مشاركة عالمية واسعة في فعاليات "ملتقى الطيران".. يناير المقبل    "الأرصاد" تنبه من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 53 قاضيًا بديوان المظالم    غرفة المدينة: ورشة للمطورين عن مبادرات الإسكان    محافظ العيدابي يوقع عقد شراكة مجتمعية مع رئيس نادي الأمجاد الرياضي    البلايلي يغادر المملكة بسبب والده    إن لم... فمن..؟!    اهتمامات الصحف الفلسطينية    جامعة المبلك عبد العزيز بجدة تطلق مبادرة لتوثيق الأدب العربي للأماكن الدينية والتراثية    الشؤون الإسلامية تبدأ دورة تأسيسية لمنسوبي قطاعات الأمن العام بمنطقة نجران    بالفيديو.. تلاوة خاشعة تخطف القلوب للشيخ «ماهر المعيقلي» في صلاة العشاء أمس    لوثتم الفضاء بالشتائم والسباب    هدف: 55 ألف موظفة سعودية استفدن من برنامج دعم نقل المرأة العاملة    "القيادة" تهنئ ملك بوتان بذكرى اليوم الوطني    استفادة 40 ألف أسرة من خيارات "سكني" لشهر نوفمبر.. بينها 15 ألف سكنت منازلها    "التقاعد" تستعرض التسهيلات الجديدة للمشتركين    آخر التطورات بقضية مقتل المواطن «راجح الحارثي» في مصر.. إجراء جديد بحق الجناة    مدير هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يلتقي أمين منطقة القصيم    أمير الشمالية يوجه بالقبض على شخص أساء للقيم الدينية والآداب العامة    شرطة منطقة مكة المكرمة تلقي القبض على أحد المتورطين بالعبث بالمركبات    بالصور.. معلم يعتدي على طالب بالضرب المبرح داخل المدرسة.. و”شرطة جدة” تحقق    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    الرئاسة العامة لشؤون الحرمين توقع اتفاقية مع "الجامعة الإلكترونية"    سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين: علاقات البحرين والسعودية مثال يحتذى به في العلاقات بين الدول    د. زمان يلقي كلمته    جانب من الاحتجاجات الأخيرة في لبنان والتي شهدت عشرات الجرحى    تجدد المظاهرات في المناطق العراقية احتجاجًا على الفساد والتعثر السياسي            بدر العساكر            شرف حفل السفارة البحرينية واستقبل مساعد أمين منطقة الرياض    البريك وغوميز وجيوفينكو «انتظار»    خلال استقباله وزير الأوقاف المصري    3 ملايين لمستفيدي «آباء» بعسير    ولي العهد يهنئ الملك حمد بن عيسى وتوكاييف ومارين ويعزي إيسوفو    الزعيم يرسخ العقدة «الآسيوية» أمام الفرق «الأفريقية»    3فرق سعودية في «بولو الحبتور» بدبي    محافظ الطوال يتقدم المصلين على الشهيد القيسي    السعودية والبحرين.. علاقة نموذجية ومصير واحد    ليبيا تشكو تركيا دوليا.. تدعم الإرهاب    أمانة عسير: 8 عقود استثمارية لتعزيز الاتصالات    40 عاما أقصى عمر لوظائف «بند الأجور» ب «الحرس الوطني»    عكاظ تنشر ترتيبات «المكافحة»    الفيصل يعزي في وفاة فهد الحارثي    «ساعد» تدخل غينيس بأكبر شعار للتصلب اللويحي    الفيصل يشارك في افتتاح «منتدى شباب العالم» بشرم الشيخ    أسبوع حافل!    وفد ABET الدولي يطلع على تجهيزات برنامج الحاسب الآلي ب»أم القرى»    أزمة الدخان.. ليست قضية مزاج    هيبة أمريكا.. إلى أين؟    داكوستا يفجر أزمة بالمغادرة    عراق ولبنان.. لا طهران أو أصفهان!    حرمان الأطفال والمراهقين من النوم الجيد    حماية المستهلك: يجب على شركات التبغ توضيح سبب تغير الطعم والجودة    محافظي رابغ والجموم نيابةً عن رئيس ملتقى "اصدقاء الشريف الراجحي" يكرمان الفنان عبدالله رشاد و الشاعر ضياء خوجة.    السجائر الإلكترونية تصيب المدخنين بانتفاخ الرئة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كأس إسبانيا: ريال مدريد ينتقل إلى مليلية بعد عزل لوبيتيغي
لملاقاة فريقها المحلي
نشر في الوئام يوم 30 - 10 - 2018

ينتقل ريال مدريد غداة عزل مدربه جولن لوبيتيغي الى مليلية لملاقاة فريقها المحلي الذي يلعب في الدرجة الثالثة، الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.
وستكون المباراة مناسبة سعيدة لنحو 10 آلاف متفرج في ملعب الفاريز كلارو للاستمتاع برؤية بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة السابقة.
ويأتي انتقال الفريق الملكي إلى هذا الجيب الإسباني الواقع في المغرب بعد سقوط مذل في كلاسيكو الأحد أمام غريمه التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو (1-5) أدى الى إقالة المدرب لوبيتيغي بعد سلسلة نتائج متواضعة، وتعيين المشرف على الفريق الرديف “كاستيا”، الارجنتيني سانتياغو سولاري بدلا منه وبشكل موقت حتى التعاقد مع مدرب جديد.
ويبدو أن لريال مدريد ومدربه الجديد بعد هذه التطورات اهتمامات أخرى مختلفة عن تطلعات مضيفه وجمهوره، وغالبا ما تكون مباريات ذهاب دور ال 16 التي تقام خارج أرض فرق الدرجة الأولى، مناسبة جيدة بالنسبة الى الأندية الكبيرة لتصحيح بعض الأمور.
وفي أهم المباريات الأخرى، ينتقل اتلتيكو مدريد الى ملعب النادي الكاتالوني الصغير سان اندرو من الدرجة الرابعة الثلاثاء، فيما يسافر حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة برشلونة الى ليون للقاء كولتورال ليونيسا (درجة ثالثة) الأربعاء.
ويلعب أشبيلية وصيف بطل النسخة الأخيرة مع مضيفه فيانوفنسي (درجة ثالثة) الخميس.
وهنا البرنامج:
الثلاثاء 30 تشرين الأول/أكتوبر
(00:00) أتلتيك بلباو – هويسكا تأجلت
(18:30) إبرو (درجة ثالثة) – فالنسيا
(20:30) سانت اندرو (رابعة) – أتلتيكو مدريد
(18:30) لوغو (ثانية) – ليفانتي
(19:30) ليغانيس – رايو فايكانو
الأربعاء 31 تشرين الأول/أكتوبر
(20:30) كولتورال ليونيسا (ثالثة) – برشلونة
(18:30) مليلية (ثالثة) – ريال مدريد
(19:30) ريال مايوركا (ثانية) – بلد الوليد
(19:30) قرطبة (ثانية) – خيتافي
(19:30) ألافيس – جيرونا
الخميس 1 تشرين الثاني/نوفمبر
(15:15) فيانوفنسي (ثالثة) – إشبيلية
(19:45) راسينغ سانتاندر (ثالثة) – ريال بيتيس
(17:30) الميريا (ثانية) – فياريال
(17:30) قادش (ثانية) – إسبانيول
(11:00) سبورتينغ خيخون (ثانية) – إيبار
(15:15) سلتا فيغو – ريال سوسييداد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.