حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صاروخ "الدوسري" يؤهل الهلال للدور الثاني
في دوري أبطال العرب
نشر في اليوم يوم 06 - 02 - 2004


بطاقة المباراة
الفريقان: الهلال السعودي * الوحدات الأردني
المسابقة: دوري أبطال كل العرب.
الملعب: استاد عمان الدولي بالأردن.
النتيجة: 1 - صفر.
الأهداف: سعد الدوسري (50).
الانذارات: فهد المفرج, الخثران, سيسيه, محمد الدعيع, خالد عزيز (الهلال), زياد طارق (الوحدات).
بلغ فريق الهلال الأول لكرة القدم رسميا صدارة المجموعة الأولى في بطولة أبطال دوري كل العرب بعد فوزه مساء أمس على الوحدات الأردني بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريق باستاد عمان العاصمة الأردنية وهو الفوز الرابع للفريق الذي وصل به رصيده ل(13) نقطة.
وجاء هدف الهلال من قدم سعد الدوسري (50) وأجرى أديموس بعض التغييرات على التشكيلة لغياب بعض العناصر.. ولم يساهم الملعب وظروف الطقس البارد في خروج المباراة بمستوى أفضل مما جاء.
المباراة
جاء الشوط الأول سلبيا من الطرفين وباردا جدا كبرودة الطقس الذي صاحب المباراة ومع مرور الدقائق بدا واضحا ان الفريق الهلالي لعب بحذر شديد وتراجع للخلف تاركا مفاتيح اللعب لفريق الوحدات الذي سيطر خط وسطه على الميدان.. وشكل سفيان عبدالله ومحمود شلباية من الجهة اليسرى خطورة واضحة وهي الجهة التي تواجد بها ذياب مجرشي بديل الدوخي الموقوف مما حدا بأديموس باخراجه وادخال عبدالله سليمان ليعود خالد عزيز للظهير الأيمن وسيفو لمركز المحور في تبديل لم يكن موفقا لدرجة كبيرة, ولم يشكل هجوم الفريقين خطورة حقيقية سوى بعض التسديدات التي كانت بين يدي حراس المرمى وكانت أبرز الفرص في هذا الشوط رأسية عوض ذيب من ركنية (33) تألق الدعيع في اعادتها لركنية أخرى وغاب سعد الدوسري مع زميله أحمد الحربي تماما في هذا الشوط ولم يقوما بأدوارهما في وسط الملعب.
واندفع الهلال مطلع الشوط الثاني بحثا عن الهدف وكان له ما أراد بعد مرور خمس دقائق من قدم سعد الدوسري (50) بتسديدة قوية من خارج المنطقة ومفاجأة ارتدت من العارضة لجسم وسام خرين لتأخذ طريقها للمرمى كهدف هلالي أول وأضاع حسين العلي فرصة اضافة لهدف آخر داخل منطقة الست ياردات سددها ضعيفة (53) ابعدها وسام الحارس لركنية.
وزج مدرب الوحدات بالثنائي النيجيري ايما نويل امونيكي وعبدالله ابوزمع (55) بدلا من عامر ذيب وحسن عبدالفتاح ورد الوحدات بهذا التبديل بهجوم منسق لكن دفاع الهلال في وجود الشريدة وسليمان والمفرج كان بالمرصاد وأدخل اديموس أحمد الصويلح (66) بديل المصاب أحمد الحربي وكاد الشعباية لاعب الوحدات ان يصيب الهدف (78) بتسديدة قوية اعتلت العارضة واندفع الوحدات الأردني في الدقائق العشر الأخيرة بحثا عن هدف التعادل الشرفي وكان سيسسيه لاعب الهلال غائبا تماما في الشوط الثاني ويبدو انه افتقد خدمات احمد الدوخي مصدر الخطورة الهلالية وكاد البديل احمد الصويلح يصيب المرمى (87) من تسديدة قوية ودخل في الوقت الضائع العنزي بدل سيسيه.
تشكيلة الفريقين
مثل الهلال: محمد الدعيع, عبدالله الشريدة, سيفو, فهد المفرج, ذياب مجرشي, خالد عزيز, عبدالعزيز الخثران, سعد الدوسري, جاتو سيسيه, احمد الحربي, وحسين العلي.
مثل الوحدات: وسام احمد, باسم عثمان, حسن عبدالفتاح, هيثم سمرين, زياد طارق, عوض راتب, شعبان عبدالله, محمود شلباية, أشرف شتات, عامر ذيب, وفيصل ابراهيم.
وصراع على الكرة بين عدد من لاعبي الفريقين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.