بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير المنطقة الشرقية يستقبل في المجلس الأسبوعي " الاثنينية " شباب القطيف
نشر في اليوم يوم 18 - 03 - 2014

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أهمية العمل التطوعي الذي يقوم به شباب المنطقة ويأملون منه خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم ، وهو الأمر الذي عهدناه ونعهده منهم دائماً ، متمنياً أن يحذوا بقية الشباب حذوهم ويعملوا على ما يخدم مجتمعاتهم في جميع المناشط التي تقدمها لهم الدولة ، إذ أن من يعمل صالحا يلقى صالحا وسيلقى رضا الله ورضا الناس .
ودعا سموه الشباب للعمل التطوعي في جميع المجالات حيث يعمل كل شخص في محيطه ليتكامل الجميع ويخرج هذا العمل في خدمة مجتمعه ووطنه .
وهنأ سموه وكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على تعيينه وكيلاً لإمارة المنطقة الشرقية ، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد .
جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس بالمجلس الأسبوعي " الاثنينية " في مقر الإمارة بالدمام أصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية ورئيس لجنة التنمية الأهلية بالقطيف علوي باقر الخباز ورئيس مهرجان القطيف الوطني " واحتنا فرحانة " عبد رب الرسول الخميس والشباب المتطوعين بالمهرجان .
وقد ألقى رئيس لجنة التنمية الأهلية بالقطيف علوي باقر الخباز كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لسموه وقال : " نحن في هذه المناسبة نعلن ولاءنا لمليكنا المفدى وحكومتنا الرشيدة - أيدها الله - ونستنكر ونحارب كل صور التطرف والإرهاب وحمل السلاح في وجه رجال الدولة والمواطنين الآمنين على حد السواء ونصافح أياديكم البيضاء لبذل الجهد والعمل على استتباب أمن الوطن والمواطن بالبرامج التوعوية واستقطاب الشباب وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى الوطن بالصلاح .
ثم قدم نبذة عن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف وأهدافها ورسالتها وأهم المشاريع التي تندرج تحتها ".
ثم ألقى المدير التنفيذي لمهرجان " واحتنا فرحانة " عبد رب الرسول الخميس كلمة أوضح فيها أن المهرجان يهدف إلى التنشيط السياحي بالمنطقة من خلال 130 فعالية مختلفة أقيمت في ست واحات ، يقوم عليها أكثر من 500 متطوع ومتطوعة ، حيث استقطب المهرجان في دوراته السابقة أكثر من 150 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
كما ألقى الشاب المتطوع بالمهرجان بشير حسن التاروتي كلمة الشباب المتطوعين قال فيها : " أتقدم نيابة عن أخواني وأخواتي المتطوعين بالشكر الجزيل لسموكم ولدعمكم غير المحدود لشباب هذا الوطن والاستماع لهم في المجالس الشبابية .
وجددوا الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي والعهد بأن يكونوا جنوداً مخلصين ضد من يحاول المساس بأمنه واستقراره والحفاظ على مقدرات وطننا الغالي ومنجزاته .
ثم استعرض أهم الأعمال التي يقومون بها خلال المهرجان .
وفي ختام الاستقبال أجاب رئيس لجنة التنمية الأهلية بالقطيف على أسئلة واستفسارات الحضور فيما يتعلق بالمهرجان وفعالياته والخطط المستقبلية لتطويره .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.