5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    بلينكن يطمئن أوكرانيا بقرب وصول المساعدات    حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    انطلاق "استجابة 14" للتعامل مع الطوارئ البيئية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    ريما بنت بندر لوفد "آيسف": فخورة بمنافستكم طلاب العالم    انطلاق اجتماع المجلس التنفيذي ل"الألكسو" في جدة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    الشورى ينتقد ضعف شبكات الاتصالات ويطلب معالجتها    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة «مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية»    توضيح آليات تنفيذ تحمل الدولة للرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    شرطة مكة تقبض على مواطن أساء للذات الإلهية    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    رضوى" تكشف خططها التوسعية في معرض الشرق الأوسط للدواجن    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    الكويت في الصدارة مجدداً    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لا ترهبكم مباريات النهائي يا أهلاوية
جماهير الأهلي تحدد مطالبها للإدارة وللاعبين
نشر في اليوم يوم 21 - 07 - 2002

تفاعلت جماهير نادي الأهلي مع الأسئلة التي طرحها" الميدان" الرياضي وعبرت عن رأيها بكل صراحة تامة حيث تركزت ابرز الأسئلة حول المطالب التي تخص الإدارة الاهلاوية ووجوب تنفيذها وكذلك تواصل القلعة الخضراء بحصدها للكؤوس والبطولات، أيضاً مدى تأثير غياب طلال وعبيد على هجوم الفريق إضافة للأفكار الجديدة والكفيلة بتطوير النادي. " الميدان" فتح المجال للجميع حيث تعددت الآراء وان كانت الأغلبية قد اتفقت على أمور هامة تتابعونها في سياق هذه السطور..
@أهلاوية الرياض- (جيهان)
أتمنى من رؤوساء الأندية الكف عن الحكام وعدم المساس بهم وأطالبهم كذلك بالعمل على وقف انتقال النجوم حتى ولو على سبيل الإعارة. أما النادي الأهلي فأرى أنه بحاجة ماسة لمهاجمين أفذاذ لسد الفراغ الذي سيتركه الثنائي عبيد الدوسري وطلال المشعل لإصابتهما وأوجه كلامي لمن يقول بأن ديمتري سيفشل مع الأهلي هذا الموسم بأن عوامل النجاح متوفرة في النادي وهذا يكفي وأؤكد أن الروح الأهلاوية موجودة منذ زمن بعيد ودليل ذلك الرباعية التي تحققت في الموسم الماضي.
@منصور عبد الله القرني- الدمام
كل الأماني أن يواصل لاعبو الأهلي حصدهم للبطولات خلال الموسم القادم بعدد لا يقل عن ثلاثة بطولات وبصراحة أشيد بموقف الإدارة الأهلاوية عندما أقدمت على التفاوض مع المدرب ديمتري لسجله التدريبي الحافل بالإنجازات وأن شاء الله تتواصل مسيرة الأفراح معه وهذا طبعاً لن يأتي إلا بتعاون وتكاتف اللاعبين مع بعضهم البعض. أما عن عبيد وطلال فحقيقة تأثيرهم واضح جداً وأتمنى أن يحضروا مهاجمين محترفين معروفين وليس شرطاً أن يكون ذا سمعة عالمية فهناك لاعبون عرب على مستوى عال وأطالب في الأخير بعدم التجديد للسنغالي محمد شيخ لأنه لا يمثل طموحات كل أهلاوي.
@ محمد سالم الشهرى- الدمام
لاشك أن الأهلي غني برجاله ومسؤوليه والذين لا يألون جهداً في تقديم التضحية والإخلاص وبصراحة أقول بأن الإدارة وفقت كثيراً في حسم المدرب بالتعاقد مع الخبير ديمتري والذي هو على دراية بالدوري السعودي ويملك صفة الشجاعة والقيادية وأتمنى أن تلبي الإدارة ما يطلبه من لاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق ولا أنسى أيضاً أن أشيد بموقفها في أنهاء صفقة البحريني محمد حسين والذي سيكون دعامة قوية في خط الدفاع أما عن عبيد وطلال فتأثيرهم كان واضحاً والأفضل أن يتعاقدوا مع مهاجمين بارزين لسد الغياب.
