رابطة العالم الإسلامي تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم الحرب الشنيعة    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    متشائم مسؤول عن الذكاء الاصطناعي    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    المطبخ العالمي    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معادلة سعودية    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    هيئة التطوير والأمانة تناقشان البنية التحتية في الشرقية    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبات تعليم القطيف: الجائزة دافع لبذل المزيد من الجهد
أعربن عن مشاعرهن بجائزة التميز
نشر في اليوم يوم 16 - 06 - 2003

تركت جائزة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد للاداء الحكومي المتميز ابلغ الاثر في نفوس من تحصلوا عليها وبثت روح التنافس بين الموظفين والموظفات حتى تتحصل اداراتهم على هذه الجائزة الكبيرة وفي هذا الاستطلاع اردنا ان نتلمس وقع الجائزة على منسوبي ومنسوبات مندوبية التربية والتعليم للبنات بالقطيف والتي حصلت على المركز الاول فئة (أ) على مستوى المنطقة.
حرص وتميز
ابراهيم العرف مندوب التربية والتعليم للبنات بمحافظة القطيف قال: ليس بمستغرب على منسوبات مكتب الاشراف التربوي بالقطيف هذا الحرص والتميز وان كنت احمل بعض التخوف فهو شعور الحرص للمحافظة على هذا التميز.
ولكن بجهود المنسوبات ودأبهن سيتحقق ويستمر العطاء بوجود هذه النخبة التي اعتز بها كثيرا وكذلك كبار المسؤولين والزملاء وانا محظوظ بعملي معهن في هذا المجال.
وتقدم مندوب التربية والتعليم بمحافظة القطيف بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد صاحب الجائزة التي ساهمت في شحذ الجهود والهمم والمطلوب من مديرات المدارس الحرص وعدم التهاون مع المحافظة على سلامة الممتلكات وعدم العبث بها.
فرحة غامرة
وقالت مديرة مكتب الاشراف التربوي بالقطيف صباح احمد الصالح: سعادتنا بخبر تتويج مندوبية التربية والتعليم للبنات بمحافظة القطيف بالمركز الاول فئة (أ) لجائزة سمو الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود للاداء الحكومي المتميز تعجز كل لغات العالم عن نسج صورة واضحة لها لنطرزها على ملامحنا ونؤطرها على صفحة ورقة بيضاء, انها فرحة غامرة تجتاحنا وتأبى الا ان تحلق معنا في مداها الارحب حيث لا حدود ولا قيود عليها الا شكر المنعم الذي من بها علينا, مما يتطلب اظهار ذلك في المداومة على الاخلاص لعملنا.. فشكر المؤمن يظهر في عمله. وها هي الجائزة تبرز كخير شاهد على احساس ابناء الوطن بالواجب الملقى على عاتقهم, فما نحن الا سواعد, وعقول مسخرة لخدمته, كما انها اعلان وتأكيد لمولد همم سامقة, وركائز ثابتة يعتمد عليها في البناء والتعمير لمستقبل امة حافل بالعطاء والتميز.
وانا اشكر اليد الراعية المسددة الموجهة لنا على الدوام سعادة الدكتور عبدالعزيز بن سالم الحارثي مدير عام التربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية واشيد بكل ما يقدمه المكرم مندوب التربية والتعليم للبنات بمحافظة القطيف الاستاذ ابراهيم محمد العرف من جهود وتوجيهات.
وانوه هنا بكلمة حق لابد ان تقال وهي: ان هذا النجاح, وهذه المرتبة التي تبوأناها هي نتاج سواعد متكاتفة متعاونة, وعقول اتحدت وتمازجت في قاعدة واحدة هدفها الافضل والاكمل, هذا النجاح نجاح الجميع, وهذا التميز لنا معا, وستبقى هذه الجائزة دافعا للامام.
وفي هذا الصدد قالت مديرة ادارة الاشراف التربوي بالمنطقة الشرقية خولة بنت عبدالعزيز الربيعة: لقد اسعدني حصول مندوبية القطيف على جائزة الاداء الحكومي المتميز لانها تتويج لمعادلة طرفها الاول افراد يعملون بهمة ومحبة لمن يرأسهم وطرفها الثاني عمل يرقى الى مستوى التطلعات ولاننسى ان حصولهم على التميز هو تميز لتعليم البنات.
نجاح باهر
اما مساعدة المرحلة الثانوية بمكتب الاشراف التربوي بمحافظة القطيف سعاد محمد حمزة فقالت: ان ما يزيدنا فخرا واعتزازا ما حققناه من اداء متميز هيأنا لشرف نيل جائزة سمو الامير محمد بن فهد للاداء المتميز ونحن اذ نحمد الله ونشكره على هذا النجاح الباهر والذي كانت خلفه جهود جبارة متضافرة عملت وجدت حتى كان هذا التميز والتألق.
