وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فلامنجو بطلًا لدورة أبناء الخبر
وسط حضور جماهيري وشرفي كبير
نشر في اليوم يوم 08 - 07 - 2015

اختتم دوري ابناء الخبر الرمضاني على كأس المرحوم سليمان القصيبي بفوز فريق فلامنجو على البلوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد في مباراة مثيرة حضرها جمهور غفير غطى جنبات ملعب الاسكان بالخبر حيث توج راعي المباراة الختامية داود القصيبي فريق فلامنجو بالذهب ومبلغ مالي قدره 15 ألف ريال، فيما حصل فريق البلوز على الميداليات الفضية ومبلغ 7 آلاف ريال، وأقيمت مراسم التتويج في أجواء احتفالية معدة بهذه المناسبة حيث أُطفِئت الأنوار وتزين الملعب بأنوار الليزر والألعاب النارية على طريقة ختام الدوري الإنجليزي.
الكأس تصل على أصوات الهولو واليامال
اخترعت اللجنة المنظمة طريقة مبتكرة لوصول الكأس الى منصة الحفل حيث أقيم في البداية أوبريت بمشاركة أطفال صغار يرددون كلمات تراثية على طريقة الهول واليامال وأثناء الحديث يبشرون الحضور بأن أهل البحر النواخذة سيصلون ومعهم بشارة للحضور، وفي نهاية الأوبريت يصل النواخذه ومعهم البشارة وهي كأس المرحوم سليمان القصيبي محمولًا على اعناق النواخذه، وبدورهم يسلمونهم إلى راعي المباراة داود وسط تشجيع وأعجاب من الحضور.
الكأس على الطريقة الانجليزية
اختارت اللجنة شكل كأس البطولة بطريقة مختلفة عن الكؤوس المألوفة وكان شكله قريبًا من كأس الدوري الانجليزي حيث نحت عليه اسم البطولة وتاريخها بطريقة احترافية وجميلة وكان على قدر أهمية البطولة واسمها.
تكريم الأيتام والرعاة في البطولة
حرصت اللجنة المنظمة أن تكرم الأطفال الأيتام جمعية «بناء» في يوم الختام وهو استمرار لأعمال اللجنة الخيرية طيلة إقامة البطولة حيث تم تكريم عمال النظافة وزيارة مستشفى الظهران وإسلام 6 أشخاص أثناء البطولة، ومبادرة «لا للتعصب» بمشاركة الإعلام واللاعبين، ومبادرة «خلينا نحييها»، وهي اعمال اجتماعية تؤكد أن البطولة ليست منافسات كرة قدم فقط.
حرصت اللجنة أن تكرم الرعاة والداعمين والشركاء في البطولة وهم: شركة القصيبي وشركة الزامل ومجموعة عبدالعزيز الموسى «ساكن»، وشركة فنار وشركة الحقيط وشركة العبدالكريم وشركة ندى وشركة أوف سايد الرياضية وشركة الراشد ومكتب الصانع للاستقدام وسبورتي وبوبايز ولجنة التنمية الاجتماعية بالخبر وبلدية الخبر وشرطة الخبر ومرور الخبر وجريدة اليوم والشرق والرياضية وتوتر الشرقية.
داود القصيبي يشكر جريدة اليوم واللجنة المنظمة
قدم راعي المباراة الختامية داود القصيبي شكره وتقديره إلى جريدة اليوم على تغطيتها المميزة للبطولة ومواكبتها أحداث البطولة لافتًا إلى أن اليوم شريك رئيسي في النجاح من البداية وحتى الختام. كما قدم شكره الى المشرف العام على البطولة مساعد الزامل وإلى اللجنة المنظمة وجميع الداعمين والرعاة مؤكدًا أن البطولة حققت أهدافها ونجاحًا كبيرًا على مستوى المنطقة الشرقية واعدًا بالعديد من المفاجآت في البطولات القادمة وتحقيق تطلعات أبناء الخبر في التميز والإبداع.
من الختام
* حقق جائزة أفضل لاعب في البطولة سعد اليامي
من فريق البلوز وجائزة الهداف مرتضى الصفار من الموسى وأفضل حارس أبي الفضل من الراشد وأفضل مدرب إبراهيم جاسم من الراشد.
* حقق فريق تحلية الخبر كأس اللعب النظيف وأفضل فريق وهو الكأس الذي حمل اسم شهداء الواجب. - داود القصيبي يحتفي اليوم باللجنة المنظمة
الكأس تصل على أصوات الهولو واليامال
الجمهور
من الختام
داود القصيبي يشكر جريدة اليوم واللجنة المنظمة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.