@ محمد شاكر بوصالح- الدمام
أحب أن أشيد بموقف الإدارة الأهلاوية في سبيل التعاقد مع المدافع البحريني محمد حسين لسد الفراغ في الدفاع وأنصح بالتفاوض مع عبد الله الشيحان أو المصري محمد بركات لأن تأثير طلال وعبيد سيترك فجوة ويقلل من هيبة الهجوم الأهلاوي.
@ حبيب سعيد آل حسين- القطيف
أتمنى أن يواصل اللاعبون حصدهم للكؤوس مع تفاؤلي في إمكانية حدوث ذلك في الموسم القادم بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد مع ديمتري والمعروف بالإنجازات أما طلال المشعل وعبيد الدوسري فبدون شك أن غيابهم له تأثير على خط الهجوم وأنصح بالتعاقد مع لاعب واحد فقط وهو عبد الله الشيحان لأن الموجودين فيهم الخير والبركة.
@ مازن القحطاني- الخبر
أتمنى أن يواصل لاعبو القلعة إثبات جدارتهم وأن يبقوا في ساحة البطولات ومع المدرب الداهية (ديمتري) أتوقع بأن الرباعية ستعود إلي خزينة الذهب الأهلاوية.. وصراحة أن عبيد وطلال سيتركان أثراً كبيراً في خط الهجوم والأفضل الاستعانة بخدمات لاعب محلي وآخر أجنبي ويكونان على مستوى كبير والأهلي بحاجة ماسة لعودة الأمير الذهبي محمد العبد الله الفيصل.
@ رحاب (الخبر )
بصراحة الإدارة الاهلاوية وفقت كثيراً في الصفقات من المدرب واللاعب الأجنبي لكن الحراسة تحتاج إلى تدعيم وارشح الخوجلي للتفاوض معه وعلى الرغم من وجود ديمتري كاسم تدريبي معروف إلا أن الحظ سيقف في وجه الفريق هذا الموسم . وعبيد وطلال من الصعب تعويضهما حتى ولو احضر لاعب أجنبي .
@ فيصل الحارثي (الدمام)
نتمنى من اللاعبين أن يكرروا إنجاز الرباعية الموسم القادم مع مدرب الرباعية الشهير ديمتري واعتقد أن إصابة طلال وعبيد خسارة للفريق ويمكن تعويض غيابهم بالتعاقد مع الغاني أحمد فيلكس ولاعب محلي آخر.
@ طارق محمد ( جدة )
أتمنى من النادي الأهلي تسريح اللاعبين الذين انتهت صلاحيتهم بالفرق مثل عبد الحميد جدوع وان شاء الله تتواصل أفراح القلعة ويكررون إنجازات الرباعية مع ديمتري أما طلال وعبيد فغيابهما كارثة وعلى الإدارة أن تعجل بدعم خط الهجوم بلاعبين أجنبيين وتسرح السنغالي محمد شيخ.
@ عائض الزهراني (الجبيل )
على إدارة النادي تخصيص ميزانية ثابتة كل شهر لرواتب المحترفين والهواة بالفريق وتعمل على مبدأ الثواب والعقاب بكل حزم وعن حصد الكؤوس والبطولات فان شاء الله الأهلي مع ديمتري بألف خير . وصحيح أن عبيد وطلال تركوا فراغ في خط المقدمة . لكن بالإمكان تعويضهم بلاعب أفريقي أجنبي واللاعب محمد حرشان .
@ جابر حقوي (الرياض )
اتمنى أن يكرروا إنجاز الرباعية هذا الموسم وإذا لم يحصل فالثلاثة تعتبر جيدة بالنسبة لنا . أما غياب عبيد وطلال فكان خسارة فادحة ومن الصعب تعويضهما .
@ فارس مجرشي (الطائف )
أتمنى أن يعيد الاهلاويون بطولات الموسم الماضي أو على الأقل يحققون بطولة واحدة لضمان المشاركة خارجيا. أما عبيد وطلال فبالتأكيد خسارتهما لم تأت في وقتها لكن الباقين فيهم الخير والبركة ولا مانع من التعاقد مع لاعب أجنبي على مستوى وإعطاء الفرصة لمحمد دابو من جديد.
