ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يستدرج الرياض في مواجهة تونسية - مصرية
في لقاء على صفيح ساخن
نشر في اليوم يوم 21 - 11 - 2002

يستضيف فريق القادسية مساء اليوم الخميس فريق الرياض على استاد الأمير محمد بن فهد الدولي بالدمام في إطار مباريات الأسبوع الخامس من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في واحدة من أهم مباريات هذا الأسبوع نظرا لتقارب مستوييهما ونتائجهما إلى حد كبير وان كان القادسية يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط فيما يحتل الرياض المركز الثامن برصيد 6 نقاط على الرغم من أن الفارق النقطي لا يتعدى النقاط الثلاث. مباريات الفريقين عادة ما تحفل بحصيلة وافرة من الأهداف حيث سبق لهما أن تقابلا مرتين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وفاز القادسية في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحدة وفاز الرياض في اللقاء الثاني بثلاثة أهداف نظيفة. وهذا هو اللقاء الثالث بين الفريقين هذا الموسم وهو يختلف كثيرا عن اللقاءين السابقين حيث يطمح كل منهما في الفوز بنقاط المباراة الثلاث لأن التعادل لا يخدم أي منهما خصوصا القادسية الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية وعلى فرق كبيرة ويأمل في المنافسة والتأهل إلى المربع الذهبي.
(القادسية)
يدخل القادسية مباراة الليلة برصيد 9 نقاط في المركز الرابع من فوزه في ثلاث مباريات متتالية على الهلال والشباب والاتفاق بنتيجة واحدة وهي (1/2) وخسارته في مباراة واحدة من الاتحاد (1/ صفر) وسجل هجومه 6 أهداف مقابل 4 أهداف في مرماه ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني بخطة هجومية من بداية المباراة لتحقيق الفوز ويبدو أنه استفاد من الانتصارات عندما كان يلعب بطريقة دفاعية لا تتناسب مع إمكانات لاعبي فريقه الجيدة في خطي الوسط والهجوم. واستطاع النجم التونسي فريد شوشان أن يعيد للدفاع توازنه وقوته ويعتبر مصدر اطمئنان لفريقه ومن خلفه حارس المرمى المتألق هاني العويض الذي تألق كثيرا في المباريات الأربع التي لعبها فريقه وذاد عن مرماه ببسالة. وفي الوسط يوجد الرباعي أحمد الرويعي وخالد وسعود كريري وسعيد الودعاني.
وفي الهجوم برز صالح السرحاني بشكل ملفت للنظر وسجل أهدافا حاسمة بالإضافة إلى صالح القنبر الذي أثبت أنه هداف خطير. يلعب العجلاني بطريقة 2/4/4 وبتشكيلة مكونة من هاني العويض في حراسة المرمى وماركوس وسلمان العميري وفريد شوشان وجابر الحقوى في الدفاع وعبده حكمي وأحمد الرويعي وسعود كريري وسعيد الودعاني في الوسط وصالح السرحاني وصالح القنبر في الهجوم.
(الرياض)
يدخل مباراة الليلة برصيد 6 نقاط في المركز الثامن من فوزين على النجمة (1/صفر) وعلى الشعلة (1/3) ولا يزال مدربه المصري جعفر يبحث عن الوصول الى التشكيلة المثالية التي يخوض بها مباريات الدوري على اعتبار أنه وصل حديثا للفريق خلفا للمدرب الوطني السابق خالد القروني.. الرياض يضم بين صفوفه لاعبي الخبرة أمثال عادل بخيت وحمد القميزي ومحمد القاضي ويوسف الحيائي وكوكبة من اللاعبين الشباب الذين برزوا خلال مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمثال وليد الربيعان ويحيى فقيهي وبدر الدوسري وإبراهيم شراحيلي. ومن المتوقع أن يلعب فاروق جعفر بطريقة 2/5/3 مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى القادسية والاستفادة من سرعة ومهارة لاعبي الوسط والهجوم للقيام بهذه المهمة. وينتظر أن يمثل الرياض في مباراة اليوم خالد الدوسري في حراسة المرمى وعادل بخيت ومحمد القاضي وإبراهيم شراحيلي وفيصل الدريهم في الدفاع وبدر الدوسري وحمد القميزي ويحيى فقيهي وأحمد الصبيحي في الوسط وفيصل مرزوق وعمر تراوري في الهجوم هناك وليد الربيعان ويوسف الحيائي وفهد مجرشي في الاحتياط.
إبراهيم المفرج مدافع الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.