السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الكهرباء» تطلق حملة توعوية لقنواتها الإلكترونية
نشر في اليوم يوم 09 - 06 - 2016

أطلقت «السعودية للكهرباء» خلال الأيام الماضية حملة توعوية واسعة لتعريف المشتركين بعدد من الإجراءات وتطبيق عدد من المعايير لنشر ثقافة الاستخدام الأمثل للطاقة، وذلك من خلال تطبيق معايير الاستهلاك الأمثل للطاقة الكهربائية من خلال تشغيل الأجهزة الكهربائية أو الإضاءة، والتزام أصحاب المباني الجديدة بتقنية العزل الحراري، لا سيما أن التكييف من الأجهزة التي تستهلك طاقة كهربائية كبيرة، وأن تقنية العزل الحراري تساهم في تقليل الوقت اللازم للتبريد، وبالتالي توفير الطاقة المهدرة.
الحملة أيضاً تسلط الضوء على باقة من الخدمات الإلكترونية للمشتركين، والتي شملت تطوير خدمات الموقع الإلكتروني للشركة، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى حسابات جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل خدمة «صديق الكهرباء» على تطبيق واتساب وموقع تويتر.
وتُتيح الخدمات الجديدة بموقع «السعودية للكهرباء» للمشتركين الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية مثل تقديم ومتابعة طلبات إيصال الخدمة الكهربائية، وخدمات الفواتير، وكذلك طلبات واستفسارات ومواعيد العزل الحراري، وتسجيل بلاغات انقطاع الخدمة الكهربائية ومتابعتها، وطلبات فحص العداد، وطلبات التقوية للعدادات القائمة، ونقل ملكيتها، وغيرها، بالإضافة إلى «تطبيق الكهرباء»(ALKAHRABA) على أجهزة الهواتف الذكية، الذي يُتِيح الكثير من الخدمات التفاعلية للمشتركين؛ وكذلك قناتا «صديق الكهرباء» على موقع تويتر وتطبيق «واتساب»، للتبليغ عن أي مخالفات خاصة ب «الأمن والسلامة» لمعالجتها من قبل المختصين، بالإضافة إلى حساب «العناية بالمشتركين»، وهو حساب تفاعلي على موقع «تويتر» لخدمة المشتركين، يمكن من خلاله استقبال استفسارات المشتركين عن الخدمة الكهربائية، والشكوى التي تتطلب معالجة من قبل الشركة.
يأتي هذا فيما أشارت الإحصاءات والتقارير الخاصة بمتابعة خدمات المشتركين بالشركة السعودية للكهرباء إلى تنامي اعتماد المشتركين بشكل كبير على الخدمات الإلكترونية، وأن موقع الشركة استقبل خلال عام 2015م فقط نحو 130 ألف طلب لإيصال الخدمة الكهربائية إلى مشتركين جدد، فالهدف الرئيسي الذي تسعى الشركة إليه هو «خدمة المشترك من مكانه دون الحاجة لزيارة مكاتبها» في كافة المدن والقرى والهجر، حيث استقبل «مركز خدمة المشترك» عبر رقم الاتصال الموحد (920001100) نحو 5.6 مليون مكالمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.