@ طارق الغامدي/ (الدمام)
بالتأكيد كمل الأمنيات بتكرار إنجاز الموسم الماضي والأهلي ليس بغريب على البطولات ومع وجود ديمتري فالفريق سيحقق بطولات هذا الموسم وصراحة أرى أن غياب عبيد وطلال شكل عبئا كبيرا على الإدارة الأهلاوية وإن شاء الله نشاهد لاعبين أكفاء بدلاء عنهما يسدون الفراغ الذي تركاه في الهجوم.
@ حمد زيد (الدمام)
الأهلي بحاجة إلى لاعب أجنبي مميز في الهجوم يسد الفراغ الذي أحدثه الثنائي عبيد الدوسري وطلال المشعل وأيضا ترميم الدفاع بلاعب محلي وارشح لذلك لاعب الاتفاق عبد الفتاح شعيب وبدون شك فان البطولات ستعود هذا الموسم وستستمر بوجود الخبير والداهية ديمتري وهذه نقطة تحسب لصالح الإدارة الأهلاوية
@ عبد الرحمن الشعيبي (الأحساء)
الأهلي يحتاج آلى عودة الأمير محمد العبد الله الفيصل وبدون شك فالنادي سيواصل حصد الكؤوس وتحقيق البطولات خصوصا التعاقد مع البلجيكي ديمتري صاحب الثلاثية الشهيرة وأرى أن عبيد وطلال بغيابهما سيتركان تأثيرا قويا على خط المقدمة بالفريق والحل وذلك هو الاستعانة بخدمات لاعبين أجنبيين معروفين وكذلك التعاقد مع عبد الله الشيحان.
@ رائد البقعاوي الدمام
أتمنى من لاعبي الأهلي أن يثبتوا جدارتهم بتحقيق بطولات الموسم القادم لأن الأغلبية يقول بان تحقيق الأهلي للرباعية كان بمحض الصدفة وأؤيد قرار الإدارة بتعاقدها مع المدرب ديمتري والبحريني محمد حسين واعتقد أن غياب طلال وعبيد له تأثير جلي على خارطة الفريق وسيتأثر خط المقدمة
@ شريفة محمد الثقبة
أتمنى أن تتواصل مسيرة البطولات خلال الموسم القادم وهذا ليس بمستغرب على نجوم الأهلي لكن على إدارة النادي الاهتمام باللاعبين الشباب الصاعدين وترك ديمتري يعمل دون تدخل من أحد لإعادة الإنجازات السابقة وعلى الإدارة كذلك الإسراع بإحضار لاعبين محترفين بسمعة طيبة لسد غياب عبيد وطلال واللذين كان تأثيرهما واضحا.
@ وافي الشهري
(خميس مشيط)
بصراحة متفائل جدا بتحقيق ثلاثية أو حتى رباعية مع الخبير ديمتري خلال هذا الموسم لأن عوامل النجاح بالنادي موجودة من دعم مادي وتكاتف الجميع والشيء الذي يجب أن تعمله الإدارة هو الاهتمام بالقاعدة أكثر ولا ننسى أن غياب عبيد وطلال عن تمثيل الفريق سيفقد هيبة الهجوم فيجب إحضار محترفين أجنبيين على كفاءة عالية وتسريح السنغالي محمد شيخ الذي كان عالة على الفريق في الموسم الماضي.
@ علي الطويل الدمام
نتمنى من إدارة النادي أن تسرح بعض اللاعبين الذين لم يغيروا الفريق بالشكل المطلوب وتتعاقد من لاعبين محليين بارزين كما حصل مع المدافع البحريني محمد حسين والمدرب الفذ ديمتري وإن شاء الله تواصل القلعة حصدها للكؤوس فإن لم تكن رباعية خلال الموسم القادم يكفي بأن تكون ثلاثية أما عن طلال وعبيد فحقيقة تأثيرهما كبير جدا على هجوم الفريق ونتمنى إحضار لاعبين أجانب كبار لهم سمعتهم الدولية.
