ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتفاضة الاتفاق ترغب في الإطاحة بالعروبة
4 لقاءات في افتتاح الجولة ال «20» من دوري الدرجة الأولى
نشر في اليوم يوم 06 - 02 - 2016

تنطلق، مساء اليوم السبت، الجولة ال (20) من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة (4) لقاءات، حيث يلتقي العروبة بالاتفاق على ملعب الأول في الجوف، فيما يتقابل الشعلة والمجزل على ملعب الشعلة بالخرج، ويستضيف ضمك الدرعية على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ويحل الطائي ضيفا على الجيل في اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
العروبة – الاتفاق
في الجوف، يحاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة تحقيق فوزه الثالث على التوالي من أجل تضييق الخناق على فرق المقدمة، والمنافسة بقوة على إحدى بطاقات الصعود لدوري عبد اللطيف جميل، فيما لا بديل لدى الفريق الاتفاقي سوى الفوز إذا ما أراد المحافظة على ما تبقى له من آمال في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة للدوري الممتاز.
وتبدو أوضاع الفريق الاتفاقي صعبة نوعا ما قبل لقاء العروبة، حيث ألمت الإصابات بالفريق خلال الأسبوع الماضي، فعقب أن عاد الثلاثي المميز محمد كنو وخالد العبود وجابر الزيادي للمشاركة في تدريبات الفريق، يوم الثلاثاء الماضي، التحق الثلاثي عبده حكمي ويحيى عتين ومبارك وجدي بركب المصابين، وغاب كذلك اللاعب إبراهيم البراهيم عن التمارين لوفاة عمته.
الإدارة الاتفاقية حاولت تجهيز الفريق من الناحية النفسية، فعقدت اجتماعاً خاصاً باللاعبين وسلمتهم مكافآت الفوز على النهضة في الجولة الماضية من أجل تحفيزهم لتحقيق فوز مهم جدا على نادي العروبة على أرضهم وبين جماهيرهم.
يدخل العروبة اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد (32) نقطة، فيما يحتل الاتفاق المرتبة الثامنة برصيد (26) نقطة من ثماني عشرة مباراة، حيث يملك مباراة مؤجلة في رصيده.
الشعلة – المجزل
وفي الخرج، يسعى فريق الشعلة لاستغلال الدافع المعنوي الكبير الذي تحصل عليه عقب أدائه المميز أمام النصر في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل تحقيق الفوز على ضيفه المجزل يساهم في تأمين مركزه في المنطقة الآمنة، لكنه قد يجد نفسه أمام مهمة في غاية الصعوبة، حيث يعيش المجزل أفضل فتراته الفنية، وهو الآخر يحاول تعويض خسارته الأخيرة أمام العروبة من أجل المحافظة على صدارته المشتركة مع الباطن وضمك على أقل تقدير.
يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد (25) نقطة، فيما يحتل المجزل المركز الثالث برصيد (34) نقطة، وهو نفس رصيد الباطن وضمك صاحبي المركزين الأول والثاني.
ضمك – الدرعية
أما في المحالة، فيبدو أن ضمك صاحب المركز الثاني برصيد (34) نقطة أمام مهمة سهلة جدا لحصد (3) نقاط جديدة، وذلك حينما يستضيف الدرعية صاحب المركز الأخير برصيد (6) نقاط.
وكل ما يخشى منه جماهير ضمك هو الثقة المفرطة التي قد تصيب لاعبي الفريق، خاصة عقب المستوى المميز الذي قدموه أمام الأهلي في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي خسروها بكل صعوبة بنتيجة (2 – 1).
الجيل – الطائي
وفي الأحساء، سيكون الجميع على موعد مشوق مع الإثارة، حينما يستضيف الجيل نظيره الطائي في مباراة يسعى كلا الفريقين للحصول على نقاطها الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من فرق الصدارة، ويبدو أن فارق النقطة الوحيدة بين الفريقين ستشعل من أجواء اللقاء، حيث يحتل الطائي المركز الخامس برصيد (29) نقطة، ويأتي الجيل بعده مباشرة في الترتيب برصيد (28) نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.