أمير المدينة يرعى تخريج 10 آلاف طالب وطالبة في جامعة طيبة    انخفاض أسعار الذهب    ‫ وزير التعليم يتفقد مدارس الحدود الشمالية ومشاريع جامعة الشمالية    فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    اتفاقيتان لتعزيز الصادرات غير النفطية    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    عساك «سالم» يا عميد    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    انتخابات غرفة الرياض    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    حسام بن سعود يدفع ب 3483 خريجاً لسوق العمل    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح يفرمل الشباب .. والهلال يصعق هجر .. والاتحاد والأهلي تجاوزا نجران والفيصلي .. والنصر يكسب التعاون
نشر في اليوم يوم 24 - 09 - 2011

شهد دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (21) سبعة لقاءات حملت في طياتها المتعة والإثارة حيث استطاع الفتح أن يفرمل انطلاقة الشباب ليتعادل معه بهدف لمثله ، فيما صعق الهلال هجر بخماسية نظيفه، كما قسا قطبا الشرقيه الاتفاق والقادسية على الرائد والأنصار بثلاثية ، فيما خطف النصر والاتحاد فوزا ثمنيا على التعاون ونجران بهدفين لهدف ، بينما أمطر الأهلي شباك الفيصلي برباعية نظيفة .
الفتح * الشباب
فرمل أولمبي الفتح انطلاقة الشباب على ملعب نادي الفتح في المبرز في اللقاء الذي جمعهما عصر الاحد وكان الفتح هو البادئ بالتسجيل فيما أدرك لاعب نادي الشباب خالد المطيري التعادل في مباراة شهدت ضياع الفرص بالكوم من الجانب الشبابي الذي تسيد معظم فترات المباراة نظرا الاستعجال لاعيبه قابله تنظيم مميز من قبل صفوف الفريق الفتحاوي ،وبذلك يرتفع رصيد الشباب إلى أربع نقاط فيما ارتفع رصيد الفتح إلى نقطة .
هجر * الهلال
كسب الهلال مضيفه هجر بخماسية نظيفة على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة فرض فيها الهلال شخصيته وهيمن على مجريات المباراة وفشل هجر في ترتيب أوراقه ولم يصمد طويلا حتى الدقيقة (11) ليسجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الأول ، فيما أضاف صالح الريس الثاني في الدقيقة (18) وعبدالله الدوسري في الدقيقة (34) ، ثم سالم الدوسري مرة أخرى ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصيا وتحديدا في الدقيقة (43) من الشوط الأول ، وختم فهد الجهني مسلسل الأهداف الهلالية في الدقيقة (88) من الشوط الثاني ليرتفع رصيد الهلال إلى ست نقاط فيما تذيل هجر القائمة دون نقاط .
الفيصلي * الأهلي
أمطر الأهلي الفيصلي بين أرضه وجماهيره برباعية دون مقابل في مباراة أبدع فيها أبناء الأهلي وسط تسيد تام على مجريات المباراة ،وافتقد الفيصلي التنظيم الدفاعي والتوازن الهجومي مما سبب ولوج أربعة أهداف وسجل للأهلي كل من إسماعيل مغربي هاتريك وزميله هتان معتوق هدف رافعا رصيده إلى ست نقاط ومتصدرا بذلك دوري كأس الأمير فيصل بن فهد فيما بقى الفيصلي على رصيده السابق بنقطة يتيمة .
نجران * الاتحاد
تخطى الاتحاد مضيفه نجران بفوز ثمين على ملعب الأخدود في نجران قوامه هدفان مقابل هدف وشهد اللقاء تقاربا فنيا بين مستويات الفريقين إلى استغلال الفرص والسيطرة المنظمة من قبل الاتحاد قادته إلى النقطة السادسة فيما ظل نجران جريحا ،و متذيلا قاع الترتيب دون نقاط .
الاتفاق *الرائد
قسا الاتفاق على الرائد بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عبدالله الدبل بالدمام في مباراة اتصفت بالتنظيم بين الشق الدفاعي والهجومي من قبل الاتفاق قابله خلل بين صفوف الرائد ليستغله الاتفاق ، وسجل للاتفاق اللاعب علي الزعقان هدفين ومحمد الشريف هدفا من ركلة جزاء فيما سجل الرائد هدفه الوحيد من ركلة جزاء بتوقيع اللاعب عبد العزيز الأدهم ليصل الاتفاق عقب ذلك إلى النقطة السادسة فيما ظل الرائد على نقطته الوحيدة السابقة .
النصر * التعاون
خطف النصر فوزا ثمينا على ملعب عبدالرحمن بن سعود على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف ووجد النصر صعوبة بالغة في تجاوزه نظرا لإحكام الرائد صفوفه وتوازن وانضباط تكتيكي والاعتماد على المرتدات وتقاسم أهداف النصر كل من أحمد الجيزاني وزميله مناع العنزي، فيما سجل هدف التعاون اللاعب اليتيم عبدالله السلمان ليرتفع رصيد النصر إلى أربع نقاط فيما تجمد التعاون على رصيده السابق نقطة واحدة .
الأنصار * القادسية
كرر أولمبي القادسية ما فعله كبارهم على مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز وصعق الأنصار بثلاثية دون مقابل كانت كفيلة بجلب أول ثلاث نقاط لتداوي من خلاله جراح الجولة الأولى فيما واصل الأنصار نزف النقاط وبقي دون نقاط .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.