ونحن هنا نبارك لسمو الامير محمد بن فهد فكرته الرائدة التي ترقى بمستوى الاداء ليواكب طموحات بلادنا الغالية مما يحقق التنافس بين الاجهزة الحكومية لاداء متميز يعود بالخير على مجتمعنا ويستثير فينا الهمة والحماس.
اداء مميز
واضافت شيخة حمد السبيت مساعدة المرحلة المتوسطة: كان صباحا مشرقا جميلا وضاءته مدت لنا دربا للسعادة حين لبسنا بردة الفوز والنجاح في الاداء الحكومي المتميز فاطلقنا طائر الفرح من سمائه طربا متجاوز البدر والسحاب, ولا غرابة فسمتنا الاخلاص والابداع وهذا ما اعتدنا عليه مندوبية وادارة ومشرفات, ولا عجب فاليد العليا السباقة هي سبب هذا الاشراف وفي ظلها استقينا من نبع الشموخ فكان شرابا مستساغا روى عطش الايام وانبت في الروض الوان الزهر والشجر وفاح رحيقها ليعطر الارجاء ويسطر قصيدة تحفل قوافيها بالشكر والعرفان وتنشد ابياتها دعاء لراعيها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد رعاه الله.
رياض التميز
واضافت رئيسة قسم الاعلام التربوي امتثال عبدالعظيم ابو السعود قائلة: ها هو الامل يشرق في نفوسنا, نرسمه في محاجرنا نعلقه على شفاهنا زغاريد, نضمخه بشذرات السعادة التي تسكننا اليوم نسافر معا نمتطي الفخر جوادا, يأخذنا الى رياض من التميز, نجني قطافها.. نجمعه بيادر عطاء, نقدمه شكرا وامتنانا لصاحب الجائزة, نضفره تيجانا على رؤوس منسوبي ومنسوبات مندوبية التربية والتعليم للبنات بمحافظة القطيف, من عمل فيها فأحسن وسعى فأتقن ففوزنا بالمركز الاول للجائزة يزيدنا شرفا ويضاعف مسؤولياتنا.
قطف الثمار
وقالت المشرفة الادارية بمكتب اشراف القطيف شعاع عبدالرحمن الفويرس: لمن اثمر جهدهم وتكلل بالنجاح وتلاه التميز الثمين اقول (بذرتم بذورا وقطفتم ثمارا يانعة, وهأنتم الان تجنون الحصاد المثمر, لقد انجزتم عملا عظيما وحققتم نجاحا باهرا وبتوفيق من العلي القدير نراكم اليوم متألقين علو السماء, وابارك لمندوبنا ولمديرتنا الفاضلين هذه الجائزة ولنا جميعا بهذه المناسبة السعيدة.
والشكر والتقدير يصاحبه العرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد آل سعود على رعايته الكاملة للمواطنين في كافة القطاعات فهذه الجائزة بادرة مميزة تحقق الريادة في مجال التشجيع والدافعية للامام والتنافس الشريف.
فيما قالت سكرتيرة العلاقات العامة ايمان الهاشم: لابد وان يكون الجزاء من جنس العمل, وما فوز مندوبية القطيف بهذه الجائزة الا نتاج عمل دؤوب وسنوات من الجد والاجتهاد.
لغة التميز
المشرفة الادارية نورة بنت عوضة الخالدي قالت: غمرتني فرحة لا حدود لها عندما بلغني نبأ التميز انه حقا ابداع من قادة مدركين, ان هذا الابداع ليس عملية افتراضية بل هو حقيقة عند بعض الناس يقودهم للتميز والابتكار. وكم هو رائع ان تحقق مؤسستنا التربوية التميز في هذا المجال والاروع من ذلك ان يحتضن هذا المجتمع رجالا وقادة وهبهم الله بعد النظر ورحابة الافق يدركون ان استمرارية الامة بقدر ما تقدمه في سبيل الانسانية, ويأتي هذا التكريم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد آل سعود لفتة كريمة تجاه ابناء الوطن لدفع عجلة التقدم والبناء لهذا الوطن المعطاء وطن الخير والنماء.
عطايا وجوائز
وقالت رئيسة شعبة الاختيار والتوزيع روضة بنت عبدالله الدوسري: تخامرني مشاعر لايصفها قلمي في لحظات تمتزج فيها الفرحة والاعتزاز لما حظيت به مندوبية التربية والتعليم بالقطيف من مكانة رفيعة بحصولها على المركز الاول في الجائزة مما يعد وساما واكليل فخر.
