خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تنافس محموم..!!
نشر في اليوم يوم 08 - 02 - 2015

لم يتبق سوى 9 جولات على ختام دوري الاولى لتحديد الفريقين الصاعدين الى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ لذا ستكون المباريات المقبلة بمثابة خروج المغلوب لأن أي تعثر خصوصا من الفرق المنافسة يعني فقد فرصة كبيرة على الصعود.
 فرق المقدمة اصبحت تدخل كل مباراة على انها مباراة حياة او موت من اجل خطف النقاط الثلاث عدا الاتفاق الذي تراجع مستواه لأسباب غريبة رغم انه كان يسير بالطريق الصحيح إلا ان استمرار التغييرات في التشكيلة وعدم الثبات عليها بالاضافة لضعف مستويات بعض اللاعبين وعدم مبالاة البعض الاخر منهم جعل الفريق يخسر 8 نقاط من اصل 9 نقاط بعد الفوز على ابها قبل فترة التوقف الماضية مما جعل الفرق الاخرى تقترب منه وتنافسه على خطف احدى بطاقتي الصعود.
 إذا أراد الاتفاقيون الصعود عليهم ان يدخلوا كل مباراة بحسابات مختلفة والبعد عن الاستعراض واحترام الخصم المقابل، وكذلك اللعب الجاد منذ بداية المباراة وعدم الانتظار حتى يسجل في مرماهم هدفا ثم يستيقضون من سباتهم لإدراك التعادل او التقدم.
 الاتفاق يملك بعض اللاعبين الجيدين المحدودين القادرين على تجاوز أي فريق لكن المدرب روابح لا يستقر على تشكيلة فمن غير المعقول ان تغير 6 لاعبين دفعة واحدة في لقاء الرياض الماضي وتطالبهم بالفوز فبلاشك ان الانسجام كان مفقودا بالاضافة لضعف امكانيات الاخرين منهم كما اسلفت سابقا، كما ان الروح والقتالية مطلوبة في لاعبي الاتفاق لأنها تعتبر سلاحا فعالا في تحقيق النتائج الايجابية، اما عكس ذلك فلا يجلب سوى الخسائر وحسرة الجماهير المغلوبة على أمرها والتي تتمنى ان تجد فريقها يعود من جديد الى مكانه الطبيعي.
 فرسالتي للاعبي الاتفاق: احترموا الشعار الذي يزين صدوركم فهو لناد كبير صاحب جولات وبطولات وهو الآن تحت مسؤوليتكم لذا أعيدوه الى مكانه واتركوا عنكم الغرور والتعالي فأنتم ما زلتم في دوري الاولى..!!
 النهضة والاتفاق والقادسية والوحدة والجيل والطائي والوطني كلها فرق مرشحة للصعود بسبب التقارب النقطي وسيكون الدافع كبيرا لهم خصوصا في المواجهات المباشرة والاعتماد على تعطيل كل فريق للآخر.
والشاطر من ينجح بخطف النقاط وتحقيق الفوز بأي طريقة اما الاستعراض وإضاعة الفرص بطريقة سهلة والاستهتار وعدم المبالاة لن تجني سوى «سنة جديدة في الدرجة الاولى»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.