وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الراشد يقود الشرفيين لدعم استمرار الدوسري
نشر في اليوم يوم 15 - 06 - 2011

أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عبدالرحمن راشد الراشد تأييده للرئيس الاتفاقي الحالي عبدالعزيز الدوسري من اجل الاستمرار في ادارة النادي لسنوات اربع مقبلة وفق مبدأ (التزكية) مقدما دعمه للرئيس عبدالعزيز الدوسري من اجل تشكيل ادارته لقيادة نادي الاتفاق خلال الفترة القادمة مقدما في الوقت ذاته مقترحات متعددة لزيادة الموارد المالية للنادي خلال الفترة القادمة من ضمنها برامج متعددة وافكار متنوعة سوف تساهم في انعاش خزينة نادي الاتفاق ابتداء من الموسم الرياضي المقبل بالاضافة إلى اعادة هيكلة المجلس الشرفي وفرض رسوم مالية للعضويات الشرفية وتقسيمها إلى فئات.
واجتمع الراشد في ساعة متأخرة من يوم الإثنين مع رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ومنسق هيئة اعضاء الشرف يوسف السيد بحضور اعضاء مجلس ادارة نادي الاتفاق وذلك في منزل رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وتم خلال الاجتماع التضامن والوفاق لتزكية عبدالعزيز الدوسري من اجل الرئاسة كما تعهد عبدالرحمن الراشد بدعم النادي ماليا ومعنويا ابتداء من الموسم المقبل والوقوف بجانب الدوسري خصوصا وانه هو من طلب الاجتماع بالدوسري لينفي كل الاقاويل التي رددها البعض حول علاقته بالمرشح الثاني لرئاسة النادي عيسى الحمادي، بالاضافة إلى تأييد موقف عبدالعزيز الدوسري ودعمه بكل قوة من اجل الاستمرار وهو الموقف الذي بث الارتياح في نفوس كل الاتفاقيين كون وقوف الراشد مع الدوسري في الفترة الحالية الحرجة قد منح موقف عبدالعزيز الدوسري قوة اضافية وجدد العلاقة بين الدوسري والراشد والتي ستصب في مصلحة الاتفاق.
من جهة أخرى عقد أعضاء شرف نادي الاتفاق مساء الثلاثاء اجتماعا الحاقيا مطولا في استراحة عضو شرف النادي عبدالرحمن البنعلي بحي الشاطئ بالدمام بحضور كل من موجه الدعوة عبدالرحمن البنعلي وعبدالعزيز الدوسري وخليل الزياني ويوسف السيد وعبداللطيف الزهراني وعبدالرحمن الدرباس وعدنان المسحل ومحمد المغلوث واعضاء مجلس ادارة نادي الاتفاق، فيما لم يحضر رئيس المجلس الشرفي عبدالرحمن الراشد بسبب ارتباطه باجتماع خاص في الغرفة التجارية مكتفيا بحضور الاجتماع الأول الذي عقد يوم أمس الأول (الاثنين) في منزل عبدالعزيز الدوسري.
إعادة غربلة المجلس الشرفي.. ووعود بتوفير الدعم المالي للنادي
وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات البيت الاتفاقي وترتيب الامور من اجل تزكية عبدالعزيز الدوسري لرئاسة النادي كما تم مناقشة التشكيل الاداري الجديد حيث علم (الميدان) بأن التشكيل الجديد سيضم خليل الزياني نائبا للرئيس ويوسف السيد منسقا لهيئة اعضاء الشرف وعدنان المعيبد امينا للصندوق واحمد الدوسري امينا عاما للنادي وضم عبداللطيف الزهراني ومحمد الصدعان وسعود الفارس لعضوية مجلس الادارة.
كما تم من خلال الاجتماع انشاء مكتب تنفيذي لهيئة اعضاء الشرف من اجل الربط بين مجلسي الادارة والشرف ومن المحتمل ان يضم المجلس اسماء اتفاقية كبيرة على رأسهم عبدالرحمن الراشد ويوسف السيد وعبدالرحمن البنعلي وغدران سعيد غدران بالاضافة الى رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري.
واتفق المجتمعون خلال الاجتماع على النظر في وضع فريق كرة القدم حيث من المتوقع ان يتم تنسيق اكثر من 6 لاعبين من صفوف الفريق الكروي الاول وابعادهم عن قائمة الفريق فيما من المتوقع ان يتم ضخ ما يقارب 10 ملايين ريال سنويا في خزينة النادي.
من جهة اخرى سيقوم رئيس نادي الاتفاق وبالتنسيق مع رئيس المجلس الشرفي عبدالرحمن الراشد من اجل الاتفاق على الصيغة النهائية للائحة اعضاء الشرف ورفعها لسمو الرئيس العام من اجل اعتمادها رسميا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.