75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    مجلس الطيران العالمي    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    «تلبيس الطواقي»..!    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التحدي والتشويق مستمران في دورة سبورتي
3 مباريات تقام اليوم وأهازيج الجماهير تشعل المدرجات
نشر في اليوم يوم 04 - 06 - 2017

تستمر المتعة والمنافسة في الصالة المغطاة بمجمع سبورتي الرياضي بحي العزيزية بالخبر وسط حضور جماهيري كبير تشهده المدرجات يوميا، حيث يلتقي مساء اليوم الأحد في المباراة الأولى فريقا مجموعة محمد محمد الدوسري وكلاست في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، وفي اللقاء الثاني يتقابل فريقا مجموعة الشربيني القابضة ومجموعة الحماد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وفي آخر لقاء يتواجه فريقا مجموعة سعود المدعج وحكايات ندى في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة مساء.
واصل فريق مجموعة سعود المدعج تألقه يوم امس الأول الجمعة وتمكن من الفوز على فريق مجموعة الحماد بثلاثة اهداف مقابل هدفين وحصل على جائزة افضل لاعب من فريق الحماد اللاعب فهد الغامدي، وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق أبناء الذوادي فريق العوهلي بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة عشر هدفا مقابل هدف وحاز على النجومية حسن كعب من فريق الذوادي، وفي المواجهة الثالثة تعادل فريقا شركة الراشد ومؤسسة سترة بهدف لمثله وخطف نجم اللقاء اللاعب محمد مجري من فريق الراشد، وفي المباراة الأخيرة فاز فريق المشوي العنابي بخماسية نظيفة على فريق أكاديمية انتر ميلان وفاز بنجم اللقاء اللاعب فارس القحطاني من فريق العنابي.
وأعلن رئيس فريق مجموعة سعود المدعج الأستاذ مساعد المدعج عن تحديهم لجميع الفرق ورغبتهم الكبيرة لخطف الكأس الغالية، التي تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية، مؤكدًا ان هذه المشاركة لهم في بطولة سبورتي الرمضانية، التي تعتبر من أهم البطولات لكرة الصالات كونها تطبق القانون الدولي للعبة، مضيفا: جميع الفرق لها الاحترام والتقدير وأتمنى لهم التوفيق، لكن عذرا اللقب لفريق المدعج هذا العام، مضيفا انهم يشاركون بفريق له صولات وجولات في بطولات الصالات وبمشيئة الله سنفرح معهم.
وقدم وكيل شركة اديداس بالمنطقة الشرقية شركة رأس تنورة للرياضة خصومات خاصة لجماهير وزوار بطولة ومجمع سبورتي الرمضانية الثالثة تصل إلى 50%، كونها تعتبر من أكبر داعمي البطولة بعد ان وفرت أطقم اللجان العاملة، وتواجدت الشركة بالبطولة بعد أخذ موقع لها لبيع وتسويق منتجاتها وكل الأدوات والبدل الرياضية.
من جانبه، قال مسؤول شركة رأس تنورة للرياضة صالح الفهيد إن الشركة تعتبر وكيلا رسميا لماركة اديداس الشهيرة ويقومون بتوفير وكالات أخرى مثل الماركة الإيطالية سيكلانو بعد تعاقدهم مؤخرا معها، موضحا ان هناك خصما خاصا لكل عملاء وجماهير بطولة سبورتي الرمضانية الثالثة وهذا جزء قليل من خلال مشاركتنا ودعمنا للبطولة، التي تلقى اهتماما جماهيريا غفيرا وحضورا مهولا مقارنة بالبطولات الكروية.
وساهمت جماهير الفرق المشاركة بسبورتي الثالثة في رفع حدة التنافس بين الفرق، لاسيما ان الفرق بدأت تقترب من الجولة الأخيرة في دوري المجموعات وتسعى لبلوغ الأدوار النهائية، إذ بدأت الفرق بتأمين روابط لتشجيعها وتحفيزها من أجل تحقيق الوصول والمنافسة لآخر رمق بالبطولة وخطف الكأس الغالية، وكانت جماهير فريق المشوي العنابي هي أول الحاضرين لدعم ومساندة فريقهم المرشح للمنافسة بقوة.
عبدالله جاسم يسلم جائزة أفضل لاعب (اليوم)
اللجنة الفنية «جهود سرية»
تبذل اللجنة الفنية جهودا كبيرة وسرية في البطولة طيلة أيامها، حيث تقوم بتطبيق بطاقات اللاعبين بالصور والأسماء قبل انطلاق المباراة، وحصر الإنذارات والأهداف في جميع المباريات، وإخطار الفرق بالمخالفات الخارجة عن شروط البطولة، بالإضافة إلى اختيار أفضل لاعب بالمباراة، وتحديد جوائز الأبطال كالهداف وأفضل لاعب وحارس في ختام البطولة. من جانبه، قال رئيس اللجنة الفنية الأستاذ صلاح عبدالواحد ان البطولة تسير حسب النظام الدولي لكرة الصالات وهو ما ساهم في تقبلها من الفرق كون أغلبهم يمثلون الأندية، إضافة إلى التعاون الكبير منهم كفرق ومسؤولين ولاعبين، الذين نشكرهم على تعاونهم التام، مبينا ان التعاون الإيجابي بين اللجان يقودها لبر الأمان دائما وهو السر في تميزها، الذي تصبو إليه ويهدف له إدارة مجمع مدينة سبورتي الرياضي، كما وجه صلاح شكره لرئيس اللجنة المنظمة الاستاذ خالد الحوار ومن خلفه اللجنة العليا، الذين يقفون على كل الاحتياجات والتجهيزات التي تصب في صالح نجاح البطولة.
من جهة اخرى، طالب الإعلامي الدكتور عبدالعزيز السلمان إدارة مجمع مدينة سبورتي الرياضي بافتتاح فروع لها في مناطق المملكة، خصوصا محافظة الأحساء التي تحتاج لمثل هذه المنشأة العملاقة والمتكاملة من جميع الاحتياجات والأدوات المميزة لكل رياضي يبحث عن أداء التدريب المتكامل، مبينا ان المجمع فريد في تصميمه وتوزيع مرافقه.
خالد الحوار يكرم عكاش
واضاف الدكتور: ويحسب للإدارة هذا التميز سواء كان في المنشأة أو البطولة التي أصبحت هدف كل الفرق المشاركة فيها بشهر رمضان المبارك، نظرا للتواجد الجماهيري الكبير والتنظيم المثالي، ولا يسعني إلا ان أقدم شكري لابناء الحوار الكرام على ما يقدمون للرياضة ولرياضيي المنطقة وشكرا لدعوتهم الكريمة.
فيما أكد لاعب فريق النصر أحمد عكاش أن حضور مثل هذه البطولات هو دور اجتماعي يجب أن يقوم به اللاعب المحترف، وشخصيا أحرص في رمضان على أعمال الخير والبقاء مع الاهل، منوها إلى ان بطولة سبورتي تتطور سنويا بفضل العمل الدؤوب من كل لجانها وتميز لاعبي الفرق المشاركة، إضافة إلى تواجد الرعاة والداعمين الكبار للبطولة، مكملا: كما ان ما تقدمه البطولة من جوائز أمر إيجابي لجذب الجماهير للبطولة، مختتما حديثه بتقديم الشكر لكل المنظمين لما يبذلونه وعلى حفاوتهم الكبيرة.
اللجنة الفنية بالزي الأخضر يقودها صلاح عبدالواحد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.