@ فيصل المطيري الدمام
على إدارة النادي الأهلي دعم المواهب الشابة والاهتمام بها أكثر والنظر في مسألة خط الدفاع الذي تسبب في حرج كبير في كثير من المباريات ومواصلة حصد الكؤوس ليست بعيدة لان الأهلي تعود على الذهب وانا متفائل بوجود ديمتري بتحقيق أكثر من بطولة هذا الموسم اما عبيد وطلال فصحيح أن غيابهم شكل غياب على خط الهجوم لذلك أطالب بتدعيم الفريق بلاعبين أجانب.
@ ابراهيم حقوي (الخبر)
اتمنى ان تقوم ادارة نادي الأهل بفتح باب للاعبين المستجدين كما هو الحال في بعض الأندية لاختيار أفضل العناصر وتدعيم خطوط الفريق لانه حقيقة لاحظنا بقاء لاعبين عالة لم يستفد منهم النادي وأحسب للإدارة خطوتها بالتعاقد مع المدرب العالمي ديمتري وكذلك المدافع البحريني محمد حسين وان شاء الله تتواصل مسيرة حصد الكؤوس في القلعة لكن على الادارة النظر في مسألة التأثير الذي تركه الثنائي طلال وعبيد ووجوب تدعم خط الهجوم بلاعب أجنبي بدلا من محمد شيخ السنغالي والتعاقد مع عبد الله الشيحان.
@ فايز البارقي (جيزان)
نتمنى من الإدارة الأهلاوية صرف رواتب اللاعبين أولا باول واعطاء الفرصة للشباب الصاعدين وتسريح عدد من اللاعبين الذين لم يفيدوا الفريق في الموسم الماضي وان شاء الله تعود البطولات للقلعة من جديد بوجود المدرب ديمتري الذي يعرف الدوري السعودي ولا شك أن تأثير عبدو وطلال واضح على خط الهجوم فيجب على الإدارة سرعة احضار لاعبين أجانب لهم وزنهم الكروي في منتخب بلادهم.
@ غادة (الدمام)
أطالب ادارة النادي بضرورة تدعيم الفريق قبل بدء منافسات الموسم الجديد في المراكز التي تحتاج الى لاعبين ذوي كفاءات وخبرة عريضة وكذلك بالصاعدين من درجة الشباب وانا متفائلة باستمرار حصد الكؤوس في الموسم القادم بما لا يقل عن ثلاث بطولات في ظل تعاقد الإدارة مع المدرب الشهير ديمتري والمدفعجي البحريني محمد حسين وبدون شك ان غياب طلال وعبيد قد ترك فراغا كبيرا في خط الهجوم ويجب على ادارة النادي إحضار لاعبين اجانب مميزين لسد النقص.
@ عمر مسلمي (الدمام)
اتمنى ان تكمل ادارة نادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي عقد الأجانب بأسرع وقت وتحسم الموضوع برمته لان الغياب الذي سيتركه عبيد في خط الهجوم سيشكل ضغطا نفسيا على الجماهير الأهلاوية التي تطمح الى يواصل الفريق تحقيق انتصارته وحصد البطولات والكؤوس رغم حسنة الإدارة بالتعاقد مع المدرب المعروف وصاحب الثلاثية ديمتري وكذلك المحترف البحريني محمد حسين.
@عسوي علي حكمي ( جدة)
اطالب الإدارة بعدم التفريط باللاعبين المميزين بالفريق واحضار لاعبين من أندية أخرى حسب المركز التي يحتاجها الفريق وان شاء الله تتواصل القلعة بحصدها الكؤوس والبطولات خلال الموسم القادم بوجود المدرب ديمتري والمدفعجي البحريني محمد حسين وأرى ضرورة تدعيم خط الهجوم بأسرع ما يمكن بلاعبين مشهورين يمثلون منتخبات بلادهم وعندهم القدرة على افادة الفريق بعد وضوح التأثير الذي تركه الثنائي الخطر طلال وعبيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.