"5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    نجاح تسويق الرؤية    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مكتبة الملك فهد تُطلق مبادرة "الوصول الحر" لإصداراتها    الصفراني يبرز جذور الحداثة الأدبية والنقدية السعودية    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    بتوجيه أمير عسير إنطلاق برنامج "حياة" للإسعافات الأولية في مدارس التعليم بالمنطقة    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    الديوان الملكي: الملك سلمان غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    وزارة الخارجية: المملكة ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة بشأن أداء «الأونروا»    صندوق النقد يدشن مكتبه الإقليمي بالرياض    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سييرا: أزمة الفيصلي صغيرة قياسيًا بمشاكل الاتحاد
رازوفيتش: «عنابي سدير» يبحث عن كتابة التاريخ
نشر في اليوم يوم 12 - 05 - 2018

قلل مدرب فريق الفيصلي فوك رازوفيتش من تأثير امتناعه واللاعبين مؤخرا عن تأدية التدريبات بحجة تأخر الإدارة في صرف مستحقاتهم المالية، وقال المدرب الصربي: جميع اللاعبين مركزون تماما في هذه المباراة التي تعني لهم الشيء الكثير كونه أول نهائي يخوضه الفريق في تاريخه. وكافة اللاعبين حريصون على تحقيق اللقب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي جمعه بمدرب فريق الاتحاد أمس للحديث عن المباراة النهائية التي سوف تجمع الفريقين اليوم على كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحدث مدرب الفيصلي عن تأثير جماهير الاتحاد على فريقه في المباراة قائلا: المباراة سوف تلعب باحد عشر لاعبا أمام أحد عشر لاعبا ولن ينزل جمهور الاتحاد إلى الملعب ليشارك في المباراة.
من جهته قال مدرب الفريق الاتحادي التشيلي لويس سييرا إن مشكلة الفيصلي صغيرة قياسا بالمشاكل التي مر بها الفريق الاتحادي من بداية الموسم وتجاوزها حتى وصل إلى المباراة النهائية اليوم.
وعن مدى استفادة فريق الاتحاد من ضعف خبرة الفيصلي قال سييرا: هذا الأمر ليس مؤثرا كون الفريق الاتحادي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين لم يشاركوا من قبل في مباريات ودية والكفة متساوية في هذا الجانب.
وأكد المدرب الاتحادي ان عدم تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم في جدة لا يعني أنه لا يرغب لعب المباراة النهائية على ارضه وبين جماهير فريقه الغفيرة بل اعتبر أن هذا الأمر نقطة ايجابية لفريقه عندما يلعب وخلفه هذا العدد الهائل من الجماهير والتي يوجد اضعافها خارج الملعب ترغب في الحضور ومساندة فريقها في المباراة.
تحدث مدرب الفيصلي عن تأثير جماهير الاتحاد على فريقه في المباراة قائلا: المباراة سوف تلعب بأحد عشر لاعبا أمام أحد عشر لاعبا ولن ينزل جمهور الاتحاد إلى الملعب ليشارك في المباراة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.