اما مشرفة التدريب التربوي بمكتب الاشراف التربوي بالقطيف هدى خالد الحزيم فقالت: جميل ان نرى هذه الافكار الابداعية لتحفيز المؤسسات والافراد من امير المنطقة الشرقية صاحب التميز في عطاياه وجوائزه لهدف تشجيع الاجهزة الحكومية لاداء متميز, وخدمة للوطن والمواطنين في كافة القطاعات الحكومية, ان الكمال صفة لا يدعيها الا جاهل ولكن السعي اليه لا ينشده الا الطموح.. بهذه الروح ترتقي الاجهزة ويتميز الاداء وتشتد المنافسة لتتحقق اهداف هذه الجائزة.
وحصول مندوبية القطيف على المركز الاول لم يكن مفاجأة لي فهذه النجوم حان لها ان تتألق وهذه الجهود حان ان تتوج ولهذا الاداء ان يقيم وسيكون همنا اليوم هو الحفاظ على الجيد وتطويره والوقوف على الضعف وتقويمه.
فرحة مميزة
وقالت رئيسة قسم التطوير التربوي شكرية داود: هذا العام 1424ه ليس كغيره من الاعوام فله وقع خاص وبه فرحة مميزة حيث بدأت تباشيره بتتويج مندوبيتنا بالمركز الاول للجائزة والتي تحدد لاول مرة في المملكة, فكم اسعدنا هذا الاختيار وكم غمرنا بالزهو والحبور مما يجعلنا نفخر بهذا الانجاز ونهلل له واضعين في اعتبارنا السنين القادمة حيث المنافسة تزداد والمسؤولية تعظم.
مشرفة التربية الدينية جميلة القحطاني قالت: ما اروع ان نجني ثمار غراسنا طيلة سنوات عملنا في مكتب الاشراف نعمل سويا بروح واحدة حتى حزنا شرف الريادة في الاداء المتميز وهذا يزيدنا ولاء وحماسا لبذل المزيد من العطاء, فطموحاتنا لا تقف عند حد فلله الفضل والمنة من قبل ومن بعد القائل في كتابه (إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا).
جهود عظيمة
وقالت مديرة الابتدائية الاولى بسنابس صباح علي المذن: انه لشرف عظيم لجهود جبارة نيل مندوبية التربية والتعليم للبنات بالقطيف جائزة الامير محمد بن فهد لافضل ادارة حكومية وان هذا التميز لم يأت من فراغ وانما من جهود عظيمة بذلت من قبل جميع منسوبي المحافظة.
شرف عظيم
فيما قالت مديرة الابتدائية الاولى بالملاحة بدرية عبدالله الشهراني: هو شرف عظيم وتقدير متميز لنا وهذا يدل على ان هناك جهودا متواصلة تبذل وتقدر كل عمل وجهد.
بدرية الفويرس مديرة الابتدائية الرابعة بالقطيف قالت: لقد اسعدني النبأ وهذا ليس بمستغرب من قيادة حريصة متمثلة بعمل دؤوب ومتابعة مستمرة من قبل الاستاذ ابراهيم العرف والاستاذة صباح الصالح وجميع القائمين بالمكتب, وهذا تشريف للجميع.
مديرة الثانوية الاولى بالقطيف بدرية الانصاري قالت: انه لمن دواعي فخرنا ان نرى ما يرفع قواعدنا الى ما فعلته النجوم الثابتة فخرا وشرفا لنا شبكة الاتصالات التعليمية بأرض القطيف يدا بيد وقلبا بقلب نبضاته ساكنة خافقة لتعلموا الى اي مدى تصل ولكن نحن واثقات باننا ما وصلنا الى هذا الا بفضل الله تعالى ثم بفضل رعاية المندوب ومديرة مكتب الاشراف التربوي بالقطيف فشكرا للجميع والف مبروك.
وكيلة الثانوية الاولى بالتوبي فاطمة بنت مسفر الجعيد قالت: كل ذلك ما هو الا نتاج جهود منسقة ومتابعة مستمرة وقدرات مبدعة مبتكرة. وقالت المعلمة اشواق بنت حسن الضامن من الثانوية الاولى بسنابس: عندما تصفحت اوراق الصحيفة ادهشتني تلك العبارة المخطوطة اعلاها جائزة الامير محمد بن فهد للاداء الحكومي المتميز فأخذت اسرح بناظري قليلا في تلك السطور فاذا برعشة قوية تعلو نبضات قلبي لم تكن معهودة من قبل, لاشك ان التكريم بجميع انواعه يطبع في نفس صاحبه شيئا لا يستطيع القلم ان يفصح عنه, وقد كان هذا التميز بالنسبة لنا كالماء العذب لا يبلغه الظمآن الا بكد وتعب وانا ابارك للجميع هذا التميز واقول الى التقدم دائما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.