المراسم برئاسة راشد عبداللطيف الزياني فقد قدمت شرحا في المنصة الرئيسية للاستاد عن خطتها لاستقبال وتوديع كبار الشخصيات التي ستحضر حفل الافتتاح ومباريات خليجي21 بالإضافة الى تحديد أماكن الجلوس كما تم توزيع جميع العاملين في اللجنة على المنصة وتوضيح المهام المُناطة بكلِّ كوادرها.
فيما بيّنت لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد قاسم الأدوار التي ستقوم بها في المباريات ومهمتها في استقبال وتوديع الوفود الخليجية، كما تم توزيع كافة المهام على أعضاء اللجنة والتشديد على أهمية إتباع المهام الموكلة الى جميع الأعضاء. وقدّمت لجنة المواصلات برئاسة علي الماجد شرحاً عن خطتها التي ستتّبعُها أثناء الدورة وكيفيّة وصول جميع الوفود الى الملاعب من الفنادق المخصصة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.